كبسولات القنب للتخلص من أي ألم وفوائدها

Advertisements

سوف تندهش عندما تري بأن القنب من الأعشاب الهندية المعجزة حقاً  فهو يحقق لك الكثير من الفوائد . فإذا كنت تبحث عن طريقة ووسيلة فعالة للحصول علي القنب لن تجد أفضل من كبسولات القنب للتخلص من الألم فهو عشب خالي من السعرات الحرارية الغير مرغوب فيها والمكونات الغير ضروية. والتي أصبحت عنصر جديد في الصناعة الطبية حيث يمكن إستقلابها بأمان وفعالية . يمكن ان توجد كبسولات القنب في المتاجر الصحية . كما ان تجهيز كبسولات القنب في المنزل وسيلة أمنة وغير مكلفة وبسيطة نسبياً . يمكنك شراء العناصر المطلوبة بأسعار رخيصة إما عبر الإنترنت أو متجر المواد الغذائية الصحي والتجهيز لن يستغرق سوي بضع ساعات حتي تصبح الكبسولات مصممة لإحتياجاتك .

هناك المزيد من الأدلة المشتركة حول أن المسكنات مثل إيبروفين تؤدي إلي مضاعفات صحية خطيرة وخصوصاً عندما يتم تناولها بإنتظام . لسوء الخط، فإن المستحضرات الصيدلانية قوية لدرجة أن هذه المنتجات يتم الحصول عليها بدون وصفة الطبيب ولا تزال لديها مواقفة إدارة الأغذية والعقاقير . وتشمل كبسولات القنب التي تمتلك الفوائد الصحية للجسم .

كبسولات القنب للتخلص من أي الألم :

تحمل كبسولات القنب بواحد من المكونات التي تقدم الإغاثة الفورية وأصحبت أهم المنتجات الأكثر طلباً في السوق اليوم . يوفر هذا المنتج القائم علي الزيوت النباتية مثل جوز الهند والفول الصويا الإغاثة المثالية . يتكون المنتج التجاري من زبدة الكاكاو العضوية وزيت الثك المقطر . المكونات الموجودة في كبسولات القنب تتنافس علي تقديم الإغاثة من الألم مثل فيكودين، ميدول، الإيبوبوفين . تقلل مادة التحاميل من الإلتهاب وتأثير النهايات العصبية للرحم وعنق الرحم والمبايض والأنسجة المحيطة بالعضلات الملساء لمنع إشارات الألم وبالتالي تخفيف التقلصات وعندما يتم الحصول علي الكبسولات من خللال الغشاء المخاطي للمهبل وليس عن طريق الفم أو العلاج الموضعي يتم إمتصاصه مباشرة في مجري الدم .. يمكن للكثير من الأشخاص الإستفادة من الفوائد الطبية لكبسولات القنب .

 كيفية تجهيز كبسولات القنب ؟

المكونات :

  • 7 -14 جرام قنب ( يفضل الزهور الطازجة ).
  • 1/4 – 1/2 معلقة من زيت جوز الهند البكر الممتاز العضوي .
  • 1/2 معلقة ليسيثين الصويا .
  •  فرن أو طباخ .
  • 45 – 50 كبسولة جلاتين فارغة.
  • ألة لملء الكبسولة .
  • 1 وعاء طبخ بغطاء محكم الغلق .
  • 1 صينية خبز .
  • 1 وعاء زجاجي .
  •  1قطع شاش .
  • 1 وعاء صغير .
  • 1 شريط مطاطي .

الخطوات :

