تفسير المسدس في الحلم

تفسير المسدس في الحلم تمثل رؤية المسدس في الحلم الخوف أو الغضب أو العدوان أو قد يكون رمز للقوة والسيطرة، أو يدل علي أنك بحاجة إلي حماية نفسك أو الدفاع عنها . غالباً ما يمثل المسدس السلوك العنيف والسيطرة والتفوق  والدفاع .   يرتبط المسدس في الحلم وفقاً للتحليل النفسي الذي ذكره سيغموند فرويد بالعدوان الجنسي وأنك ترغب في قتل شخص ما في الحلم بمسدس قد يكون إشارة إلي الرغبة في التخلص من جزء  في حياتك.  وقد يشير المسدس أيضاً إلي غرائزك الداخلية وفي حالة إطلاق النار من المسدس في الحلم ، فهي ترمز إلي القوة والسيطرة أو التعرض لإعتداء عاطفي في حياتك اليومية بصفة عامة يأتي المسدس في الحلم بصور مختلفة ومنها حمل المسدس في الحلم،  إطلاق النار من المسدس علي شخص ما ،  بعض الأشخاص يركضوا خلفك بمسدس ،  يتم إطلاق النار عليك من مسدس شخص قريب منك . وسوف نعرض بالتفصيل أدناه التفسير المرتبط بكل حلم .

تفسير المسدس في الحلم
تفسير المسدس في الحلم

تفسير المسدس في الحلم

 تفسير المسدس في الحلم  ؟

إذا كنت تقلق بشأن شئ ما في حياتك فإن الحلم برؤية المسدس هي علامة التفوق  والإعتزاز . وربما كنت تبحث عن الحماية في حلمك . وأيضاً هو إشارة بأن هناك خطر قادم عليك .وإذا كنت تحمل مسدس في الحلم فهذا يحدد أنك واثق بما يكفي  لمواجهة العديد من العقبات في الحياة ويمنحك شعوراً  قوياً بالفوز القادم . وإذا رأيت نفسك تحمل مسدس في الحلم فهذا يعني بأنك بحاجة إلي التحكم في غضبك كما تشير إلي مدي قدرتك في الدفاع عن نفسك في موقف صعب  ويمنحك الثقة بالقدرة علي مواجهة أي مشكلة .

ولكن إذا قمت بالقتل في الحلم بالمسدس فهذا يدل علي أنك تتبع طريقة خاطئة في حل مشاكلك . أو لديك غضب كبير إتجاه هذا الشخص وإذا كنت تري الأشخاص حولك يحلموا مسدسات في الحلم فأنت تخشي السرقة من قبل اللصوص ولكن الإنتحار بإستخدام المسدس فهذا يعني أنك بحاجة للتفكير في المستقبل أكثر .

 تفسير إطلاق النار من المسدس في الحلم ؟

غالباً ما يشير إلي وضع معقد . أو رفض وضع ما تمر به بداخلك . ورؤية أشخاص حولك يطلقون النار عليك في الحلم يمكن أن يشير إلي انك سوف تحتمي بالأشخاص حولك .

 تفسير فقدان القدرة علي إطلاق النار من المسدس ؟

عدم القدرة علي إطلاق النار من المسدس يشير إلي أنك تفقد إحساسك بالأمان الشخصي أو فقدان الثقة المحتملة في الحياة . بدلاً من ذلك، يمكن أن يشير الحلم إلي وجود تحول إيجابي في حياتك وإذا كنت لا تتمكن من حمل السلاح بسبب الذعر أو الخوف فهو مجرد شعور بقلة الثقة بنفسك .

تفسير إمتلاك مسدس في الحلم

قد يكون إمتلاك مسدس في الحلم أمر مزعج إلي حد ما من وجهة نظري ولكن يعني بأن الاخرين سوف يلجأوا إليك للحصول علي المشورة .

تفسير إطلاق شخص غريب عليك النار في الحلم ؟

يشير هذا الحلم إلي العمل الشاق ولكن عليك أن تكون حذر بشأن أن هناك شخص ما  قد يتسبب في حدوث الإحتيال والخداع لك وإذا قام شخص غريب بإطلاق النار في الحلم عليك يشير إلي التجديد وإذا كنت تعرف هذا الشخص فأنت بحاجة لأخذ بعض التعهدات للمضي قدماً .

