السوشي الذي تحبه يكشف الكثير عن شخصيتك ؟

يبدو السوشي للجميع علي إعتبار أنه الطعام المفضل لهم  ولكن حدد السوشي الذي تحبه يكشف الكثير عن شخصيتك ؟ سوف تحصل علي مجموعة من النتائج المذهلة حقاً  . فقد ذكر علماء النفس مجموعة من أنواع الشخصية والتي تحتاج إلي التميز بين كل نوع خاص بها من خلال إجراء إختبارات الشخصية المختلفة  للتعرف علي كل نوع بالتفصيل والتنبؤ بمعلومات عن شخصية الأشخاص المقربين منك

السوشي الذي تحبه يكشف الكثير عن شخصيتك ؟

1.شخصية حقيقة :

أهم ما يتميز به أصحاب هذه الشخصية هو أنهم سعداء بشخصيتهم الواضحة ويسعوا لكي يكونوا صادقين أكثر . تعرف من أنت وسعيد ذلك . تحب التعبير الصادق عن عواطفك وتكره العواطف المزيفة وتود ان يعرف المقربين منك  مشاعرك الحقيقة .  يمكنك التمتع بكل لحظة وكل تجربة تقدم لك  فأنت تري الحياة بمثابة نعمة تقدرها جيداً .

لاتضع توقعات عالية تحاول أن تكون واقعي أكثر في توقعاتك حتي تتكيف مع الأوضاع المختلفة للمشاكل . تحب الدخول في المشاريع الخاصة بك لدرجة أنك تفقد التركيز في أي شئ أخر كل ما تحتاجه هو التركيز التام علي أهدافك . تحب التركيز في التفاصيل بدقة .  يمكن أن يتصفوا بالقليل من الحزن بسبب طريقة تفكيرهم هي التي تجعلك يشعروا بالحزن في مواقف معينة .

2. شخصية مرحة :

يمكن ان يطلق عليك الناس بأنك شخصية مغرورة ومتعجرفة عند الإنطباع الأول في التعامل معك ولكن الإستمرار في التعامل معك يكتشفوا كم أنت شخصية مختلفة تماماً عند توقعاتهم  . فأنت شخصية مرحة ولديها الكثير من الحماس . تحب أن تعيش حياة كاملة وبصحة جيدة . يمكن وصف هذه الشخصية بأنها شخصية منفتحة وإجتماعية وتفضل الإندماج في الحفلات . مهما كانت الصعوبات تري أن هناك فرصة لتجاوز هذه المشاكل . لا تحب الشكوي كثيراً وهذا ما يجعلك تجنب الأمور السلبية في حياتك .  لديك الكثير من الهوايات والمواهب التي تسعي لتطويرها بإستمرار . تتصرف بتلقائية دائماً  . تري بأن هناك الكثير من الاحداث في العالم ولا تحتاج إلي التركيز المبالغ فيه . دائماً ما تتحرك  بحيوية وطاقة عالية .

3. شخصية ممتنة :

تعتقد بأن كل شخص يجب أن يكون لديه مساحة كافية للقيام بالأشياء الخاصة به  وبالتأكيد أنت بحاجة إلي نفس المساحة حتي تقوم بكل شئ علي طريقتك الخاصة . تحترم خصوصيات أصدقائك ولا تحاول أن تفرض نفسك . لا توجد لديك رغبة في القيادة والمتابعة . منفتح علي الأخرين وترحب بإنضمام  أي شخص للرحلة الخاصة بك . تظهر بأنك خجول عند التعامل الأول ولكن ثرثار مع الأشخاص الذين تعرفهم جيداً  . لديك عقلية منفتحة مع مرور الوقت . . تعتقد بأن العالم مشرق وملون وممتلئ بالمزيد من المغامرات الممتعة التي تحتاج إلي تجربتها فعيونها تري الجمال في كل مكان .

 4.شخصية شديدة :

أنت شجاع جداً عند مواجهة التحديات حتي أنك تحصل في النهاية علي الميداليات الذهبية عندما تكون هناك مسابقات رياضية . . ترغب في الإغماس بداخل الجانب السيئ للعالم حتي تكوين صداقات  مع الأشخاص السيئين .تحب ان تتواجد بداخل حشد من الأشخاص وتعرف كيفية التعامل معهم  . تتميز بوجود ذاكرة قوية تتذكر كل شخص قابلته في يوم من الأيام والتفاصيل التي حدثت بينكم، هذا ما يجعلك تندهش عندما تري بأن الأخرين ينسوك .

التمتع بأي شئ في الحياة حتي الأشياء البسيطة لأن العيش في الحياة بالنسبة لك من أعظم الأهداف . لديك الشجاعة الكافية لإتخاذ أي قفزة في حياتك، حتي تتغيز وتشعر بالتطوير

5. شخصية متزنة :

أنت صديق رائع ومستشار جيد لأصدقائك عند الدخول في مشاكل  .تستطيع الإستماع لهم وتقديم النصيحة لهم عند الحاجة . تتميز بأن لديها مشاعر مستقرة وسهولة التحكم في أعصابها بذلك تتأخذ القرارات السليمة بناء علي التفكير والدقة  والعقلانية بعيداً عن أحكام القلب التي تجعل البعض يتأخذ قرارت غير صائبة .  لديك إستيعاب كبير  للمواقف  حتي تحقق السلام الداخلي . تحاول بذل قصاري جهدك لكي تكون لجعل الأخرين سعداء . تحب الإحتفالات  لممارسة الأمور المفضلة لديك . تسعي لبناء علاقات إجتماعية قوية . عندما يرتبط الأمر بالعلاقات الإجتماعية، تتمكن من تكوين صداقات قوية لأنها  تقدم مشاعرها لمن حولها سواء في إطار العلاقات الخاصة أو العلاقات في العمل .

6. شخصية شجاعة :

تعمل علي تحقيق أهدافك بكل الطرق المتاحة أمامك، يمكن ان تكون شخصية حادة وسريعة التعلم. تتحمس لزيادة المعرفة الخاصة بك في المجالات المختلفة  حتي أن القراءة ليست طريقة كافية لك لكي تزود معرفتك .تحب الدخول في التجارب لتحقيق الإستفادة الكاملة . قد تبدو شخص غريب الاطوار بالنسبة للأشخاص الأخرين لأن لديك الشجاع للقيام بأي قفزة في حياتك. تتميز حقاً بالتميز، مبتكر، مبدع، بارع وموهوب للغاية .