  •  تسخين الفرن في 220 درجة فهرنهايت وإعداد المواد الخاصة بك عن طريق طحنه مع الطاحونة الخاصة بك ونشر المسحوق علي ورقة الخبز . من الضروري ضبط سخونة الفرن بحيث لا تتعددي 250 درجة فهرنهايت لأن السخونة الزائدة تؤدي إلي المخاطر أثناء طهي القنب .
  • وضع براعم القنب علي ورق الخبز بداخل الفرن حوالي 5 جرام .
  • بعد الإنتهاء من طهي القنب يمكنك طحن البراعم للحصول علي مسحوق أكثر توازناً .
  •  وضع المسحوق المطحون علي ورق الخبز .
  • وضع ورقة الخبز بداخل الفرن وضبط لمدة 1 ساعة .
  • أثناء طهي مسحوق القنب يمكنك تسخين زيت جوز الهند وتخفيفه في 1/4 كوب ماء .
  •  قم بإزالة القنب المجفف من الفرن وطحن كل شئ حتي يصبح المسحوق ناعم سواء بإستخدام الخلاط الكهربائي أم المطحنة اليدوية .
  • إضافة مسحوق القنب إلي وعاء فخاري به زيت جوز الهند والتقليب ثم وضع الخليط علي الناس حتي تم طهيه لمدة 3 ساعات . للحصول علي نتائج أفضل يفضل تركه طوال الليل  للراحة فهو أمر لا يضر فقط تأكد من التقليب مرة واحدة علي الأقل في اليوم ولا يفضل إستخدام البلاستيك أثناء التقليب .
  •  فتح الكبسولات حتي تصبح جاهزة لملء القنب بها . والأن حان الوقت لتشريح السائل بعد طهي القنب مع زيت جوز الهند يمكن تجهيز وعاء فارغ وربط قطعة شاش قطنية كبيرة لصب الخليط السائل بداخلها وتمكنك من ترشيخ الخليط بإستخدام معلقة صب الخليط وعند الإنتهاء يمكنك إحكام غلق الشاش والأن أصبح لديك سائل القنب .
  • تجهيز الكبسولات في ألة وضع الكبسولات وإستخدام الاداة التي تمكنك من ملء الكبسولات بالكمية اللازمة وعادة ما تكون حقنة مدببة  والأن البدء ف ملء  الكبسولات وعند الإنتهاء يتم وضع غطاء الكبسولات وعند الإنتهاء من كل كبسولة يمكنك وضعها في وعاء بارد حتي تصبح جاهزة لإستخدامها فهي لا تحتاج إلي الذوبان سوف تتحول إلي لون أخف وزناً  بعد أن تصبح باردة ويمكن ان تستمر معك للأبد إذا قمت بالإحتفاظ بها في الثلاجة .

فوائد كبسولات القنب :

1. تساعدك في فقدان الوزن :

إذا كنت متعطش لفقدان الوزن يمكن لمستخدمي كبسولات القنب أن يحصلوا علي فقدان الوزن بسهولة . وقد تبين ان الأإنتظام علي تناول كبسولات القنب يساعد في نهاية المطاف علي التخلص من الوزن الزائد .  وذلك، لأن القنب يساعد الجسم في تنظيم إنتاج الأنسولين ويتحكم في إنتاج السعرات الحرارية بشكل أكثر كفاءة .

 2. منع الإصابة بمرض السكري :

لأن القنب يساعدك في تنظيم فقدان الوزن فهو يساعد في السيطرة ومنع الإصابة بمرض السكري. بسبب أن هذه العشبة لديها قدرة كبيرة علي تنظيم إنتاج الأنسولين .

 3. محاربة السرطان :

واحد من أهم فوائد كبسولات القنب أنها تساعد في محاربة السرطان بفعالية وليس نوع واحد فقط من السرطان بل مجموعة من أنواع السرطان المختلفة .

4. التخلص من الإكتئاب :

الإكتئاب واحد من المشاكل الأكثر شيوعاً  في أمريكا وحول العالم وتبين البحوث أن القنب يمكن أن يساعد في علاجه .ومع إستخدام كبسولات القنب تحقق إستقرار المزاج وتخفيف الإكتئاب.

5. علاج التوحد :

أظهرت الأبحاث أن كبسولات القنب تساعد في علاج الإضطرابات البارزة ومنها التوحد فهو الهدف الأساسي للتخلص من هذه المشكلة حقاً . يمكنك إستخدامه في التحكم في تقلبات المزاج العنيفة عند الأطفال المصابون بالتوحد .

 6. علاج كسور العظام :

هل تعتقد بان القنب يساعدك في علاج كسور العظام بسهولة. هذا الأمر لأن كبسولات القنب تتفاعل كيميائياً  مع الكولاجين وتحفيز عملية الشفاء .

7. زيادة التركيز :

إذا كنت تعاني من مشاكل في التركيز يمكنك إستخدام كبسولات القنب بامان في علاج إضطربات التركيز فهو أكثر فعالية من الأدوية التي تحتوي علي ريتالين أو أدريرال .

