أجدد موضة الإكسسورات والمجوهرات بالصور

الإكسسورات يمكن أن تغير مظهرك تماماً وتحتاج إلي إختيار الإكسسورات بعناية حتي تتطابق مع ملابسك والنظر في الألوان والأساليب ووضع الحدث في إعتبارك أيضاً عند إختيار الإكسسورات .  نحن نعرف جيداً  أمه يمكن التعرف علي شخصيتنا من خلال طريقة إختيار الملابس وحتي الإكسسورات والمجوهرات أيضاً تعطي إنطباع عنك وتحتاج إلي إختيارها بدقة عالية ومنها القلائد، الأقراط،  الخواتم، الأساور فهي جزء من معادلة الموضة .

 

في الواقع، أن الإكسسورات تعطي لمسة نهائية ناجحة عن مظهرك 100 % إطالة عصرية . وعند الذهاب للتسوق سوف تجد الكثير من الإكسسورات والمجوهرات المتاحة أمامك بحيث تتمكن من إختيار الإكسسورات المطابقة لملابسك ومع ذلك دعونا نعرض أهم النصائح التي تساعدك في تجنب هذه الأخطاء عند إختيار الإكسسورات اللازمة لأي مناسبة

أجدد موضة الإكسسورات والمجوهرات بالصور

اللون :

عندما ترتدي الألوان المحايدين مثل اللون الأسود واللون الأبيض أو غيرها من الألوان المحايدة فإن الإكسسورات من أي لون  تبدو أنيقة ومنسقة . إذا كنت تريد إرتداء الزي الملون، تأكد من إختيار الألوان المناسبة له . كل ذلك، يرجع إلي عجلة الألوان فالألوان الأساسية بطبيعية الحال مثل الأحمر والأزرق والأصفر والألوان الثانوية هي خليط من لونين أساسين معاً مثل خليط الأحمر والأزرق يعطي اللون البرتقالي .

الألوان الأولية والثانوية مماثلة لبعضها البعض وتعمل بشكل جيد معاً عندما تكون مطابقة علي نفس مستوي الخفة أو الظلام . قم بالعثور علي الألوان التي تعمل بشكل جيد معاً ولا تستخدم أكثر من ثلاث ألوان في مجموعتك بأكملها

 الحجم :

مقاس وحجم الإكسسورات من العناصر الضرورية .  وعندما ترتدي ملابس مطبوعة فإن الإكسسورات والمجوهرات البسيطة هي الخيار المناسب لك لأن الإكسسورات والمجوهرات المشغولة جداً سوف تجعل المطبوعات مبتذلة جداً . والشئ نفسه ينطبق علي الملابس  المطرزة والمزخرفة حاول إختيار الإكسسورات التي تقلل من الحفاظ علي التركيز علي ملابسك .

حجم وشكل الإكسسورات والمجوهرات  يعتمد علي نوع جسمك بالإضافة إلي ما ترتديه كلها عوامل يجب أن تأخذها في إعتبارك عند إختيار الإكسسروات المناسبة لك .

الشكل :

يمكن لموضة الإكسسورات الخاصة بك أن تحدد طريقتك . عندما ترتدي قميص أبيض أو جينز أو فستان أسود بسيط يمكن أن يبدو انيق إعتماداً علي إختيار حقيبة يديك والأحذية والمجوهرات وغيرها وفيما يلي بعض الإكسسورات الشائعة  إعتماداً علي نمط شخصيتك :

  •  الإكسسورات التقليدية مثل اقراط اللؤلؤ أو الماس ووشاح من الحرير والحقائب السوداء من الإكسسورات التقليدية .
  • أما الإكسسورات البراقة مثل أقراط الثريا،  القلائد المريلة، الخاتم الكوكتيل البراق، النظارات الشمسية كبيرة الحجم، الكعب العالي .
  • الإكسسورات المرحة وهي المجوهرات المكتنزة، الحقيبة الهوبو، الرباطات، الحزام النحيل، الأحذية الملونة.
  • الإكسسورات العملية وهي القلادة الحساسة، الساعة الكلاسيكة،  الحقيبة الكبيرة،  حقيبة الكتف .
  • الإكسسورات العادية وهي سوار بلون مناسب، نظارة عادية، قبعات مرنة،  الأحذية التي تصل للركبة .

كل قطعة من المجوهرات يجب أن تتطابق مع المناسبة :

عند إختيار الإكسسورات والمجوهرات يجب ان تتطابق مع المناسبة لأن لكل حدث قواعد خاصة به ولا تنسي تطابق المجوهرات مع الزي والحدث . في المكتب علي سبيل المثال، لن يكون من السهل الكتابة علي  لوحة المفاتيح وأنتي ترتدي الأقراد الدائرية وعدد لا يحصي من الأساور المعلقة في المعصم .

 تتطابق مع لون بشرتك :

من المهم إختيار المجوهرات التي تتطابق مع لون بشرتك ليس فقط لون الملابس  . ولذلك، لتعزيز مظهر قم بإختيار المعادن والأحجار الكريمة التي تضئ لهجة الجلد الطبيعي . هناك مجموعة من الألوان  مثل الذهب والفضة والياقوت وما إلي ذلك وربما يكون الفيروزي عنصر مناسب للكثير  . الفضة من العناصر المفضلة للكثير منا ولكن إذا كان لديك بشرة ماتي وشعر داكن يمكن ان يكون الذهب خيار أفضل .

بإختصار، أن معايير لون بشرتك، شعرك، عينيك بأهمية كبيرة عند إختيار الإكسسورات مثلما تهتم بها عند إختيار الملابس .

كل قطعة يجب أن ترتديها مع  الملابس المختلفة :

يجب أن تكون قادر علي إعادة إستخدام كل قطعة مرة أخري لأن الهدف من الإكسسورات هو إضافة المزيد من الإهتمام إلي الزي . يتم شراء المجوهرات الجميلة التي تكمل الأزياء الخاصة بك وتتطابق مع أي زي موجود لديك .