ثريات غرف الأطفال بالصور

الثريات تخلق لمسة جميلة وتتوافر بعدد أنماط وأحجام كل غرفة، فالثريات  قطعة جميلة من المجوهرات التي تضيف لمسة نهائية مثالية لغرفة الأطفال . يمكنك مشاهدة ثريات الأطفال بالصور فهي الشئ الوحيد الذي يعطي نظر رائعة للغرفة . ولكن هل تعرف ما هي الثريات الصحيحة والمناسبة لحجم الغرفة وإليك أفضل النصائح لجعل المنزل متألق . الثريات واحدة من أكثر أنواع الإضاءة شيوعاً  بالإضافة إلي أنها تحمل تصاميم مختلفة التي تحقق لها وظائفها . ويمكن أن تضيف لمسة جمال داخلية في المنزل مهما كانت المساحة. الثريات تضيف الدراما إلي الغرفة نوم الأطفال ويمكنك إستخدامها وتطبيقها في أي منزل حتي شرفة الهواء الطلق تبدو رائعة .

لكن صاحب المنزل لن يكون ناجحاً إلا إذا قمت بإختيار التصميم الناجح للثريا . بل سيكون من الأفضل بكثير إذا كان  يمكن الحصول علي الثريا التي تناسب ميزانيتك حتي إذا كنت ترغب في الحصول علي الثريا المناسبة لمساحة الغرفة . نحن نساعدك هناك في إختيار الثريات المناسبة لغرفة الأطفال .

ثريات غرف الأطفال بالصور

 تحديد ميزانتيك :

بمما نبحث عن شراء ثريات الأطفال، عليك التحقق من ميزانيتك . هناك أسعار مختلفة للثريات ومن الأفضل الحصول علي النوع الذي يناسب ميزانيتك فهناك الثريات الأعلي تكلفة والأقل تكلفة. يمكنك التحقق من بعض الثريات علي الأنترنت حتي تتمكن من أخذ فكرة عامة عن الكمية التي تحتاج إليها .

معرفة التصميم الداخلي الخاص بك :

قبل أن تقرر شراء ثريات الأطفال يجب عليك أن تحدد التصميم الداخلي الخاص بك وتحديد إذا كان التصميم الداخلي الخاص بك حديث، تقليدي، معاصر،،، وغيره.

يتم تصميم الثريا إعتماداً علي المناطق الداخلية في المنزل. الحصول علي الثريا التي تتناسب مع التصميم الداخلي للمنزل . يمكنك التحقق من نمط الثريا علي حسب تصميم المنزل .

 وضع المساحة في إعتبارك :

عادة ما يتم وضع الثريا الخاصة بغرف الأطفال إعتماداً علي المساحة المتوافرة لديك . فالثريا كبيرة الحجم تبدو مناسبة للغرفة الفسيحة  لأنه إذا تم وضع ثريا صغيرة الحجم لن تظهر في مساحة الغرفة . إذا كنت في حاجة إلي إضاءة أصغر يمكنك إستخدام أشكال أخري من الإضاءة في الغرفة .

إختيار المواد المصنوع منها الثريات :

لقد ذكرنا من قبل أن الثريا مصنوعة من مواد مختلفة . هناك بعض الأنواع تستخدم الحديد المطاوع، المعادن، الخرز، البلورات، وغيرها . يجب أن تضع في إعتبارك بأن المواد الداخلية الخاصة بك يجب أن تتطابق مع الثريا .

والسماح لها بتشكيل مزيج جيد معاً  . السماح أيضاً بعمل مزيج جيد  مثل ورق الحائط، الأثاث وغيرها . أيضا، محاولة لخلق التماسك مع كل ما تبذله من تركيبات الإضاءة من الثريا إلي جدران الشمعدان .

 وضع الصيانة في إعتبارك :

الثريات هي مغناطيس الغبار، الغبار يتراكم بسرعة علي الغبار خصوصاً إذا كان لديه تصاميم معقدة ولكن أبسط التصاميم تسهل عملية التنظيم. إذا كنت تتطلع للحصول علي واحدة من السهل تحقيق الصيانة الخاصة بها . يمكنك شراء التصاميم البسيطة . وبمجرد تثبيتها  يمكنك التنظيف بإستمرار للحفاظ علي مظهرها وإطالة نوعية جيدة لها .

 التفكير في إرتفاع السقف :

بصرف النظر عن حجم الغرفة يجب أن تضع إرتفاع السقف في إعتبارك . حتي تحدد التوهج المطلوب من المصابيح ولكن في حالة السقف القصير يجب أن تتجبه الوهج العالي جداً .

 تحقق من المصابيح :

يجب أن تضع في إعتبارك عدد المصابيح التي تحتاج إليها في الثريات هل  تريد المزيد من الضوء وإذا كنت تبحث عن الثريات التي تستخدم للزينة يمكنك إختيار عدد أقل من المصابيح.

وإذا كنت ترغب في الحصول علي توهج أكثر يمكن الحصول علي الثريا التي تأتي بالمزيد من المصابيح. يمكنك أيضاً النظر في الثريات مع ظلال من أجل السيطرة علي كمية الضوء الذي ينبعث منه. أيضاً تحقق إذا كنت تستخدم المصابيح المتخصصة لأنه من الصعب العثور عليها وتصبح أكثر تكلفة .

وضع حجم الثريا في إعتبارك :

هناك أحجام مختلفة من الثريا وبصرف النظر عن مدي  الحجم الكبير، فإن هناك ثريات صغيرة الحجم سيكون من الأفضل وضع الثريات الكبيرة في غرفة الطعام والصغيرة تناسب البهو أو الحمام لكي يكون لها تأثير زخرفي . عليك أن تكون حكيماً عند إختيار حجم الثريا الذي يبدو جيداً في غرفتك .