8.  تحسين صحة الرئة :

ربما لم تري هذا التأثير من قبل لكبسولات القنب، ترتبط مشاكل الرئة بالتدخين وحدوث مشاكل الرئة المزمنة. وقد تبين أن بعض الحالات بما في ذلك سرطان الرئة وإنتفاخ الرئة تتراجع عندما تحصل علي كبسولات القنب .

9.  التخلص من القلق :

تساعدك كبسولات القنب في التخلص من القلق  زيادة الشعور بالإسترخاء. يمكن للكثير من الأشخاص إستخدامها لتخفيف إضطرابات القلق .

10.تبطئ تطور مرض الزهايمر :

Advertisements

المشاكل المعرفية أمر لابد منه مع التقدم في العمر ويقع مرض الزهايمر تحت هذه القائمة والخبر السار لك هو أن كبسولات القنب قادرة علي تقليل خطر تطور مرض الزهايمر .

 11. السيطرة علي تشنجات العضلات :

إذا قمنا بذكر مرض التصلب المتعدد والمضبوطات ولكن تشنجات العضلات عامة أكثر المشاكل الشائعة . يمكن أن تساعدك كبسولات القنب في  تهدئة العضلات ووقف الوخز والتعامل مع الألم المرتبط بالتشنجات.

12. علاج إضطرابات الأكل :

الإستخدام الشائع لكبسولات القنب هو تنظيم أنماط الأكل وهي إذا كنت تتناول كمية كبيرة من الطعام أو كمية صغيرة جداً يمكن أن يساعدك القنب في علاج هذه المشكلات . فهو مفيد بشكل خاص علاج إضطرابات الشره ومرضي فقدان الشهية

13. علاج إلتهاب المفاصل :

من الأمراض التي تعالجها كبسولات القنب إلتهاب المفاصل خصوصاً لأنها تحتوي علي الكربوهيدرات اللازمة لتخفيف ألام إلتهاب المفاصل . وكثيراً ما ينصح بتطبيق كريم قنب افضل لعلاج إلتهاب المفاصل .

 14.مفيدة لإضطراب ما بعد الصدمة :

من العلاجات النفسية الفعالة إستخدام كبسولات القنب لعلاج إضطراب ما بعد الصدمة فهي خيار قابل للتطبيق .

15. تنظيم التمثيل الغذائي :

تطرقنا إلي كيفية مساعدة جسمك علي التعامل مع الطعام وعلاج السمنة وتلعب كبسولات القنب دور فعال في الحفاظ علي التمثيل الغذائي والتمسك بمستوي مثالي أكثر صحة وسعادة .

16.  يساعد المصابين بفيروس الإيدز :

يمكن لقنب أن يساعد في علاج الإيدز عندما تحافظ علي تناول كبسولات القنب تقدم لك لحماية اللازمة من الإيدز .

 17.علاج الغثيان :

الغثيان من المشاكل الشائعة نسبياً  والتي تحدث بسبب مجموعة من الأمور المختلفة ويمكن لبعض الأشخاص أن يمروا بهذه المشكلة بشكل يومي. تحتوي كبسولات القنب علي مستقبلات الدماغ التي تنظم مشاعر الغثيان وبالتالي فهي علاج جيد لمرضي علاج الكيمياوي

 18. علاج بدليل للصداع :

الكثير من الأشخاص يعانوا من الصداع بشكل يومي وتقليدي ويؤثر بشكل سلبي علي الجسم مما يؤدي إلي الإصابة بالقرحة وتلف الكبد وغيرها من المضاعفات. تعمل كبسولات القنب كعلاج بديل للصداع .

 19.علاج المشاكل الجلدية :

هل تعتقد بأن كبسولات القنب خيار صالح للمشاكل الجلدية مثل الإكزيما . القنب علاج موضعي لمشاكل الجلد الشائعة  .

20.يساعد في الحصول علي العلاج الكيميائي :

من الإستخدامات الطبية الأخري لكبسولات القنب الطبية هي المساعدة في الحصول علي العلاج الكيميائي. وقد وجد أن الأشخاص الذين يعانوا من سرطان الرئة بإعتباره مهدئ للأعراض .

21.  تهدئة هجمات الربو :

تساعدك كبسولات القنب في السيطرة علي السعال . يعمل عشب القنب كموسع للشعب الهوائية .

22. خفض ضغط الدم :

هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تساعد في خفض ضغط الدم ومنها إستخدام عشب القنب والإنتظام علي إستخدام يحقق مستويات معتدلة من ضغط الدم .

Advertisements