أطقم أطباق وملاعق ملونة بالصور

من الضروري أن تهتم بإختيار أدوات المطبخ المثالية بالنسبة لك . وهناك الكثير من الخيارات التي توجد لأطقم ملاعق وأطباق ملونة بالصور للتعرف علي الإختلافات بين الأنماط المتنوعة الموجودة في الأسواق . لأن جميع الأنواع مختلفة متاحة في الأسواق  .وتصبح عملية إتخاذ القرار بشراء أطقم الأطباق والملاعق تصبح محيرة للغاية . نحن هنا نساعدك في إختيار التصاميم الخاصة بك والبحث عن التصاميم الجديدة .

 

أطقم أطباق وملاعق ملونة بالصور

إبحث عن القطع المناسبة :

لا تحتاج إلي شراء مجموعة من  5 قطع الأطباق وذلك إذا كنت مهتم بأطباق العشاء والحساء والسلطانيات . خيارات العدد المفتوح تساعدك في تحديد بالظبط ما تريد وحتي إمكانية إستبدال القطع المكسورة بسهولة .

عندما تحصل علي أطقم الأطباق متنوعة الأعداد لتخصيص عدد من الأطباق الجانية والأطباق الأخري للعشاء وتجاهل الكؤس والصحون . حاول إختيار تصميم الأطباق التي يمكنك وضعها علي الرف وفي غسالة الأطباق وتصميم جذاب .

ما هو عدد القطع التي تحتاج إليها ؟

يجب عليك تحديد ما هو عدد القطع التي تحتاج إليها عند الشراء فمثلاً تحتاج إلي سكين العشاء، شوكة،  معلقة كبيرة، معلقة صغيرة . هذا العدد مناسب جداً للفرد الواحد يمكنك شراء 12 قطعة من كل نوع حتي تضمن وجود عدد كافي في حالة وجود ضيوف في منزلك لتناول العشاء .

 التوصيل الحراري :

بعض المعادن من أفضل الموصلات الحرارية من غيرها . علي سبيل المثال، النحاس هو موصل حراري جيد بشكل خاص أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ. عندما تمتلك معادن موصلة جيدة للحرارة تحقق لك طعام أفضل والتي لا تتفاعل بشكل مع طعم الطعام وتغيره .

التفاعل :

بعض المعادن تتفاعل مع الأطعمة . علي سبيل المثال الألومنيوم يمكن ان يتفاعل مع الطماطم والأطعمة الحمضية الأخري . هذا يعني أن طعام يمتص بعض المعادن فعلاً. تحتاج إلي الإهتمام بها والتأكد من أنها لا تتفاعل مع الطعام .

الصيانة : إذا كنت تفضل أن لا تضطر إلي تألق تجهيزات المطابخ كل ليلة لكي تبدو جيدة . سوف تحتاج إلي النظر في كيفية العناية وأيهما يتطلب منك  رعاية أسهل .

السعر :

يجب تحديد المبلغ الذي تحدده لشراء معدات الطهي الخاصة بك . من المرحج أن يكون عامل حاسم عند الشراء. تحديد الميزانية يحقق لك شراء أفضل الملاعق والشوك .

المتانة :

بعض أنواع الملاعق والشوك تمكنك من الإحتفاظ علي مظهرها لفترة طويلة بشكل جيد من غيرها . ويعتبر الفولاذ المقاوم للصدأ  لتكون واحدة من أفضل الأدوات المثالية لإستخدامها .

شراء قطع كافية عند إقامة حفل عشاء للضيوف :

قد يكون هناك شخص أو شخصين في منزلك الأن ولكن من الحكمة التخطيط للمستقبل وزيادة عدد الأسرة مع مرور الوقت  أو القيام بالحفلات والتجمعات . إذا كان لديك مساحة كافية في مكان تخزين الأطباق . يمكنك اللجوء إلي عدد الأطباق المناسب للإستخداماتك . أعتقد أنه من الضروري الحصول علي مجموعة مكونة من 12 قطعة فهي مناسبة للإستخدام العادي  وفي نفس الوقت يمكنك تخزينها بسهولة .

شراء مجموعة واحدة للإستخدام اليومي وللضيوف :

لا تحتاج إلي شراء مجموعتين من الأطباق .يمكنك الإستثمار في شراء مجموعة واحدة لطيفة يمكنك الإعتماد علي إستخدامها يومياً وتقديمها للضيوف وتكون راضي علي إستخدامها في أي مناسبة وتتيح لك التمتع بأفضل مائدة خاصة بك في كل وقت من خلال إختيار الأطباق الجيدة .