هل تتمكن من إيجاد الهاتف في هذه الصورة ؟

هناك عدد كبير من ألغاز الوهم البصري التي أصحبت تملء الإنترنت باكمله . نعرض عليكم أحد أشكال الإختبارات المنتشرة في الفترة الأخيرة وهي هل تتمكن من العثور علي الهاتف الذكي في الصورة فالصورة تعتمد علي سجادة ممتلئة الزهور وتم وضع الهاتف في مكان ما لكي تقوم بالتدقيق عند إكتشافه مع وجود مقعد أبيض علي رأس الصورة كل هذه العناصر تهدف إلي تشويش النظر عند فحص السجادة وأمور غير مألوفة عند إجراء الإختبار، أليس كذلك ؟  تحتاج إلي النظر مرة أخري عند مشاهدة السجادة لأن الهاتف الذكي يختبئ علي السجاد .

هل تتمكن من إيجاد الهاتف في هذه الصورة ؟

إذا كنت تعاني من صعوبة العثور علي الهاتف الذكي بعد إعادة النظر فأنت لست وحدك . فقد تمت مشاركة الصورة ما يقرب من 19,000 مرة ولم يصل إلي الإجابة سوي 5 أشخاص فقط . يعتمد الإختبار علي العيون الحادة فالطبع جميعناً سمع عن أن عيون الصقر حادة لأنها تتمكن من رؤية الكثير من التفاصيل. لحل هذا اللغز يجب أن تكون عيونك حادة بما يكفي .

أصبحت هذه الصورة محل نقاش واسع علي الفيس بوك  ؟ فقد قام بتحميل صورة السجادة الممتلئة بالزهور جيا ماي كروز من باسيغ، الفلبين أنه تم مشاركتها ما يقرب من 16,000 مرة وبلغ عدد الردود 120,000 رد فعل . لماذا وصل الرقم إلي هذه النسبة ؟  لأن  الصورة تحتوي علي الهاتف المحمول  الذي يصعب العثور عليه علي الفور بل يحتاج منك النظر بدقة في كل تفصيلة موجودة في السجاد . فهذه الصورة هي أحدث الألغاز الموجودة علي الإنترنت في الفترة الأخيرة .

قد يبدو أن العثور علي الهاتف أمر بسيط بالنسبة لك لكنه ترك الالاف من الأشخاص في حيرة. ومن التجارب الأخري الذي شاركها الجمهور علي الموقع تجربة جيا  وهي تعمل كمندوبة مبيعات في أحد البنوك . عندما شعرت بالملل ليلاً ولم تتمكن من العثور علي أمر مسلي علي التليفزيون فكرت في لعبة الالغاز وهي مسابقة صعبة تم إنشاؤها من قبل مستخدم بلايبور . وفقاً للمسابقة تحتاج أن تضع كل تركيزك أثناء الإجابة علي اللغز لكي تتوصل إلي الحل الصحيح  كن  حذر عند مطاردة الهاتف بنظرك . وبالتالي يمكنك حل هذا اللغز عند القيام بذلك أثناء عطلة نهاية الإسبوع وتحديد بضع دقائق للتحقق بنفسك من الصورة . لاتقلق يمكن أن يستغرق الأمر بعض من الوقت لكن بالتأكيد سوف تحصل علي الشكل النهائي .

كيفية الحل ؟

إذا كنت تكافح من أجل البحث عن الهاتف يجب أن تعلم بأن الهاتف الذكي يمتلك غطاء خارجي من الأزهار المطبوعة عليه والتي لا تتطابق مع السجادة تماماً . قد يكون مازال لديك خلط في العثور علي الهاتف حتي بعد هذا التوضيح . نمكن أن نيسير عليك الوصول إلي الهاتف أكثر من خلال تحديد مكان الهاتف الذكي علي السجادة . الجهاز موجود في الجانب الأيمن والجزء العلوي من السجادة هل تمكنك من ملاحظته ؟ .  ولتقريب مكان الهاتف اكثر قم بالبحث في الزاوية العلوية اليمني بجوار ساق الطاولة في هذا المكان ستكون قادر علي رؤية الجزء الخلفي من الهاتف فهو أسود مع تفاصيل بيضاء . وقد وصف هذا اللغز بأنه الأصعب لأن السجادة الزرقاء الداكنة تحتوي علي الكثير من التفاصيل التي يمكن أن تشوش عقلك أثناء رحلة البحث. هذه الصورة هي الأحدث في سلسلة ألغاز الأوهام البصرية المربكة التي تجتاح العالم في الفترة الأخيرة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*