منتج ستيفيا بديل السكر الطبيعي من great value

ستيفيا بديل السكر الأبيض (STEVIA ) . السكر الأبيض من اسباب زيادة الوزن كما أنة يسبب زيادة مستوي السكر في الدم لأصحاب مرض السكري ، فعند عمل نظام غذائي لإنقاص الوزن يفضل إستبدال السكر الأبيض بأحد المحليات التي ليس لها سعرات حرارية ومن هذة البدائل ستيفيا الذي يتم إستخراجه من عشبة الستيفيا . اليوم نقدم لكم أحد منتجات ستيفيا بديل السكر

ما هي عشبة الستيفيا ؟

عشبة الستيفيا هي عشبة تنمو بطبيعية في امريكا وحالياً يتم زراعتها حول العالم ، فهي من النباتات شبة الإستوائية تتميز أوراقها بإحتوائها علي نسبة عالية من السكر ( أحلي بعشرين إلي ثلاثين مرة من قصب السكر ) ولكن خالية من السعرات الحرارية ، كما أنها مفيدة لمرضي السكر لأنها لا تؤثر علي مستوي السكر في الدم

مكونات ستيفيا great value

دكستروز ، مستخلص أوراق عشبة الستيفيا .

ستيفيا خالي من الدهون والكربوهيدرات والسعرات الحرارية

محلي ستيفيا خالي من الغلوتين .

الستيفيا طعمة أكثر حلاوة من السكر الأبيض مثل باقي المحليات التي لا تحتوي علي سعرات حرارية ، لذلك يتم خلطه مع الدكستروز ، وهذا يعمل علي خلق توازن من الحلاوة مما يسهل عملية القياس والسكب .

تعليمات التقديم

المحلي السكر
1 كيس 2 ملعقة صغيرة
1 ونصف كيس ملعقة كبيرة
6 أكياس ربع كوب
8 أكياس ثلث كوب
12 كيس نصف كوب
24 كيس واحد كوب

 

يستخدم ستيفيا بديل السكر الأبيض في المشروبات الساخنة والباردة ، المخبوزات ، والحبوب والفواكه . من الممكن أن تحتاج ان تعدل في الوصفات عندما تستبدل السكر الأبيض بالستيفيا في الوصفات التي يكون السكر فيها أكثر من مجرد محلي مثل الكراميل أو إضافة حجم. 

فوائد إستخدام ستيفيا كبديل للسكر الأبيض ستيفيا great value 

يعتبر ستيفيا من المحليات الطبيعية خالية السعرات الحرارية ، فيعمل علي المساعدة علي إنقاص الوزن مع الإستمتاع الكامل بالطعم المحلي للمأكولات والمشروبات ، كما أنة لا يؤثر علي نسبة الجلوكوز في الدم فهو مفيد أيضاً في حالات مرضي السكري .

الأعراض الجانبية لمحلي ستيفيا بديل السكر ستيفيا great value 

ستيفيا بديل السكر يعتبر آمن ولكن يجب ملاحظة أن بعض الدراسات حذرت من كثرة إستخدامه لأنة ممكن أن يؤثرعلي الكلي والنظام التناسلي والقلب ، ممكن أن يتسبب في إنخفاض ضغط الدم كما أنة يجب أن يتم أخذه بحرص مع أدوية خفض السكر في الدم ، ممكن أن يستبب في مشاكل في الهضم مثل الإنتفاخ والإسهال .

أراء الذين إستخدموا ستيفيا بديل السكر الأبيض ستيفيا great value 

  • طعمه طبيعي جداً ، لا يفرق عن السكر الأبيض وساعدني كثيراً في تناول كل ما أحبه دون الشعور بالذنب بسبب زيادة الوزن .
  • ساعدني كثيراً علي خسارة الوزن .
  • طعمة بالنسبالي غريب بعض الشئ ، ولكنه مقبول .
  • ساعدني كثيراً ، في تنظيم السكر في الدم مع تناول كل المشروبات المفضلة إلي دون قلق من إرتفاع مستوي السكر في الدم .
  • أستخدم ثلث كيس علي كوب من الشاي العشبي ، فهو رائع وله مزاق مميز .
  • مفيد جداً لمرضي السكري .
  • لا أحب طعمه .