أفضل الأفلام في عام 2017 بالصور

في عام 2017 توجد مجموعة متنوعة من الأفلام التي تم إطلاقها وهذا يثبت بأن المخرجين مازالوا يواصلون إيجاد طرق جديدة للترفيه والإثارة والتنوير . وقد شهد هذا العام بالفعل قائمة بأفضل أفلام 2017 بالصور كمحاولة من قبل النقاد لتتويج أفضل فيلم . حان الوقت بالنسبة لنا بالتعرف علي أفضل الأفلام في عام 2017  التي تم إصدرها رسمياً في عام 2017  . حتي لا تضيع وقتك الثمين ومالك علي أفلام ليست جيدة فهي تساعدك في إختيار الفليم الذي ستشاهده هذا العام .

أفضل الأفلام في عام 2017 بالصور

16. فيلم  Cure for Wellness :

صدر : فبراير 2017 .

الممثلون :  دان ديهان، جيسون إساكس، ميا جوت ، سيليا إمري .

إخراج : جور فيربينكسي .

قام بكتابة هذه القصة المؤلف  فيربينسكي حيث تقوم القصة علي دان الذي يلعب دور وول ستريتر الذي يُرسل مدير التنفيذي لشركته إلي منتج صحي فاخر في جبال الألب السويسرية . ويحاول إكتشاف الغموض والأسرار الموجود  في هذا المكان . في أحيان كثير تكون هذه الأسرار مرعبة حقاً  لأنه يتعرض للكثير من الحوداث التي تتعرض سلامه علقه للإختبار ويجد أنه مُصاب بنفس المرض الذي يعاني منه عدد كبير من المرضي في المزكز ويتم علاجهم منذ سنوات طويلة . تستمر قصة الفليم لما يقرب من 3 ساعات تستمتع فيها للمزيد من الأحداث الشيقة .

15. فليم2017  Tramps  :

صدر الفليم :  إبريل 2017 .

الممثلون : غريس فان باتن، كالووم تيرنر، مايك بيربيغليا،  جاموند واشنطن .

الإخراج  :  أدم ليون .

تدور أحداث الفليم في إطار من الروماسنية والإثارة الرائع . في يوم من الصيف بداخل نيويورك يتورط متشردان وهما داني و إيلي في تبادل حقيبة غامضة وسرية وبسبب مجموعة من العوامل يضطروا للبقاء معاً ويقضوا ليلة ممتلئة بالأحداث المختلفة .

14. فليم  Kedi :

صدر الفليم : 17 فبراير 2017 .

الإخراج :  سيدا تورون .

تدور أحداث الفيلم  حول القط  بإعتباره الحيوان الذي يعشقه الكثير من الأفراد . يذكرنا كيدي بأن الحياة علي هذا الكوكب ممتلئة بالقصص المثيرة في مدينة قديمة وإظهار طباع الناس المختلفة خصوصاً في العصور القديمة .

13.  فيلم Graduation :

صدر الفيلم : 7 ابريل 2017 .

الممثلون : أدريان تيتيني، ماريا فيكتوريا، ليا بوغنار، مالينا  مانوفيتشي .

الإخراج : كريستيان مونجيو .

هذا الفيلم من أنواع الأفلام الدرامية حيث يعيش البطل روميو  45 عاماً  والذي يعمل كطبيب في بلدة صغيرة في  ترانسلفانيا ويخطط لحياة إبنته لكي تدرس في الخارج وبالفعل تحصل الفتاة علي منحة لدراسة علم النفس في المملكة المتحدة ولكن في أول يوم إختبار لها تتعرض ابنته إلي محاولة إعتداء ويستمر الفيلم في عرض كيفية الدفاع عن إبنته والبحث عن حل لمشكلتها .

12. فيلم A Dark Song :

تاريج الإصدار : ابريل 2017 .

الممثلون : كاثرين ووكر،  ستيف أورام .

المخرج :  ليام جافن .

يدور الفيلم حول إمراة قتل إبنها البالغ من العمر سبع سنوات ويسخر منها أوكولتيست لمساعدتها علي أداء الطقوس الشاقة والخطيرة مع منجم مدمر يخاطران بحياتهما عند القيام بهذه الطقوس .

11. فيلم The Big Sick :

صدر  : 23 يونيو .

الممثلون :  كوميل نانجياني، زويكازان، راي رومانو، هولي هنتر .

المخرج :  مايكل شوالتر .

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي والعلاقة بين الكوميديان وطالبة في السنة النهائية لها في الدراسة . تنشأ بينهم قصة حب مختلفة بالرغم من أنهم يتوقعوا قضاء ليلة عابرة ويتبادلان الحديث معاً وتقوي العلاقة بينهم لتصبح قصة حب حقيقة وصادقة .

10.فيلم  Ingrid Goes West :

صدر الفيلم  في 11 أغسطس .

الممثلون : أوبري بلازا،  إليزابيث أولسن، وايت راسل، .

إخراج : مات سبايسر .

تدور قصة الفيلم حول فتاة مغرمة بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي . تنفق ميراثها والذي يبلغ 60,000 دولار لكي تنتقل إلي لوس انجلوس وتسعي وراء  تايلور وهو نجم إنستجرام وتبدأ في الدخول معه في تفاصيل حياته . ولكن هوس بلازا بمواقع التواصل الإجتماعي يطلق عليها الكثير من الاحداث .

