إطلالات عصرية باللون الأبيض بالصور

الملابس البيضاء تعطي إطلالة مختلفة جداً يمكن ان تعمد إطلال المللابس البيضاء علي حسب الطقس الذي تعيش بداخله ولكن لم تسمع من قبل عن قواعد إرتداء الملابس البيضاء وهي إحدي أساسيات الموضة التي يجب أن تكون علي علم بها عندما يكون الطقس أكثر دفئاً يصبح الوقت المثالي لإتداء الملابس الملونة  .سوف تحصل في هذه المقالة علي مجموعة من الإطلالات العصرية باللون الأبيض بالصور  ومختلف الإجابات حول الأسئلة الأكثر شيوعاً المتعلقة بقواعد إرتداء اللون الأبيض

هناك خوف دائماً من إختيار اللون الأبيض في الملابس بسبب القلق بشأن تحول القطعة إلي اللون الأصفر مع مرور الوقت ولكن اللون الأبيض من  الألوان الأنيقة جداً وتعطي إطلالة عصرية عند محاولة إرتدائه يمكنك تجربة الملابس البيضاء والإستمتاع بالإختلاف .

إطلالات عصرية باللون الأبيض بالصور

 كن واثقاً :

أهم قاعدة عند إرتداء الملابس البيضاء والتي يجب ان تأخذها في إعتبارك هي التمتع بالثقة . عندما ترتدي الملابس البيضاء يجب عليك أن تتجاهل كل القواعد السخيفة حول قواعد إرتداء الأبيض مثل إرتداء اللون الأبيض يجب أن يكون لمدة يوم واحد . والإستمتاع بالمتعة عند تجربة أشياء جديدة مع  كل نظرة للملابس البيضاء .

كن مبدعاً :

لا يوجد أضمن من ن القطع البيضاء من الملابس يمكن سحبها لوضعها علي أي شئ ولكن عليك أن تري إذا كانت القطع تعمل جيداً معاً أم لا حتي تخلق التوازن المطلوب وإلتقاط بعض قطع الزي الغير تقليدية .

تمارين علاج ألم عرق النسا بالصور

 القوام :

للحفاظ علي الزيت الأبيض الخاص بك يعطي مظهر أساسي حاول إختيار نسيج الأٌقمشة المناسب مثل الدانتيل، الشيفون وهي من الأقمشة المثالية لفصل الصيف وخفيف الوزن أيضاً القطن من الأنسجة التي يمكنك أن تنظر إليها عندما تحاول إختيار الملابس البيضاء .

 التوازن :

يمكنك أيضاً  إضافة المزيد من البعد والعمق إلي مجموعتك البيضاء عن طريق موازنة قطع الملابس الخاصة بك من حيث الهكيل والشكل . . حاول مزج القطع المجهزة والمفككة معاً مع القطع الطويلة والقصيرة للحصول علي نظرة بصرية جذابة . قم بالجمع بين مختلف الأطوال للحصول علي نظرة أنيقة .

 الملمس :

الملمس من طريقة واحدة لإضافة لمسة مثيرة للإهتمام علي الزي الخاص بك . سواء كان ذلك من خلال الحقيبة المطبوعة، القلادة الوردية، الصنادل الذهبية، الإكسسورات لكي تضيف لمسة مختلفة للزي الخاص بك . حاول التمسك بالألوان الأحادية . ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التمسك بالألوان الاحادية تماماً يمكنك إختيار الإكسسورات البيضاء أيضاً  .

قطع الملابس :

يمكنك إختيار القطع البيضاء بين السراويل البيضاء، الصنادل البيضاء أو الفستان الأبيض الماكسي ، التي تكسر نظرة الملابس البيضاء .

الحفاظ علي نظافة الملابس :

القلق غالباً ما يفسد الرغبة في إختيار الملابس البيضاء ودائماً ما يثير تساؤل كيف يمكنني الإحتفاظ بها نظيفة . حاول الحصول علي مزيل البقع للتخلص من بقع الأطعمة الغذائية في فصل الصيف حتي تتخلص من قلق البقع  .

تجنبي إرتداء الملابس البيضاء في الطقس البارد :

إذا كنتي تحبي اللون الأبيض والطريقة التي يظهر بها بشرتك ولكن لا تزالي خائفة من إرتداء الملابس البيضاء في فصل الشتاء يمكنك إختيار درجات اللون الأبيض الأخري مثل الكريمي، العاجي، البيج لإرتدائها في الشتاء بدلاً من الأبيض.

تجنب الملابس البيضاء في المدينة :

لكل من يعيش في مدينة ويعتمد علي وسائل النقل العام فإن إرتداء الملابس البيضاء اقرب إلي حدوث كارثة بسبب التعرض للأتربة التي تلوث الملابس البيضاء حتي لا تظهر الأوساخ .

 إرتداء الاحذية المناسبة :

عندما ترتدي الملابس البيضاء في فصل الصيف فإن الخيارات الأفضل بالنسبة لك هي الصنادل الطبيعية وإذا إخترت الملابس البيضاء فإن إرتداء الأحذية البني تبدو أفضل من اللون الأسود .

الخيار لك :

يجب أن تلتزم بقواعد اللون الأبيض عند إرتدائه فهو من الثوابت التي لا يمكن أن تتغير ولكن الأبيض من الألوان المستمرة دائماً .