تحليل الشخصية من خلال الرمز الذي ستختاره

ان كنت تريد تحليل الشخصية بشكل دقيق يمكنك اتباع هذا الاختبار التالي . فكلنا لدينا اشكال والوان مفضله ونكشف عن تلك التفضيلات من خلال اختياراتنا فى الملابس و ديكورات المنزل و تسريحه الشعر وحتى فى اختيارنا فى الموسيقى . ولذلك فانه ليس من المفاجئ انك اذا كنت تفضل اشيائك نظيفه ومرتبه انك سوف تقوم باختيار الوان و اشكال تتوافق مع ذلك .

فعلى سبيل المثال انك قد تفضل الالوان الفاتحه والزاهيه مثل الابيض او الرمادى الفاتح وتفضل النظام المعاصر و الاشكال ذات الخطوط الواضحه . من خلال هذا المقال سوف نلقى نظره على بعض الصور سوف تقوم باختيار اكثر صوره انجذبت اليها واكثر لون وبمجرد اختيارك لشكل ما سوف نتعرف على ما يعنيه ومايكشفه عن شخصيتك ويمكنك من خلاله تحليل الشخصية بوضوح .

تحليل الشخصية
تحليل الشخصية

 

منفتح :

اذا قمت باختيار هذا الشكل فانك شخص تحب الطقس الدافئ وتحب الذهاب الى الشاطئ ، انك تعرف كيف تسترخى وتبقى هادئا حتى فى المواقف الاكثر جنونا . يفضل الاشخاص قضاء الوقت معك بسبب شخصيتك الدافئه و المحببه .

شغوف :

اذا اخترت هذا الشكل فانك انسان على تواصل عميق بمشاعر الاشخاص، فانك روح شغوفه وغالبا ما تكون شخص نباتى او على الاقل حاولت ان تكون كذلك فى وقت ما . تستمتع بالمشى و الشاى الساخن و قرائه الكتب وتحب كلا من الكلاب و القطط على حد سواء .

جرئ:

اذا قمت باختيار هذا الشكل فانك شخص هادئ و وراسى ومتمالك نفسك وكل هذا الاشياء تجعلك واحد من اجرئ الاشخاص . تتمتع بذوق عالى وليس فقط فى الموضه ولكن ايضا فى ديكورات المنزل وانك اما تمتلك قطه او كنت تمتلك واحده من قبل .

مرح :

اذا اخترت هذا الشكل فانك شخص تحب الحفلات ويحب الناس تلقائيتك و روحك العفويه .عندما تخرج فانك تبقى فى الخارج طوال الليل وبينما تبدوا كانك شخص منفتح الا انك تتوتر سرا عند مقابله اشخاص جدد ، وكنت تحب الدلافين فى صغرك .

عقلانى :

اذا قمت باختيار هذا الشكل فانك شخص عقلانى ومتواضع ، يحترم الاشخاص من حولك ارائك ويحبون اللجوء اليك من اجل النصيحه . انك شخص عقلانى جدا وتخشى ان يجعلك هذا شخص ممل ولكن لا تخشى ذلك فانك بالتاكيد غير ممل كما انك تفضل الكلاب عن القطط .

عميق :

اذا اخترت هذا الشكل فانك شخص عميق جدا ، لديك اراء قويه بخصوص المجتمع و السياسه .انك تحب الموسيقى العاليه و لاخشى التعبير عن ذلك فى الحفلات الموسيقيه .اصدقائك بمثابه عائله لك وانك شخص مخلص و قوى و مرن.

هل توافقت اختياراتك مع صفاتك الشخصيه اخبرنا برايك فى التعليقات .

شاهد أيضا

  1. تحليل الشخصية بالصور
  2. تحليل الشخصية بنوع خطك
  3. تحليل الشخصية من وضعيه النوم

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*