ماذا تقول نكهة رقائق الحبوب المفضلة عن شخصيتك ؟

يمكنك أن تعلم الكثير عن شخص ما من خلال تفضيل نكهة رقائق الحبوب التي يختارها . فأنت عندما يوجه إليك إختيار نكهة رقائق الحبوب المفضلة لديك ؟ قد يكون الإجابة علي هذا السؤال أمر صعب ولكن إقرأ معانا ماذا يدل هذا الأمر عن شخصيتك ؟.

%d9%85%d8%a7%d8%b0%d8%a7-%d8%aa%d9%82%d9%88%d9%84-%d9%86%d9%83%d9%87%d8%a9-%d8%b1%d9%82%d8%a7%d8%a6%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a8%d9%88%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%81%d8%b6%d9%84%d8%a9-%d8%b9%d9%86

رقائق الحبوب جزء لا يتجزأ من قائمة وجبة الإفطار في الصباح . ويذكر الخبراء إمكانية التعرف علي أنماط السلوك من خلال إختيار نكهة رقائق الحبوب فهي تفسر الأشياء التي تقوم بها، الملابس التي تفضل أن تلبسها، السلوك النفسي والإجتماعي الخاص بك إكتشف كل هذه الأسرار .

ماذا تقول نكهة رقائق الحبوب المفضلة عن شخصيتك ؟

نكهة  تشيريوس :

أنت شخصية تقليدية وتحب العمل الجاد كما أنك تفضل الروتين في حياتك  من خلال تحقيق التوازن بين العمل والمتعة. تتسمك بأخلاقيات العمل وتستمتع بشكل خاص عند القيام  بالأشياء المختلفة بنفسك . تعرف كيفية إصلاح الأمور في جميع أنحاء المنزل بنفسك . تري أن الحيوانات الأليفة هي أفضل صديق .

Advertisements

نكهة العسل مع الشوفان :

شخصية تسعي لتحقيق التوازن في جميع  جوانب حياتك . تحاول أن تكون بصحة جيدة ولكن لا تريد أن تحرم نفسك من قضاء وقت حلو  . في كثير من الأحيان تواجه صعوبة في تحديد ماذا تريد أن تحتاجه في الواقع ؟ . تخلق بيئة خلاقة في العمل .وتمتع عند الذهاب لممارسة اليوغا لتخفيف الشعور بالقلق .

 نكهة Froot Loops :

تتمتع بروح بسيطة تسعدها أبسط الأشياء في الحياة . تعيش اليوم بكامل تفاصيله بدون النظر إلي هموم المستقبل .. تحب تجربة الأشياء الجديدة وارتداء الملابس الزاهية. وفي نهاية الإسبوع تفضل قضاء عطلة الإسبوع في مكان جديد مع أصدقائك للإحتفال سوياً .

 الأرز المقرمش :

شخصية محفوفة بالغموض . تمتع بالهدوء عند التصرف أمام الأخرين  ولكن عندما يقوم شخص ما بالتقرب منك يكتشف مدي حلاوة شخصيتك الداخلية التي لا تظهر سوي للمقربين . تجد صعوبة في اختيار كلام معسول بل تتعامل بكل صراحة مع الأخرين .

Cap’n Crunch :

هذا الشخص لديه روح طفل بداخله ومع ذلك ناجح جداً في مجال عمله . ولكن بإستمرار مشغول بالأشياء الممتعة علي الإنترنت . أيضاً لديك قدرة هائلة علي تحمل الألم  حتي يمكن أن تجرح نفسك أثناء الطهي ولا تنتبه لذلك .

 التوت الأحمر :

أنت شخص مشغول بإستمرار، مما يعرضك للضغط والتوتر بسهولة . لكن شخصية رائعة عند التعامل مع الأصدقاء وتوفير الدعم لهم  . تحب أن تأخذ إستراحة للشعور بالهدوء كما أن  تفضل هواية الكتابة .

 العسل والمكسرات :

يري جميع أصدقائك أنك شخصية حالمة وطموحة . تحب السفر للاماكن المختلفة لإكتشافها والإستمتاع بها . تحب الإنضمام إلي فريق البيسبول في الجامعة .

 الفواكه المقرمشة :

يتمتع هذا الشخص بمستوي عالي من الطاقة . وتحب أن تحيط نفسك بأصدقائك الذين يهتمون بك. ربما لديك روتين الذهاب إلي الاماكن المختلفة في وقت متأخر .

Reese’s Puffs :

محبي هذا النوع من رقائق الحبوب  لا يأخذوا الكثير من الوقت حتي يشعروا بالسعادة الهائلة. ويرغبوا القيام بالأمور المختلفة بطريقة معينة وخاصة بهم . يفضلوا قضاء وقت الفراغ في قراءة الكتب وإستماع إلي الموسيقي الهادئة أشخاص ودودون عند التعامل معهم .

 الكاكاو :

بالرغم من أن شعورهم بالمتعة يحدث في أوقات تكاد تكون قليلة جداً، إلا أنهم مصدر إلهام لأصدقائهم . يحاولوا دائماً الذهاب للحفلات. يمكن أن يقضي عطلة نهاية الإسبوع في القيام بالمشاريع الصغيرة المستقلة  .

الرقائق المتجمدة :

تنال من أجل تحقيق السعادة والرفاهية . يمكنك إعطاء الفرح لأصدقائك بالرغم من أنك تعيش حياة قاسية إلا أنك شخص متسامح  . يمكنك إعطاء السرور والفرح للأخرين كما أنك تفضل السفر .

Advertisements

 القرفة :

لديك نهج مميز في الحياة تسعي من خلاله لتحقيق ما تريد في غضون فترة قصيرة وبمجرد الإنتهاء منه تسعي للدخول في شئ جديد .

 الزبيب :

تتمكن من التنظيف بين العائلة والأصدقاء . يمكنك التحكم في جميع المشاكل التي تتواجد في المنزل لأنك تعرف بالضبط ماذا يمكنك ان تقوم به  .

الرقائق الصغيرة :

تنفق الكثير من الوقت في تحميل الفيديوهات المفضلة وغالباً ما تفضل البرامج الطبيبة . متفوق في دراستك من خلال التنظيم بين هواياتك ودراستك .

Lucky Charms :

شخص مقاتل بمعني لديك قوة إرادة  للقيام بالأشياء التي تحبها ولا تخشي المغامرة تري بأن المغامرة أمر ممتع في الحياة ولا غني عنه للحصول علي ما تريد في حياته .

Advertisements