كراسي مودرن لغرفة السفرة بالصور

يمكنك إختيار طاولة السفرة مذهلة وتترك لمسه مختلفة والحصول علي غرفة طعام مثالية . حاول إختيار كراسي غرفة السفرة المودرن بالصور وإيجاد مجموعة من القطع التي تتطابق مع الطاولة وشخصيتك .والخبر السار إليك هو أن هناك العديد من الخيارات التي تلبي ذوقك الخاص . أعطينا بضع دقائق من وقتك والتحقق من النصائح الموجودة أدناه لكي تختار الكراسي المناسبة لغرفة السفرة . يمكنك أن تكون كراسي غرفة الطعام عصرية أو تقليدية إليك النصائح والصور التي تزيد من خيالك وتصح مصدر إلهام لأفضل تصاميم كراسي غرفة السفرة .

كراسي مودرن لغرفة السفرة بالصور

 الكراسي المطابقة :

يبدو أن إختيار كراسي غرفة السفرة المودرن ممتع بالنسبة لك ولكن عندما تخوض التجربة تجد بأنها مربكة . عالم الموضة اليوم ممتلئ بالكثير من التصيمات التي تحتاج الإختيار من بينها بعناية . يجب إعطاء شكل الكرسي الأولوية وهي أن يتماشي ويتطابق مع بقية ديكور غرف السفرة .

الحجم :

يهمل عدد كبير من الأشخاص أهمية حجم كراسي غرفة السفرة ويهتم بإختيار الإستايل أو اللون المناسب  بإعتباره الجزء البراق في هذه العملية . والحقيقة أن إختيار الحجم المناسب هو أمر أكثر أهمية وتحتاج إلي تحديد الحجم ذلك في وقت مبكر بحيث تعرف ما تحتاج إليه . وبالإضافة إلي ذلك، فإن حجم الطاولة الخاص بك ليس المعيار الوحيد الذي يتعين النظر إليه عليك أن تفكر في الغرفة أيضاً  .

في حالة إذا كنت لا تخطط للحجم المناسب ينتهي الأمر بإختيار الكرسي الخاطئ . تحتاج للتخطيط للمساحة المتوافرة لديك لتحديد حجم الكرسي  . يجب أن تكون كراسي غرفة السفرة بدون ذراع بوسع حوالي 22  بوصة ولكن عليك إحترام المعيار الموجود لديك . إذا كان لديك بالفعل طاولة طعام كبيرة أو غرفة كبيرة لوضعها .

يمكن أن يكون الحد الأدني للعرض 17 بوصة وإلا لن يكون هناك مساحة كافية لدعم الجالسين وأيضاً لا تنسي العمق المثالي للجلوس مريح في مكان ما بين 20 –  24 بوصة .

الإرتفاع :

عادة ما يكون الإرتفاع موحداً والذي عادة ما يتساوي مع طول معين للكتفين . . ومع ذلك، ليست فكرة سيئة أن تقوم بقياس المسافة بين المعقد والمئزر ولا تقل عن 7 بوصات حتي يتمكن الضيوف من وضع الساقين بشكل مريح  .

 الكراسي بذراع أم الكراسي بدون ذراع :

عادة ما تحتاج إلي إختيار الكراسي بدون ذراع فهي توجد بتصاميم مختلفة وتتيح لك حرية إختيار التصميم الذي  يتلائم مع شخصيتك . لأن الكراسي بدون أذرع هي الخيار الأكثر شعبية .

الكراسي المستديرة والبيضاوية :

تمتلك الأشكال نفس الأحجام وذلك يعتمد علي الغرفة والأسلوب العام الذي يتطابق معه . تعد الكراسي البيضاوية والمستديرة من الخيارات المثيرة للإهتمام وتبدو أفضل مع الطاولة المماثلة لها . . السر هنا هو الحفاظ علي الأشكال متوازنة من أجل ضمان الإنسجام في الغرفة بأكملها .

عناصر التصميم المشتركة :

التصميم الداخلي في الوقت الحالي هو العنصر الأكثر أهمية اليوم والذي يسمح لك بتوظيف إبداعك ومزج القطع المناسبة معاً وتحويلها إلي مجموعة لطيفة . ومع ذلك، هل قررت إقران الكراسي التقلدية مع الطاولة الأنيقة والتقليدية . ابحث عن عناصر تصميم واحدة علي الأقل .

مطابقة العناصر الزخرفية معاً :

يركز الناس علي العلاقة بين الكراسي وطاولاتهم بشكل سئ للغاية ويهملون حقيقة أن غرفة الطعام يجب أن تبدو متوازنة عندما تكون الكراسي مرئية لعنصر أخر .

الألوان هي وسيلة ممتازة لضمان وجود إتصال مرئي بين الكراسي وبقية الغرفة، علي سبيل المثال الكراسي الصفراء تعمل جنباً إلي جنمب  مع الأضواء المبهجة .

البسيطة والمعاصرة :

منزلك هو الملاذ الخاص بك فهو المكان التي تصل إليه عندما متعب . حتي تتمكن من قضاء وقت أكثر إسترخاء  وقضاء وقت ممتع مع عائلتك . يمكنك إختيار الألوان الناعمة والعناصر المستوحاه من الطبيعية وسوف تكون علي الأرجح مصدر طاقة إيجابية عند تناول الوجبة .

 الجودة تأتي أولاً :

يجب أن تأتي جودة الكراسي في مقدمة إختيارتك حتي تبقي معك فترة طويلة . من خلال الجلوس علي الكرسي لكي تتحقق إذا كان الكرسي مريح فهذا أفضل ضمان بأنك تشتري قطعة مناسبة لك .