بالصور رسم مانيكير الأظافر على شكل كروت الكوتشينة

نعم عزيزتي، فلا تتعجبي من العنوان فإننا بالفعل سوف نقوم من خلال هذه المقالة بعرض طريقة عمل مانيكير الظافر على شكل كروت الكوتشينة ورموزها المختلفة، فإذا كنتِ من الأشخاص ذات الطابع الذي يميل إلى التغيير وعدم التقليدية فتابعي معنا هذه المقالة وتعرفي على طريقة عمل مانيكير الأظافر على شكل كروت الكوتشينة والتي تعطي يديك مظهرا جميلا وجذابا ومسليا للغاية إليكِ الخطوات

خطوات طريقة عمل مانيكير الأظافر على شكل كروت الكوتشينة

1- سوف تحتاجين في البداية إلى: مانيكير أبيض وأسود وأحمر وكريستالة وردية اللون،، ولون لخلفية الأظافر وكوفر للأظافر شفاف.

2- ابدئي بطلاء الأظافر بلون القاعدة الشفاف

3- قومي بوضع طبقتين من المانيكير الأبيض على اظافرك وفي إصبع الخاتم (الإصبع الرابع) ضعي طبقتين من المانيكير الأسود عليه

4- ثم قومي بعمل رموز الكوتشينة كالتالي:

الإبهام: باستخدام اللون الأحمر قومي برسم حرف A أعلى الشمال مع كريستالة، وارسمي حرف A مقلوب كذلك أسفل اليمين مع كريستالة، ثم قومي برسم كريستالة كبيرة في منتصف الظافر كما بالصورة.

السبابة: والآن باستخدام اللون الأسود قومي برسم حرف A كذلك أعلى الشمال مع رمز وردة الكوتشينة، وارسمي حرف A مقلوب كذلك أسفل اليمين مع رمز وردة الكوتشينة، والآن قومي برسم نفس الوردة بحجم كبير في منتصف الظافر.

الوسطى: باستخدام اللون الأحمر قومي برسم حرف A كذلك مع قلب صغير أعلى الشمال وأسفل اليمين ثم قومي بعمل قلب كبير في منتصف الظافر.

الإصبع الرابع (البنصر): باستخدام اللون الأبيض قومي برسم خط من أول الظافر حتى آخره، ارسمي مثلث أعلى الظافر باللون الأبيض أيضا ثم لونيه كذلك باللون الأبيض، وارسمي هذا الشكل أسفل المثلث الأبيض >< وظلليه باللون الأحمر، ثم قومي بوضع نقطة من اللون الوردي في منتصف هذا الشكل لعمل (فيونكة) او استخدمي كريستالة وردية اللون جاهزة، ثم قومي بإضافة بعض النقاط باللون الأسود داخل المثلث الأبيض لتثمل الأزرار، وقومي كذلك بعمل خط أبيض صغير بالجانب لتمثل “الجيب”

الخنصر: والآن قومي برسم حرف A باللون الأحمر في الأعلى والأسفل كما فعلتي بالسابق ومعهم رمز الكوتشينة الموضح بالصورة ثم ارسمي هذا الرمز بشكل أكبر في منتصف الظافر

5- والآن قومي بوضع طبقة من اللون الشفاف لتغطية الأظافر به، وعندما تجف الأظافر تماما قومي بغزالة الأجزاء الزائدة

6- وبذلك تكوني قد انتهيتي من تزيين أظافرك على شكل رموز الكوتشينة وتشكيل الظافر الخاص بخاتم اصبع الزواج بشكل بدلة مما يجعل هذا الطلاء مناسبا جدا للعروسة

نتمنى أن ينال هذا الشكل إعجابك وأن تتنمكني من تزيين أظافرك على شكل رموز كروت الكوتشينة بنجاح وأن تشاركينا بإضافاتك وابتكاراتك لتزيين الأظافر بأشكال جميلة ومختلفة وغير تقليدية حتى تعم الاستفادة لنا جميعا.. دمتم بكل خير وسعادة .. شكراا لكم ..

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*