تصاميم مرايات الحمام بالصور

لا يكتمل الحمام بدون مرآة فهي إكسسوار مهم جداً للحمام لا يجب أن تغلف عنه و بصرف النظر عن  قابليتها  للتعبير عن المشاهد ومناطق مختلفة من الغرفة .يمكنك رؤية تصاميم مرايات الحمام بالصور لوضعها في إعتبارك عند القيام بشراء مرآة الحمام . يمكن أن تقدم مرآة الحمام أغراض مختلفة فإذا كان لديك حمام صغير في  مرآة الحمام الكبيرة هي حليفك  فهي تجعله يبدو أكبر مما هو عليه في الواقع.  وعندما يتم وضع مرايات الحمام بالقرب من النافذة حتي يرتد الضوء داخل حدود الحمام، مما يقلل من حاجتك لتشغيل الأضواء في الحمام . المرآة يمكن أن تكون زخرفية لأنها تكمل نمط الحمام .

عند القيام بشراء مرآة الحمام فإن هناك مجموعة من الأشياء التي يجب أن تضعها في إعتبارك حتي تحصل علي المراة المثالية فهي إستثمار لأموالك وإليك أشكال ونصائح مرآة الحمام

تصاميم مرايات الحمام بالصور

وضع الإستايل في إعتبارك :

عندما تبدأ في إختيار مرآة الحمام يجب أن تضع في إعتبارك إذاا كنت تفضل البحث عن مرآة الحمام التقلدية أم الأنيقة المعاصرة أم هل تريد الحصول علي مرآة الحمام التي تحتوي علي التكنولوجيا الفائقة فالمرأة التي تختارها يجب أن تناسب نمط الحمام .

حاول أن يتناسب نمط مرآة الحمام مع بقية أنماط المنزل فإذا كان لديك ديكور كلاسيك يمكنك إختيار المرأة الكلاسيكية أم المنزل المعاصر يمكنك إختيار المرأة المعاصر الأنيقة .

قياس حجم المرآة :

قبل إستبدال مرآة الحمام القديمة قم بقياس حجمها للبحث عن مرأة حمام جديدة بنفس المقاسات لأنه عندما تختار مرايات أصغر تحتاج إلي صقل الجدار وإذا كان في خطتك الحصول علي  مراة أكبر يجب أن تتناسب مع حجم الجدار . حاول إبقاء النسب في إعتبارك حتي تختار الحجم الصحيح للمرآة .

 لا تنسي شكل المرآة :

إلي جانب شكل المرآة لا تنسي الشكل العام  فهو يحمل نفس الأهمية التي  يحتلها شكل المرآة  . هل تريد شكل المرآة المستطيل، البيضاوي، الدائري، المربع، ،، أم الأشكال الهندسية الغير نظامية  فهي متوافرة أيضاً . فقط تأكد من أن شكل المرآة يكمل ديكور المنزل .

المرآة بحواف أم بدون :

هناك إثنين من الخيارات حقاً وهي المرآة بحواف أم الخالية من الحواف  فالمرأة المؤطرة يمكنك إستبدال الإطار  حتي تناسب المرآة حجم الجدار بأكمله .

تفاصيل التصميم :

عند إختيار مرآة الحمام  فإن تفاصيل التصميم يمكن أن تحدث فارق كبير حقاً  .هناك المرايا التي تحتوي علي الزجاج وهو جزء لا يتجزأ من الألوان التي لا تعد ولا تحصي . وأيضاً هناك البلاط الذي يمكن تطبيق الفيسفساء أو التصاميم المعقدة حول الحواف. بصفة عامة هناك أنواع مختلفة من التصاميم والأشكال .

 الإطارات :

هناك الإطارات الخشب والكروم والفولاذ المقاوم للصدأ والجلود وغيرها من المواد التي تعطي مظهر جديد ومثير لمرأة حائط الحمام. يمكنك النظر في الإطارات الحديد والنحاس والبلاستيك  .هناك إطارات مراة محفورة ومرايا مؤطرة بالتصاميم الملونة  . يمكن أن يكون الإطار جزء لا يتجزأ  من الصدف والمجوهرات  .

وضع غرض الإستخدام في إعتبارك :

يرغب الأشخاص في شراء مرآة الحمام لأغراض متعددة  . إذا كنت تريد فقط الإستخدام العادي للمراة  يمكنك الحصول مرآة الحمام البسيطة . هناك أنواع من مرآة الحمام التي تسمح لك بتخزين أغراضك خلفها .

الحفاظ علي ميزانيتك :

بقدر ما نحب أن نفكر في إنفاق الكثير من  المال علي المواد المادية وفقاً لنوعية المنتج . حاول إتخاذ قرارك بشأن مرايات الحمام وفقاً لميزانيتك والإلتزام بالميزانية المحددة لديك حتي تحقق أفضل نتائج .