سعر ومواصفات مزيل رائحة العرق خام (Kham) بمكونات طبيعية

مزيل طبيعي بمكونات طبيعية إنه مزيل رائحة العرق خام (Kham) أنتشر في الأسواق في الأونة الأخيرة نقدم لك سعرة ومواصفاته . أن رائحة العرق هي إحدي المشاكل المزعجة التي يعاني منا الكثير وخاصة مع إرتفاع درجات الحرارة ، لذلك يسعي الكثير من الأشخاص للتخلص من هذة الرائحة التي تتسبب لهم في الإحراج وعدم الثقة في النفس ، ولكن يجب الإنتباه أن نستخدم مزيل لرائحة العرق وليس مضاد للتعرق حيث أن مضادات التعرق تتسبب في الكثير من الأمراض مثل الزهايمر وسرطان الثدي لأنها تمنع العرق تماماً بينما مزيلات رائحة العرق تمنع الرائحة فقط ويوجد الكثير من المنتجات التجارية في الأسواق ولكن يُفضل إستخدام مكونات طبيعية لتكون أكثر أماناً وسلامة .

في هذا المقال سوف نشرح لكم إحدي منتجات مزيل رائحة العرق المصنوعة من مكونات جميعها طبيعية هو مزيل رائحةالعرق خام (kham) .

مزيل رائحة العرق خام (kham)

مزيل رائحة العرق خام مكون من مكونات جميعها طبيعية حتي لا تضر بصحتك ، مزيل العرق خام لا يمنع العرق حيث ان التعرق هو عملية طبيعية وهامة لأنة يزيل السموم من الجسم وينظم درجة حرارة الجسم ومنع إفراز العرق وسد المسام يتسبب في الإصابة بأمراض خطيرة جداً مثل سرطان الثدي والزهايمر وهذة الأنواع الضارة هي التي يكون مكتوب عليها anti-perispirant ولكن مزيل العرق خام يعمل علي منع رائجة العرق فقط (deodorant)

مكونات مزيل رائحة العرق خام (kham)

يتكون مزيل رائحة العرق خام من مكونات طبيعية 100% وهي

زبدة الشيا ، زبدة الكاكاو ، شمع العسل ، زيت جوز الهند ، زيت اللوز ، صودا الخبز ( بيكربونات الصوديوم) ، نشا الذرة وبعض الزيوت الأساسية

 

طريقة إستخدام مزيل رائحة العرق خام (kham) .

يتميز مزيل رائحة العرق خام بأنه مثل الكريم .

يتم وضع طبقة رقيقة من الكريم علي بشرة نظيفة مرة واحدة كل 24 ساعة .

 

أنواع مزيل رائحة العرق خام (kham) .

يوجد 6 أنواع من مزيل رائحة العرق خام (kham ) وهي :

لافندر ، ياسمين ، نعناع ، مسك ، ليمون ، جوز هند .

 

الفرق بين الأنواع المختلفة لمزيل رائحة العرق خام (kham) .

اللافندر: هو مضاد طبيعي للبكتريا والفطريات وله رائحة منعشة ، فهو الأفضل في إزالة الروائح الكريهة حيث أنه بقوم بعمل عملية ديتوكس ( تخلص من السموم) فيعمل علي المساعدة علي التخلص من البكتريا المتسببة في رائحة العرق الكريهة ، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من فرط في التعرق ننصحك بإستخدام مزيل رائحة خام باللافندر .

الياسمين: فهو يتميز بأن له رائحة الياسمين الرائعة التي ينجذب إليها البعض .

الليمون: يتميز أنه يحتوي علي الليمون الذي يعمل علي إزالة رائحة العرق ويعطيك إحساس بالإنتعاش كما أنة يعمل علي تفتيح الأماكن الداكنة خاصة تحت الإبط .

المسك: يتميز بأنه يحتوي علي المسك الأبيض الذي له رائحة جذابة وهادئة .

النعناع: يمنحك النعناع إحساس بالبرودة والإنتعاش تحت الإبط ، فهو مناسب للرياضين أو محبي إحساس برودة النعناع ، كما يبقيك النعناع منتعشاً طوال اليوم .

جوز الهند: فهو النوع المفضل لمحبي الروائح الهادئة ، فهو مصنوع من زيت جوز الهند الطبيعي ومضاف إليه القليل من الفانيليا لإبراز رائحة زيت جوز الهند الجذابة .

مميزات إستخدام مزيل رائحة العرق خام (kham)

  • خالي من الألومنيوم والبارابين التي تضر بالجسم وتتسبب في العديد من الأمراض .
  • مكون من مكونات طبيعيه 100 % .
  • يعمل علي تفتيح الجلد مع الإستخدام المستمر والمنتظم خاصة مزيل رائحة العرق خام بالليمون.
  • يحتوي في قوامة علي حبيبات ناعمة مما يسمح لك بعمل صنفرة خفيفة للجلد .
  • مناسب للرجال والسيدات ، حيث يناسب السيدات الستة أنواع بينما يناسب الرجال نوعين فقط هما النعناع والمسك.
  • تأثيره يدوم 24 ساعة كاملة .
  • لا يترك بقع أو آثار علي الملابس.

إحتياطات يجب أخذها في الإعتبار عند إستخدام مزيل رائحة العرق خام (kham )

يُمكن أن يظهر لدي من الأشخاص حساسية تجاه صودا الخبز ( بيكربونات الصوديوم ) وهي تكون عبارة عن تهييج خفيف في الجلد ، إذا حدث لك هذا كل ما عليك هو أن تغسل الجلد وتقوم بمسحة بقطنة مبللة بخل التفاح أو عصير الليمون ، هذا سوف يساعدك كثيراً للتخلص من هذا التهيج في الجلد.

يُمكن أن يظهر تغير في اللون لدي بعض الأشخاص نتيجة لتكون طبقة رقيقة فوق الجلد التي يُمكن أن تختفي بعمل صنفرة خفيفة للجلد .

سعر مزيل رائحة العرق خام (kham)

متوافر في عبوة حجمها 140 جرام بسعر 4.5 دولار أمريكي .

أراء الذين قاموا بإستخدام مزيل رائحة العرق خام (kham)

  • منتج رائع وممتاز .
  • أحبة كثيراً خاصة رائحة اللافندر .
  • ممتاز ويدوم طويلاً .
  • ممتاز ، أنصح الجميع بشرائه.
  • كنت أستخدم المنتجات التجارية التي بها مكونات كيمائية ولكنني قررت أن أستخدم مزيل رائحة عرق طبيعي ، وبالفعل إستخدمت مزيل رائحة العرق خام ولكن تحسس جلدي منه وتسبب في تهيج في الجلد فسوف أتوقف للأسف عن إستخدامه.