شخصيتك من الرمز الذي يجذبك ماذا يكشف عنك ؟

الرموز لا بداية ولا نهاية لها وهذا ما يجعلها غامضة وجذابة للعيون عند النظر إليها . يمكنك إختيار الرمز الذي يجذبك ومعرفة ماذا يكشف عنك ؟

عادة ما تعتمد النتيجة علي إختياراتك الشخصية التي تعكس أعماق شخصيتك الحقيقة  . يهدف الإختبار إلي التعرف علي صفاتك الشخصية للوصول إلي معلومات مفضلة عن صفاتك حتي تلك الصفات التي لا تتعرف عليها يمكنك إكتشافها

إختر الرمز الذي يجذبك ومعرفة ماذا يكشف عنك ؟

شخصية منفتحة :

دائماً ما تكون متأكد من الإتجاه الذي تذهب إليه وتعرف إلي أين تذهب وكيف تحققه وهذه الصفة جيدة  . لديك إستعداد تام للسفر إلي الأماكن المختلفة وتجربة الأشياء الجديدة فهي تحقق لك تجربة ممتلئة بالمغامرة . تعتقد أنه من المتسحيل أن تمر الخطط كما تحب ولديك شخصية مرنة لتقبل تغير الخطط . تشعر بالمزيد من السعادة عندما تقوم بالمغامرة المفضلة لديك .

ترمز إلي أنك شخصية إيجابية وهادئة تمتلئ بوفرة من الحماس والإثارة لدرجة أنها تواجه صعوبة إحتواء نفسها . لديها مشاعر قوية وعاطفية جداً . تحب أن تعيش اللحظة بدون النظر إلي الماضي المؤلم أو حتي الخوف من المستقبل القادم  . تحترم جيداً خصوصية الأخرين وتقدر ان لكل شخص حرية خاصة به ومساحة لا يجب عدم تجاوزها لكي يستمتع بوقته الخاص ولكن تشعر بالملل سريعاً من الروتين ودائماً ما تبحث عن الدخول في المزيد من تجارب الحياة .

شخصية تحليلة :

يمكنك القيام بأي عمل  بطريقة جيدة وأفضل صورة لأنك تكره الفوضي . تحاول دائماً تحقيق أحلام اليقظة، لأن لديك إحساس  داخلي برغبته في تغير العالم إذا حصلت علي الحرية والمساحة الكافية .

يتميز هؤلاء الأشخاص بالتنظيم الشديد وهذا لأنهم يتمتعوا بالذكاء والعملية . تستغرقي الكثير من الوقت للتفكير للإستمتاع بالهدوء والإسترخاء مع أفكارك ولكن لا يزال جسمك علي أرض الواقع . تميل في بعض الأحيان إلي التحفظ عند الحديث عن أمورك الخاصة مع أصدقائك لأنك ترغب في العيش حياة هادئة خالية من الإجهاد بقدر الإمكان . تحب العمل وتسعي لتطويره بإستمرار من خلال التفكير في حل المشكلات بطريقة عقلانية أكثر .

شخصية إجتماعية :

لديك فضول حول إكتشاف العالم من حولك وتبذل قصاري جهدك لتوسيع أفاقك من خلال العديد من المصادر الثقافية المختلفة لإكتشاف العالم المحيط بك . كلما أمكن تحاول تجربة كل شئ جديد . تميل إلي تكوين معرفة عامة عن الحقائق المحيطة بك وتميل إلي معرفة القليل عن كل شئ .

هذه المهارات تجعلك تحظي بشعبية واسعة تتسم بالتقدير والإحترام . معجب للغاية بنفسك وتريد أن يكون الناس مثلك . يتمكونوا من جذب عدد من الناس حولهم من خلال طريقة الحديث والنقاش في الموضوعات المختلفة فأنت صادق مع من حولك وهذا ما يجعلك تحصل علي إحترامهم . تتمكن من التعبير عن حبك وتتقرب من الأشخاص التي تحبها بصدق لتعبر عن مشاعرك لها .

شخصية عميقة :

تتمكن من تحقيق سعادتك بنفسك بدون الإنتظار من أي شخص أخر حتي يحققها لك . تدرك بأن كل شئ غير دائم وقابل للتغير مع مرور الوقت. تعطي نظرة ثاقبة وذكية عند إبداء رأيك بشأن الأحداث والمشاكل . يلجأ إليك أصدقائك للحصول علي المشورة . تدرك بأن الحياة مجال واسع للتعلم وتدرك بأن لا زال هناك فرصة كبيرة للتعلم أمامك .

تقدر كل ثانية في الحياة، تتمكن من تجنب أي شئ شديد يحدث فجأة . تعتقد بأنه يجب تذوق كل لحظة في الحياة لا تحب أن تفعل أكثر من شئ. بصفة عامة لديك نمط شخصية عظيم يحسدك الأخرين عليها، وتعرف كيفية إكتشاف شخصية الأشخاص أمامك . فيما يتعلق بتذوق الطعام فأنت تفضل الشيكولاتة الداكنة والوجبات السريعة .

شخصية منطقية :

الشخصية المنطقية تميل إلي أن تكون عقلانية أكثر لدرجة الرغبة المجنونة في القيادة . يرجع كل شئ لديك إلي  الحقائق ولا يوجد شئ بدون حقيقة مؤكدة  . تستطيع أن تتقبل كل الأخبار السيئة والجيدة وتتعامل معها بعقلانية أكثر . تعتقد أن أفضل طريقة لحل المشاكل هي تبسيطها . تعرف كيفية القيام بالعمل ومعرفة ما يجب أن تقوم به من خلال معالجة المعلومات بطريقة منطقية .

لا يتوقف عقله عن التفكير المستمر هذا ما يجعل عقله ممتلئ بالأفكار لذلك، تفضل التواجد مع الأشخاص المتشابهين معك في الإهتمامات والهوايات .  تبحث عن الحقيقة ولديك إستعداد لتغير رأيك طالما هناك أدلة تدفعك لهذا التغير بالتالي فأنت لديك تفكير متزن . تعتقد بأن قول الحقيقة هو الشئ الأكثر أهمية بالنسبة . يثق الناس بك لأنك شخص صادق .

شخصية مثقفة :

دائماً ما تبحث عن التحدي، حتي أن الأمور العادية تبدو مذهلة جداً لك . يمكن أن كل شئ يغير نظرتك إلي العالم. تحب تغير أفكارك بإستمرار لتحقيق شئ جديد. عندما تقوم بالدخول في مناقشة موضوع ما تمتلك الكثير من المفاهيم والنظريات التي تسمح لك بعرض أفكارك بطريقة مقنعة .

غالباً ما تكون الشخصية المثقفة مؤثر في الأخرين لأنها تمتلك قوة إقناع حتي أنها يمكن أن تكون مؤثرة في المجتمع  ولديه مرونة في تقبل الأراء المختلفة معه ويحترم أفكارهم ومشاعرهم عند الدخول مع اي طرف في مناقشة يحقق الإستفادة القصوي منها . لاشك أن الشخصية المثقفة شخصية مختلفة عن باقي الأشخاص لما تملكه من قوة المعرفة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*