أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأ

قد تندهش عندما تعلم بأن تعلم التقبيل يستغرق وقتاً طويلاً  ويحتاج إلي الممارسة مع شريكة حياتك . بالنسبة للكثير يمكن أن تكون القبلات أمر معقد إذا كانوا غير متأكدين من الأمور التي يقوموا بها. لا يوجد شئ يمكن أن تخاف منه عندما يتعلق الأمر بتلك الشفاه المتحركة ومع ذلك هناك مجموعة من الأخطاء التي يجب أن تكون علي بينة بها حتي تتمكن من تجنب القيام بها أثناء التقبيل وجعل تجربة التقبيل أفضل .

لأن بعض القبلات السيئة تترك أثر سيئ في التجربة فالبعض يمكن أن يستخدم لسانه كثيراً والبعض الأخر عدوانين للغاية. علي الرغم من أنك لا تعرف ما إذا كان أسلوب التقبيل الخاص بك تماماً أم لا حتحتاج منك هذه الامور الكثير المجهود ولا تخاف من تعلم مهارة التقبيل مع الزوج فهي وسيلة رائعة لإظهار حبك وعدم السماح لهذه الأخطاء بتدمير شعور المتعة أثناء التقبيل .

أخطاء تحدث أثناء التقبيل أشهر 15 خطأ

1.لا تبدأ باللسان أولاً :

واحد من الأخطاء الأساسية عند التقبيل هو  عندما يقوم احد الزوجين بالميل إلي القبلة الأولي مع اللسان الخارجي . أولاً وقبل كل شئ  هذا الخطأ مثير للإشمزاز عندما يبدأ شريك حياتك باللسان . ويفضل الشفاه فقط خصوصاً في القبلة الأوليي بين الزوجين . يمكنك إستخدامه في وقت لاحق ولكن المرة الأولي لا داعي لإستخدام اللسان . لأن معظم الأزواج يتوقعوا تقبيل الشفاه وإذا بدأت باللسان فأنت لا تعرف قد يحتوي اللسان علي البكتريا السيئة التي تفسد العملية كلها .

2. التحديق :

عادة عندما تشاهد لقطات التقبيل في الأفلام تجد  بأنهم يغلقوا عيونهم وبعد فترة قد يفتحوا عيونهم للنظر في أحبائهم أو النظر حولهم . ولكن بالنسبة للغالبية العظمي يفضلوا غلق أعينهم أثناء التقبيل تماماً . والشئ الذي لا يجب أن تقوم به هو التحديق في شريك حياتك طوال الوقت. قد يكون من المغري أن تري ردة فعله وتري وجه ولكن حاول الحفاظ علي عينك مفتوحة طوال الوقت قد يكون أمر غريب لشريك حياتك . إذا فجأة  فتحوا عيونهم ببطء ولاحظواأنك تحدق بعيون كبيرة  . من الأفضل الحفاظ علي عينك مغلقة لكي تحصل علي تجربة تقبيل جيدة .

3.  لا تقول الإسم الخاطئ :

لا تحاول قول إسم خاطئ لزوجتك أثناء التقبيل يمكن أن تحدث نتائج سلبية للغاية . حذاري القيام بهذا الشئ لأنه يمكن أن تحدث بعض العقبات الوعرة التي تحدث في علاقتك. حافظ علي تركيزك أثناء التقبيل ولا تدع أي شئ أخر يهيمن علي عقلك.

4. وجود الكثير من اللعاب :

هناك نوع أخر من تجارب التقبيل السيئة وعادة ما يكون نتيجة وجود الكثير من اللعاب في الفم عند التقبيل . يعتبر البعض وجود اللعاب قذارة . تأكد قبل التقبيل من بلع اللعاب ومسح فمك . بالرغم من أنه شعور غريب، لا يوجد شئ خاطئ في البلع مرة أخري . وجود اللعاب في الفم يمكن ان يكون وسيلة لإيقاف القبلة . لكي تنقذ نفسك من الحرج وعدم الراحة لا يجب أن يكون لديك الكثير من اللعاب في فمك عند التقبيل .

 5. التفكير كثيراً :

التأكيد، التقبيل قد لا يكون مهارة بديهية ولكن لا تدع الإجهاد من التقبيل أو الخوف عمل غريب بالنسبة لك . بعض الأشخاص يبدا في التفكير في التقبيل بإعتباره تجربة تدعو لقلق  . المشكلة هنا أننا نقوم بالمزيد من الضغط علي أنفسنا لكي تحدث العملية بدون أخطاء تماماً ويمكن لهذا التفكير أن يفسد العملية كلياً لأن التفكير كثيراً أثناء التقبيل يجعلها تجربة مصطنعة . حاول تهدئة دماغك أثناء التقبيل والسماح للتقبيل بأن يحدث . سوف تتعلم بسرعة كافية مع مساعدة شريك حياتك. إذا كنت مشغول جداً في التفكير في زاوية رأسك وما يجب القيام به لن تستمتع بالتقبيل.

6. العدوانية :

أحياناً يمكن أن تضيف المتعة أثناء التقبيل من خلال القليل من العدوانية . سواء كان ذلك من خلال العض بلطف وسحب الشعر قليلاً للخلف أو الضغط قليلاً عليها. شئ واحد يجب أن لا تقوم به أثناء التقبيل هو العدوانية جداً . لأنه قد يكون من الصعب الشعور بالمتعة عند التقبيل العدواني . من المهم أن تكون علي بينة بالتصرفات العدوانية جداً عند التقبيل حتي لا تسبب لك الألم الشديد . العدوانية الشديدة يمكن ان تجعل التقبيل ينتهي بالضرب . من الجيد أن تكون علي دراية بكيفية التفاعل مع شريك بأفعالك لأن بعض التصرفات  تؤدي إلي القلق والألم وربما لا يستمتعون بها .

