اكتشفي شخصيتك من زواية العين بالصور !

العين نافذة للروح  هذه العبارة بالتأكيد سمعنا عنها من قبل وفي الواقع أنها صحيحة تماماً  فأنت يمكنك معرفة الكثير عن شخصية الشخص الذي امامك من خلال عينية  علي سبيل المثال إكتشفي شخصيتك من زاوية العين، زاوية العين تكشف عن  شخصيتك بسهولة . بمجرد تحديد زاوية العين وشكلها سوف تتمكن من إكتشاف المزيد من الصفات الشصخية عنك . وبذلك، فإن هذه العبارة ليست مجرد عبارة تقلدية بل فعلية .

فقد أظهرت الأبحاث التي تمت علي علم القزحية بأنه يمكنك ملاحظة بعض الصفات بدقة عند النظر إلي العيون . يجب أن تكون متفاجئاً عندما تعلم ماذا تكشفه عينيك عن شخصيتك وقدم علماء جامعة أوربيرو في السويد التي شملت428 موضوع والتي توصلت بأن كل شئ لديه علاقة بالوراثة يؤثر علي شكل العين لديه نفس حجم التأثير علي السمات الشخصية مثل الثقة والتوقعات .

اكتشفي شخصيتك من زواية العين !

زاوية العين الخارجية تتجه نحو الجانب الأفقي من العين :

إذا كنت تمتلكي هذه العين وتري أن زاوية العين تتجه نحو الجانب الأفقي كما هو موضح أمامك فأنتي لديك شخصية مميزة لغاية تتمتع بقوة الشخصية والثقة بالنفس . كما أنكي  تتميز بالمزيد من الطموح ومحاولة بذل أقصي ما لديك لتحقيق طموحك الخاص ولظهور بشكل أفضل لتغير العالم من حولك حتي لا تهزمك التحديات والمشاكل التي تواجهيها وهذا  ما يجعلك تحقيقي النجاح في حياتك . ولكن هذه الشخصية تفقر مهارة الإتصال مع الأخرين وهذا ما يجعلهم لا يتمكنوا من فهمها بشكل جيد .

 زاوية العين الخارجية التي تتجه نحو الأعلي :

هذه الشخصية لديها ثاقبة النظر بمعني أنها تتمتع ببصيرة جيدة تجعلها تتمكن من التميز بين الأمور  . ينتج عنها حسن تنظيم الأمور والتخطيط  لأوقاتك الخاصة وأهدافك أيضاً . لا تقبلي الهزيمة أبداً، دائماً ما تحاولي الخروج من المعارك بأقل الخسائر وتحقيق المكاسب والنجاحات  . كل ما تحتاجي إليه هو التقرب من الأخرين وإضطلاعهم علي أفكارك للتنسيق معهم  ويتحول عملك إلي عمل جماعي بدلاً من العمل الفردي. هذه الروح التي تتمتعي بها دائماً ما تجعلك تبذل أفضل ما لديك حتي تتميزي عن ممن حولك .

زاوية العين الخارجية التي تتجه نحو الأسفل :

تختلف هذه الشخصية عن الشخصيات السابقة لأنها شخصية حساسة وعاطفية جداً  . تحكم علي الأمور من قلبها ولا تحكم العقل والمنطق. بالرغم من ذلك، فهي شخصية جادة جداً عندما يتعلق الأمر بالعمل وفي نفس الوقت حنونة ودافئة وهذا ما يجعل الأخرين يتقربوا منك للشعور بالراحة والأمان معك عند الحديث عن حياتهم فأنتي تقدمي لهم الدعم العاطفي . شخصية طبية  تحب من حولها حتي لو سبق وان قدموا لها الأذي من قبل فهي متسامحة ومتعاونة تقدم المساعدة ولا تتردد عند الحاجة إليها . ولكن هذه الشخصية بسبب سهولة تكوين العلاقات الإجتماعية مع الأخرين قد يؤدي إلي وقوعها في المشاكل المختلفة وتحتاج إلي توخي الحذر .

شخصيتك من شكل عيونك ؟

العيون الواسعة : يتميز أصحاب العيون الواسعة بأن لديهم شخصية طفولية نوعاً ما، لأنكي تتمتعي بالدفء والحنان وشخصية تحظي بإحترام الأخرين .

العيون الصغيرة :  يميل الأشخاص أصحاب العيون الصغيرة بأنهم أكثر ذكاءاً وزيادة التركيز في الأمور المرتبطة بك حتي أنهم منعزلين .

العيون المستديرة : يمكن أن يتميز الأشخاص أصحاب العيون المستديرة بأن لديهم مستوي خيال واسع وحي دائماً للتفكير المبدعة والإبتاعد عن الملل والروتين في الحياة .

 العيون اللوزية : من المعروف أن هؤلاء الأشخاص دائماً ما يتوخوا الحذر عند القيام بأي تصرف . وفي نفس الوقت يحاول تحقيق حياة إيجابية ومتوازنة .

 المسافة بين العينين واسعة : إذا كانت المسافة بين العينين تساوي طول عين واحدة فإن هذا الشخص متسرع عند إتخاذ القرارات الخاصة به ويمتمتع بشخصية مرنة يمكن تغير رأيها بمجرد الإقتناع بالطرف الأخر .

 العيون العميقة : العيون العميقة تشير إلي الشعور بالحزن واليأس وعدم القدرة علي مواجهة التحديدات وبحاجة إلي المزيد من التفائل في الحياة . تظهر هذه العيون حزينة للغاية .

 العيون البارز : يمكنك تحديد هذا النوع من العيون بسهولة لأن العيون تصبح بارزة وواضحة أمامك . والتي ترمز إلي بأنك شخص حساس ومثير للقلق أما فيما يتعلق بالعلاقات الإجتماعية فأنت شخصية ودودة وإجتماعية .

 زاوية العين المائلة : الأشخاص الذين لديهم عيون مائلة إلي الأسفل، عادة ما يكونوا متشائمين ومنقادين ولكن عند النظر للجانب الإيجابي فإنه من السهل تكوين صداقات معهم .

 زاوية العين مرتفعة : يميل الأشخاص أصحاب العيون المرتفعة إلي أنهم شخصيات طموحة، تتمتع بالمزيد من الحكمة والتفاؤل  .

العيون المقنعة : يميل هؤلاء الأشخاص بأنهم يتمتعوا بروح البهجة والتفاؤل ولكن في كثير من الأحيان يجدوا صعوبة في الدفاع عن أنفسهم .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*