أطقم تقديم العصائر بالصور

إذا كنت تقوم بشراء الادوات اللازمة لوضعها في مطبخك من المؤكد أن أطقم تقديم العصائر من أساسيات المطبخ وتحتاج إلي التعرف علي أطقم تقديم العصائر بالصور قبل إتخاذ قرار شراء  حتي تحصل علي أفضل شكل لأطقم التقدي . هناك مئات الأنماط المختلفة لأكواب تقديم العصائر والمصممة لأغراض متنوعة . ولكن بالنسبة لمعظمنا  يهتم فقط بتذوق العصائر ويعرف عدد قليل من المعلومات عن كيفية إختيار أطقم العصائر المثالية والتي تجعل عملية الإختيار أسهل . إليك بعض الإرشادات التي تساعدك علي الإختيار في النهاية .

من أجل الحصول علي أطقم العصائر المثالية، من الضروري أن تهتم بالتفكير في كيفية إختيار أكواب العصائر التي تخطط لإستخدامها . يمكن أن تجد انواع من أطقم العصائر المكلفة مثل أطقم العصائر المصنوعة من الكريستال والمصممة خصيصاً لمناسبات معينة .

أطقم تقديم العصائر بالصور

الزجاج الأبيض أم الملون :

ومن المهم أن تكون علي علم بكلا الأنواع سواء الزجاج الأبيض أم الملون في منزلك ويتطابق مع أدوات مطخبك . يعتمد إختيار لون الزجاج علي بقية الألوان الموجودة  في مطبخك .

التصميم :

بعض انواع أطقم تقديم العصائر تأتي بتصاميم متنوعة. علي سبيل المثال، هناك أنواع من الأطقم يناسب إستخدامها في العطلات وبعض الأنواع تناسب المناسبات والبعض الأخر تقليدي يمكن أن يتماشي مع الإستخدام اليومي   .

ومع ذلك من الضروري أن تكون أطقم تقديم العصائر انيقة جداً خصوصاً تلك التي تستخدمها في العطلات وأيضاً بدائل  مختلفة للمناسبات عادة ما يكون ثلاث أطقم عدد كافي . واحد للمناسبات الخاصة ( حفلات الزفاف، وما إلي ذلك من المناسبات،، )  وواحد للقاءات العارضة التي يمكن أن تحدث في  عند التجمع مع الأصدقاء خلال عطلة نهاية الإسبوع .

 ميزانيتك :

عند إختيار أطقم تقديم العصائر لا تنسي وضع ميزانيتك في إعتبارك  لانها تؤثر علي الميزانية بعدة طرق مختلفة . . توجد أطقم تقديم العصائر بأسعار مختلفة وقد ينتهي الأمر بك بإنفاق بضع دولارت أو مئات الدولارت عليها . . لذلك من الضروري أن تعرف كمية الأموال التي تستعد لإنفاقها علي أطقم العصائر وإذا كانت ميزانيتك تسوعب حقاً هذا المبلغ أم لا .

المادة المصنوع منها الأكواب :

عند إختيار اطقم تقديم العصائر يجب أولاً أن تلتفت إلي المواد المصنوع منها هذه الأطقم . يجب أن تكون مصنوعة من الزجاج الواضح . لأنه جزء من التمتع بتناول العصير هو وضع اللون في إعتبارك . هناك أطقم عصائر مصنوعة من الزجاج الملون، الزجاج البلوري، والخامات السيئة المصنوعة من بيوتر  أو الفضة .

تحديد الحجم :

عند إختيار حجم أطقم العصائر يجب تحديد حجم كافي. يجب أن يكون الوعاء كبير بما يكفي لكي يسمح لك بالتدفق وترك مساحة كافية للعصير بان يتدلي بلطف بدون إنسكاب . هذه النصيحة لها أهمية حيوية حتي لا تقوم بإختيار أطقم عصائر صغيرة جداً.  لأن الوعاء الصغير عند ملئه إلي الحافة تصبح الكمية معرضة للإنسكاب .

الساق :

يجب أن يكون ساق الكوب زجاجي وليس فقط للأسباب الجمالية ولكن حتي تتمكن من القبض علي الكوب بامان ولا يشكل لك أي مشكلة حقيقة . حاول إختيار الأطقم العملية أكثر عند الإستخدام . يمكنك العقد علي الزجاج قبل محاولة شراء الأطقم لكي تتأكد من أن الأكواب مثالية عند الإستخدام .

 شكل وعاء الأكواب :

عند إختيار أطقم تقديم العصائر، حاول إختيار نمط مصنو مع من  الزجاج الشفاف الذي لديه جذع وحجم لائق.  بالتأكيد لا توجد إعتبارات هامة أخري حجم الوعاء فهو يمتلك أهمية كبيرة . هناك أشكال تأتي بفتحات ضيقة حتي تزداد ضيق إلي أسفل . وهناك الشكل المدبب أيضاً  الذي يعطي مظهر جمالي هذا المظهر لديه دور كبير عند التمتع بتناول العصائر لا يجب تغافله .