7. لعق الأسنان :

يعتبر البعض القبلة الفرنسية رائعة بالنسبة لبعض الناس وبالنسبة للأخرين ليست كذلك . ولكن إذا كنت تستخدم لسانك قليلاً أثناء التقبيل تأكد من أنك تقوم بذلك بالطريقة الصحيحة . شئ واحد لا يجب لا تقوم به عند التقبيل هو إستخدام اللسان في لعق الأسنان لا يوجد شئ ممتع في هذه العملية وعدم الراحة . مجرد الإستخدام البسيط للسان يمكن أن يحقق نتائج رائعة في التقبيل .

8. عدم ملاحظة رد شريك حياتك :

يجب أن تسمح لنفسك بقراءة رد فعل شريك حياتك أثناء التقبيل يمكن أن يضيف إلي المزيد من الحماس . السماح بأن تكون القبلة متبادلة وتجعل لحظة التقبيل أكثر كمالاً .

9 تمرير العلكة :

شئ واحد لا يجب ألا تفعل أثناء التقبيل هو تمرير اللثة إلي شريك حياتك . بغض النظر عن مدي توقع نتائج التجربة لأنه أثناء نقل العلكة يمكن أن ينتج عنها نقل الجراثيم أيضاً . ربما يتركك هذا التصرف بالشعور بالإشمزاز وترغب في تجنب القبلات في المستقبل . .لكي تنقذ نفسك من هذه المتاعب من خلال رمي العلكة الخاصة بك أو وضعها في الجزء الأسفل من الفم عند التقبيل ولا تحاول مشاركتها مع شريك حياتك .

10. لا تحاول التفكير في أمور أخري :

هل كان لديك في أي وقت مضي تلك اللحظة عندما تقوم بشئ بتركيز وفجأة تتذكر أشياء أخري . علي سبيل المثال، ربما تتذكري فجأة بأنكي نسيتي تغير الغسيل أو حتي تذكر نكتة مضحكة قالها لك صديقك أمس. من الجيد أن يكون لديك أفكار عشوائية عندما تقوم بمهام شاقة . أثناء الإستغراق في التركيز يمكن ان يظهر علي لغة الجسد الخاصة بك . وسوف تبدأ في التفكير إذا كنت تشعر بالملل أم لا. حاول زيادة تركيز عقلك علي المهمة التي تقوم بها والسماح لأفكارك بأن تتلاشي بعيداً .

11. التشجؤ :

واحد من أكثر الأشياء  المحرجة التي يمكن أن تحدث أثناء التقبيل هي التجشؤ من الفم . . لن يكون هناك شئ أكثر صدمة لك ولشريك حياتك عندما يحدث هذا . تجنب ذلك بقدر الإماكن  عدم تناول المشروبات الغازية علي وجبة العشاء . . في بعض الحالات قد تتمكن من بلع التشجؤ أثناء التقبيل لتجنب إجراح نفسك .

12. تركه يلفظ الهواء :

يمكن أن يستمر التقبيل بين الزوجين لفترة طويلة، سوف تجدي أن كلا الطرفين بحاجة إلي لفظ الهواء . السماح بأخذ نفس لإعطائهم فرصة للتنفس . تأكد من إعطاء وجوهك بعض المساحة حتي تتمكن من إمتصاص التنفس من خلال فمك أو الإستمرار في التنفس بشكل طبيعي من خلال أنفك.

13. ترك لسانك يقوم بكل شئ :

واحد من أكبر الأخطاء التي تحدث عند القبلات الجديدة وهي ترك اللسان يتحرك بجنون عند التقبيل. يجب ألا تدع لسانك يفعل كل شئ عند التقبيل ولكن إذا كنت تأخذ قبلة بعد قبلة فإن الإفراط في إستخدام لسانك ربما ينتج عنه الشعور بعدم الإرتياح . إترك الشفاه واليدين تفعل المزيد وترك اللسان في إستراحة . من المهم أن تدرك بأن التقبيل يمكن أن يشمل أماكن أخري غير الشفاه ولا تنسي مرور أصابع في الشعر والسماح لجسمك بأن يكون علي القرب من شريك حياتك .

14. لا تحاول ذكر نكات مضحكة :

الحديث عن التقبيل دائماً ما يكون عملية ممتعة قول أشياء مثل لا أستطيع الإنتظار لتقبيلك أو تعرف بانك تجعل أنفاسي تذهب بعيداً يمكن أن تكون رومانسية حلوة .. يجب أن لا تقول كلمات محرجة للغاية عند التقبيل . لأنه ليس هناك أسوأ من إفساد هذه اللحظة مع شريك حياتك . عليك قول عبارات جذابة وأكثر رومانسية لأنه قد يبدو الأمر محرجاً لك في النهاية  .

15. الإندفاع والضغط علي المرأة :

من المهم بالنسبة للطرفين الشعور بالراحة عند التقبيل، ولكن من المهم جداً أيضاً ضمان راحة المرأة لأن أسوأ شئ يمكن أن تقوم به لشريك حياتك هو الشعور بعدم الراحة أثناء التقبيل. يجب إعطاء شريك حياتك بعض الوقت وإذا كنت بحاجة إلي الراحة ويجب التحدث معه حول هذا الموضوع . ربما تحتاج إلي تغير طريقة التقبيل ولكن لا تحاو أبداً  بدفع شريكة حياتك أثناء التقبيل .