جربنا لكم اولد سبايس مزيل رائحة العرق Old Spice deodorant

منتج اود سبايس مزيل رائحة العرق Old Spice deodorant واحد من أقدم واشهر منتجات إزالة رائحة العرق لذلك جربناه لكم لنقدم لكم تجربة كاملة عن وعن سعره وثباته وفاعليته واراء كل من استخدمه غيرها وكذلك سعره . بالطبع رائحة العرق الكريهة تسبب الإحراج للكثيرين فيجب الإهتمام بالتخلص منها لزيادة الثقة في النفس وعدم الإحراج فيوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن عملها أو إستخدام المنتجات التجارية ويوجد نوعين نوع مضاد للتعرق وده يجب عدم إستخدامه لأنة له أضرار علي الصحة ويؤدي إلي الإصابة بالسرطان ، والنوع الأخر وهو مزيل لرائحة العرق وهذا النوع يفضل إستخدامه لأنة يعمل فقط علي إخفاء الرائحة ولكنه لا يمنع خروج العرق . في هذا المقال سوف نشرح لكم أحد أنواع مزيلات رائحة العرق الشهيرة وهو أولد سبايس (old spice) وهو يستخدم للرجال وهو صناعة أمريكية.

 

مكونات اولد سبايس مزيل رائحة العرق

داي بروبيل جليسرول ، ماء ، بروبلين جليسرول ، صوديوم سيترات ، عطر ، ميرستيل إيثير ، صوديوم ايديتا الرباعي ، بنفسجي 2 وأخضر 6 .

مميزات اولد سبايس مزيل رائحة العرق Old Spice deodorant

له رائحة منعشة ومميزة توفر الإنتعاش طويلاً حتي مع القيام بكل الأنشطة اليومية المجهدة ويعطيك حيوية ويكفي وضعه مرة واحدة يومياً لإنتعاش يدوم طول اليوم .

طريقة إستخدام مزيل العرق أولد سبايس

هو عبارة عن بلية دوارة ، تستخدم تحت الإبطين فقط ، وللحصول علي أفضل النتائج يجب إستخدمها يومياً.

تحذيرات الإستخدام

لا يستخدم في حالة الجروح أو إلتهاب الجلد .

الأعراض الجانبية

من الممكن ان يظهر إلتهابات وتهيج بالجلد بعد الإستخدام أو حساسية نتيجة تحسس بعض الأجسام لأحد مكوناتة.  إذا حدث إلتهاب أو تهيج في الجلد بعد إستخدامه يجب التوقف عن الإستخدام فوراً.

أراء الذين إستخدموا مزيل العرق أولد سبايس

  • ممتاز ، زوجي دائماً يستخدمه ولا يعاني من أي مشاكل أو أثار جانبية .
  • منتج ممتاز .
  • سعره رائع ومناسب جداً.
  • أحبه كثيراً ، رائحته مميزة ومنعشة .
  • منذ بدء إستخدامه وأنا لا أقلق من رائحة العرق أبداً .

سعر اولد سبايس مزيل رائحة العرق Old Spice deodorant 

سعر الأستك بما يعادل ٤ دولار