تفسير رؤية طفل يحمل مسدس في الحلم ؟

من المحتمل أن يكون هذا الحلم مزعج قليلاً  وإذا كان المسدس موجه إليك فهذا يدل علي الشعور بالقلق والتوتر وإذا كنت لا تشعر بالقلق فهو يدل علي الثقة في موقفك ولكن إذا كنت مزعج وخائف فهو يدل علي أنك محاصر وغير قادر علي التعبير عن رأيك وموقفك بحرية بشان شئ مهم في حياتك .

 تفسير مسك المسدس مع عدم إطلاق النار ؟

المسدس رمز للقوة والغضب وإذا كنت تحلم بمسدس ولا تطلق النار فهذا يعني تغير في الأراء القديمة وأنك سوف تمنع أي شخص من القيام بشئ سلبي . . يمكن ان يعني بأنك تواجه عقبه في اللحظة الأخيرة وربما تؤدي مهمة لم تعجبك أو أنك تشكك في أدائك وفي الحقيقة عدم إطلاق النار من المسدس هو علامة إيجابية وإذا كنت لا تقدر علي إطلاق النار من المسدس بسبب نسيان الرصاص فهو يدل علي إهدار جهودك  في أمر معين بسبب الإهمال المحتمل حتي لا تقوم بجهود في المكان الخطأ .

 الحلم بمعركة إطلاق النار من المسدسات ؟

لا يوجد شئ أسوأ من هذا الحلم ومع ذلك، فهو حلم غير عادي فالجميع يواجه هذه الأحلام من حين لأخر بسبب الضغوط في حياة اليقظة وخصوصاً المخاوف الموجودة بداخلك فهي تشير إلي أنك تواجه الكثير من المتاعب في الحياة أو أنك في وضع خطر يجب الحذر منه .

تفسير إطلاق النار في الحلم ؟

إذا كنت تطلق النار من المسدس علي شخص غير معروف فهذا يدل علي رفض بعض الجوانب الخاصة بك وهناك شئ ما حول شخصيتك لا تفهما تماماً . حاول إكتشاف شخصيتك وردود أفعالك ورغباتك التي تجعلك سعيداً  وما الذي سبب لك هذا الشعور . في نهاية المطاف هذا الحلم يساعدك في إكتشاف نفسك بشكل أفضل وإذا كنت تطلق النار علي عدو لك تعرفه فهذا يدل علي أنك أصبحت قادر علي مواجهة هذا الشخص في اليقظة .

تفسير سيغموند فرويد للمسدس في الحلم : 

كما ذكرنا يقول بأن ظهور المسدس في الحلم مرتبط بالقوة الجنسية وإذا رأت المرأة المسدس في الحلم فهو يدل علي مدي قدرتها علي ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها .

 تفسير رؤية إحضار شخص ما مسدس لك ؟

إذا قام شخص ما بسحب المسدس في الحلم في مواجهتك فأنت تشعر بالإساءة من قبل هذا الشخص وأنه يحاول إغلاق فمك من التعبير عن رأيك  وإذا شعرت بالقلق في الحلم فهذا يعني الخوف من الخطر الذي ستتعرض له .

النهاية ،  إطلاق النار بشكل صحيح من المسدس في الحلم يمكن أن يمنحك الثقة ويظهر مدي قوتك وبذلك فإن الحلم يوفر لك درس في الحماية الذاتية وينبهك للخطر القادم والشعور الذي يأتي إليك بعد هذا الحلم هوا القلق ، العجز  ،  القوة ، الثقة .

تفسير المسدس في الحلم للنابلسي :

  •  إذا رأيت أنك محاط بالمسدسات والأسلحة في الحلم وتتواجد بين عدد كبير من الأشخاص فأنت سوف تصبح رئيسهم في اليقظة بقدر عدد الأسلحة .
  •  رؤية الناس وهي تنظر إليك وأنت تحمل السلاح في الحلم ، تشير إلي أنهم يسحدونك ويغتباونك وإن كان بينهم شيوخ في الحلم فهم أصدقائك أما إن كانوا شباب فهم أعدائك .
  •  إستخدام السلاح في الحلم والقدرة علي حمله تدل علي وصولك لهدفك وحاجتك ولكن إذا كنت مريض فهو يدل علي الموت أو صلاح في الدين  وان كان خائف أو مريض في الحلم  شفاه الله وان كان مسافر رجع إلي أهله سالماً
  • أخذ السلاح منك في الحلم يدل علي ضعف سلطتك .

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*