أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الولايات المتحدة الامريكية

تمتلك الولايات المتحدة الكثير من الأماكن الجميلة فأنت يمكن ان تري السواحل الجميلة لسلاسل الجبال وتتواجد في الشرق والغرب والشمال والجنوب . فيما يلي أفضل الأماكن التي يمكنك زياراتها في الولايات المتحدة بالصور . لا تفوت زياة الولايات المتحدة الأمريكية التي تحتوي علي المساحات الجبلية الكاسحة والساحل الإستوائي والصحاري والمدن المبهرة ومن المتوقع أن تتألق الكثي من الأماكن في هذه القائمة لكي تستمتع بزيارتك إلي أفضل الأماكن وفقاً لإختياراتك . حاول إكتشاف الوجهة التي تناسبك والبدء في التخطيط للمغامرة المقبلة .

أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الولايات المتحدة الامريكية

 أشفيل، كارولينا الشمالية :

شهدت 2017 واحدة من المدن الصغيرة الإنتقائية والمبتكرة في الولايات المتحدة وسرقت الأضواء إليها. تستقبل المدينة الجميع بأذرع مفتوحة، فهم يعتبروا بأنها ملاذ للأرواح الإبداعية . هناك أكثر من 200 فنان يعرضون اسلحتهم في منطقة نهر الفنون ومختلف المطاعم حول العالم . أيضاً يتواجد بداخلها نهر برود للإستمتاع بالمياه الباردة والقوارب والخلفية الخضراء في جميع المساحات أيضاً هناك جبال بلوريدج التي تنظر منك أن ستكشفها .

غرب واشنطن :

منذ أكثر من 25 عاماً تم زراعة  المناظر الطبيعية الشهيرة في غرب واشنطن . ومن المقرر أنها تستقبل الجبال الضبابية والغابات دائمة الخضرة في منطقة الجبل الجديدة في عام 2017 . حتي أن المعجبين بالمدينة معظهم من المصورين القادرين علي التحقق من أماكن التصوير في البلدة الصغيرة من سنوكمالي، شمال بيند . فضلاً عن إستخدام المنطقة بأكمال بإعتبارها نقطة إنطلاق لمناطق الجمال مثل حديقة واشنطن الوطنية والمطاعم وجزر سان خوان . بالإضافة إلي أن الإتجاهات الثقافية الجديدة تجذب الناس إلي هذا المكان .

لينكولن، نبراسكا :

توجد رقعة غير متوقعة بها الكثير من الخدمات  منها صالات العرض الفنية الحديثة، محلات متخصصة، أكبر متجر لبيع الحلوي في الولايات المتحدة الأمريكية وسوق مزراعي السبت . يقدم طلاب جامعة نبراسكا البالغ عددهم 25000  طالب ويقوموا بركوب الدراجات في المدينة علي بعد 130 ميلا من المسارات والنزهات في نوادي الموسيقي الحية . بالإضافة إلي أنها تحتوي علي مجمتعات اخري ولها تاريخ طويل في إعادة توطين اللاجئين .

صحراء كاليفورنيا  العميقة :

يوجد بداخل صحراء كاليفورنيا العميقة وادي كواتشيلا الساخن دائماً  . ولكن في الوقت الحاضر هناك الحرارة والبرودة . تقع البلدة الرئيسية في الوادي وبها الفنادق والمنازل التي صممت علي أحدث طراز. تجد هناك المتجولون ومتسلقوا الصخور أو حتي تذهب إلي البرية للتجول وسط المناظر القمرية بالقرب من الحديقة الوطنية والجبال الملونة الغريبة .

وادي فلاتيد، مونتانا :

هناك الكثير من الاماكن التي يمكنك الإستمتاع بها في شمال غرب مونتانا حيث توجد الغابة القارية والمنتزه الوطني والسماء الكبيرة والجبال العالية. في الواقع، تم إضافة 67,000 فدان في عام 2015  مما يجعلها واحدة من أكبر المناطق البرية في أقل من48 . ايضاً توجد الأنهار الجليدية في الحديقة الوطنية في الغالب سوف تحدث الكثير من التغيرات خلال السنوات القادمة مع حلول عام 2020  ولكن المشي لمسافات طويلة من خلال مروج الزهور البرية للبحيرات .

أتلانتا، جورجيا :

يجب ألا يكون هذا الخبر مفاجأة بالنسبة لك وهي أنها موطن أكثر المطارات إزدحاماً في العالم . وقد إفتتحت الدولة الملعب لجلب فريق كرة القدم الكبري إلي العاصمة الرياضية  .ويضم شرق أتلانتا والأحياء المحيطة به الكثير من المطاعم المبتكرة والجدران الغريبة والأبواب الصغيرة والمنشأت والمشهد الفني بصفة عامة يوفر تجربة من الطراز العالمي .

الريف في تسكاس :

قد لا تكون تسكاس المكان الأول الذي تفكر فيه عندما يتعلق الأمر بأخذ عطلة مريحة . يمكنك تذوق الكثير من الفنون الشعبية في تسكاس . تستحق ولاية تسكاس التخطيط لزيارة للإستمتاع بالفنون والجمال .

دنفر، كولورادو :

تمتلئ هذه المدينة بالكثير من الألوان الجذابة والسر أيضاً يمكن في أشعة الشمس الوافرة وبالتالي فإن المدينة تحتوي علي الأدرينالين وإطلاق المتعة وتأجيج الإندفاع الجبل الصخري . كما أن القمم الجبلية مثل جبال الألب ليست  الإرتفاعات الوحيدة في المدينة . يمكنك الإستمتاع  بقطار التزلج والتي تسمح لك بالتزلج في وسط المدينة والمناطق الفنية مثل نهر الشمال، لوهي ( المرتفعات السفلية ) ، حيث يمكنك تجديد السعرات الحرارية في قاعات السوق البطيئة .

ساحل الزمرد، فلوريدا :

كان هذا الممر كان يطلق عليه سابقاً إسم ” ريديك  ريفيرا ” الذي يبلغ طوله 100 ميل من الرمال الناعمة والسكر علي ساحل خليج شمال فلوريدا. يذهب الكثير من المشاهير إلي ساحل الزمردة مثل ساندرا بولوك، توني رومو بسبب الكثير من الشواطئ التي يشار إليها بإعتبارها شاطئ الزمردة . وفي السنوات الأخيرة إستقطبت المدينة الكثير من المستثمرون لبناء الشقق الجديدة والفنادق، بما في ذلك أول فندق فئة الخمس نجوم، منتجع هندرسون بيتش، للصعود علي طول الساحل .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*