ما هو عدد الأوجه التي يمكنك رؤيتها في هذه الصور ؟

إذا كنت تفضل حل الألغاز فهي مجموعة من الألعاب الممتعة التي يمكنك القيام بها بسهولة بنفسك في المنزل للإستمتاع بوقتك الخاص سواء بمفردك أو بمشاركة احد أفراد عائلتك. تقدم جريدة نيويورك تايمز الكلمات المتقاطعة بإستمرار لمتابعيها علي إعتبار أن هذه الأنشطة تعزز من عمل الدماغ والمرح . وفي الأونة الأخيرة إنتشرت صور لا تصدق علي الإنترنت ومنها صورة عبارة عن شجرة تحتوي علي عدد من الأوجه عند النظر للصورة للوهلة الأولي لا تتمكن من إستخراج عدد الأوجه الصحيح ولكن عند التدقيق يمكنك ملاحظة العدد الصحيح للأوجه الموجودة لديك . وبذلك عندما تقترب أكثر من الصورة تدرك بأنها شئ أكثر إثارة بكثير مما تتوقع مع كل نظرة جديدة تعثر علي وجه جديد .

ما هو عدد الأوجه التي يمكنك رؤيتها في هذه الصور ؟

إذا رأيت اللغز مرسوم أمام تعتقد بأنه من الحل تقديم الإجابة عليه في حين أنك تحتاج إلي الفحص الدقيق للصورة لكي تعثر علي الاوجه المختبة  . تظهر الصورة ادناه مجموعة من الأوجه الواضحة والأوجه المختبة وبالتالي أصحبت الصورة محل نقاش . وقد إختلف الكثير من الأشخاص عند محاولة الوصول إلي الرقم الصحيح . يمكن أن تتغير صياغة اللغز وتتحول إلي كم عدد الأوجه التي لم تتمكن من العثور عليها .

في كل مرة تشاهد فيها لغز جديد تعد دعابة للدماغ وعليك أن تعترف بأنه عند مشاركه حل اللغز مع أحد أصدقائك أو أحد أفراد العائلة يمكن لكل فرد منكم الخروج برقم مختلف وهذا ما يزيد من المتعة أثناء حل اللغز . يبدو أن الجميع لديه فكرة مختلفة عن عدد الأوجه الوجودة علي الشجرة . يجب عليك إجراء هذا التحدي مع أصدقائك ومعرفة ما إذا كان الجميع يحصل علي نفس الرقم أم.

لتلقي نظرة علي الصورة الان في الوهلة الأولي أعترف لك بأنك سوف تقول بأن هناك 7 أوجه بدون تردد وإذا كنت تريد التعرف علي العدد الصحيح يمكنك متابعة قراءة الموضوع للتعرف علي العدد الصحيح حتي تلقي نظرة  علي ما هو العدد الصحيح للأوجه الموجودة حول الشجرة . في البداية يمكنك مشاركة الرقم الذي توصلت إليه في قسم التعلقيات الخاصة بالموضوع لنمارس المرح معاً ونقارن بين إجابتك وإجابات الأشخاص الأخرين وهي النهاية يمكن لكم معرفة الرقم الصحيح .

قد يكون من السهل بالنسبة لك تقديم إجابة علي هذا اللغز بينما يطلق علي هذه الشجرة ” شجرة الزعيم ”  والذي لديه الكثير من الصفات الشهيرة . المشكلة هي أن لا أحد يستطيع تسمية كل منهم . يشير البعض إلي أن مارجريت تاتشر وميخائيل جورباتشوف لم يتمكنوا من العثور علي الإجابة الصحيحة  عند عرض اللغز عليهم لم يتمكن احد من معرفة الإجابة علي وجه اليقين. ويقول البعض أن ذلك يرجع إلي الوهم البصري والذي يعاني منه الكثير من الأفراد  في عام 1880 م لكي يصلوا إلي التخمينات الصحيحة لا تنسي بترك تعليق لنا حول الرقم الذي توصلت إليه . ومشاهدة صورة الحل للتوصل إلي عدد الأوجه الصحيح حيث قمنا بتحديد الأوجه ووضع ارقام علي كل وجه يمكن أن تكون هناك أوجه لم تأتي في ذهنك أثناء الحل حاول إكتشاف الأوجه المختبئة .

كيفية الحل ؟

إذا كنت تري 10 أوجه فإن عينك علي ما يرام  أما إذا كنت تري 12 وجه فأنت شخص مبدع جداً  . في حالة إذا كنت تري أكثر من 10 أوجه يجب الإتصال بالطبيب النفسي أو طبيب العيون وتخبره بما تري بالتفصيل لمعرفة مدي قوة نظرك أو إذا كنت تعاني من مشاكل في النظر أم لا

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*