9.فيلم  I Don’t Feel at Home in This World Anymore :

صدر الفيلم : 17  فبراير .

الممثلون : ميلاني لينسكي،  إيليا وود،  ديفيد يو، جين ليفي .

الإخراج : ماكون بلير .

تدور أحداث الفيلم في المزيد من الغموض حول روث الممرضة والتي تتعرض لعملية سطو وتحاول مطاردة السارق المحلي وتصبح في النهاية من هواة المباحث ولكن تجد نفسها في النهاية بداخل أحداث خطيرة للغاية مع مجموعة من المجرمين .

8.  فيلم The Lure :

تاريخ الإصدار : 1 فبراير .

الممثلون : مارتا مازوريك، ميشالينا أولزاسكا، كينغا برايس، زيجمونت مالانويتر .

الإخراج :  أغنيسكا سموكينسكا .

يدور الفليم حول  أختين حوريتي بحر يتم تبينهم من قبل ملهي ليلي بينما تبحث إحدهما عن الحب والرومانسية لا تشبع الأخري من  الدم وتهدد وجود الناس في المدينة .

7. فيلم Dawson City: Frozen Time :

صدر الفيلم :  9 يونيو .

الإخراج :  بيل موريسون .

في عام 1978 م إستخرج عامل بناء في مدينة داوسون كنزا تاريخياً  حوالي 372 فيلم صامت من مطلع القرن العشرين وتم طباعته عبر اكثر من 500,000 قدم والخروج بفيلم نهائي يسلط الضوء علي مدينة منذ قرون في كلوند جولدروش وتاريخ المدينة المضطرب .

 6. فيلم John Wick: Chapter 2 :

تاريخ الإصدار :  10 فبراير .

الممثلون :  كيانو ريفز، روبي روز، إيان ماكشين .

فيلم أكشن تدور أحداثه حول القاتل المأجور الذي يقوم بالمزيد من المغامرات الجديدة التي تحتوي علي المخاطر الذي ينتج عنها الموت ليندمج في عالم الجريمة ويسدد ديونه ويكتشف أن هناك مكافأة مالية لمن ينجح في التخلص منه .

5. فيلم  Personal Shopper :

تاريخ الإصدار  10 مارس .

الممثلون :  كريستين ستيورات، لارس إيدينجر، سيغريد بوزيز، أندرس دانيلسن .

إخراج : أوليفيه أساياس .

تدور الأحداث حول فتاة في منتصف العشرينات من عمرها وتعمل في وظيفة لا تفضل العمل فيها  . لأنها تقوم فيها  بتنظيم ملابس أحد الشخصيات الإعلامية المشهورة وذلك بسبب أنها لا تجد وظيفة أفضل منها بسبب  نفاذ نقودها وتبحث عن أموال لكي تنفقها أثناء إقامتها في فرنسا وتعيش علي إنتظار أي رسالة من شقيقها الذي توفي منذ أشهر قليلة .

4. فيلم Columbus :

تاريخ الإصدار : 4 أغطسطس .

الممثلون : هايلي لوريتشاردسون، جون شو، باركر بوسي، روري كولكين .

إخراج :  كوجونادا .

يعرض الفيلم قصة حياة رجل كوري يعيش بداخل مدينة كولومبوس عالقاً بين العيش مع والده المهندس المعماري المريض وتحقيق أحلامه وأثناء ذلك، يجد فتاة تحب أن تعيش مع والدتها المتعافية من الإدمان بدلاً من تحقيق أحلامها الخاصة بها .

3. فيلم The Lost City of Z :

تاريخ الإصدار : 4 إبريل .

الممثلون : تشارلي هونام، روبرت باتينسون، سيينا ميلر،  توم هولاند .

إخراج :  جميس جراي .

يحكي الفيلم قصة المستكشف ( بيرسي فاوست ) والذي وصل إلي غابات الأمازون في فجر القرن العشرين وذلك لكي يكتشف مدينة غامضة بالقرب من هذه المنطقة . وأثناء هذه الرحلة تقدم له زوجته المخلصة الدعم الكامل الذي يحتاج إليه وإنتهت القصة بإختفاء غامض له في عام 1925 م .

2. فيلم A Ghost Story :

تاريخ الصدور : 7 يونيو .

الممثلون :  روني مارا، كيسي أفليك، ويل أولدهام، سونيا أسيفيدو .

إخراج : ديفيد لوري .

الفيلم ممتلئ بالإثارة  يتعرض البطل لحادث سيارة مميت ويظهر الشبخ الخاص به مرة أخري للعيش مع أرملته بعد الموت في إطار من الأحداث المشوقة .

  1.  فيلم Get Out :

تاريخ الصدور 24 فبراير .

الممثلون : دانيال كالويا، أليسون ويليامز، كاثرين كينر، برادلي ويتفورد .

الإخراج :  أردن بيل .

تدور أحداث الفيلم عن شاب أمريكي من أصل إفريقي ويرتبط بفتاة بيضاء ويذهب لزيارة العائلة وأثناء ذلك يكتشف أن البناية التي يسكن بداخلها أهل حبيبته والمملوكة لهم قد إختفي عدد من سكانها في ظروف غامضة وبالتالي يشعر بضرورة خروج  السكان من البناية بسرعة قد أن يصيبهم الضرر .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*