موضة شنطة شتاء 2018 بالصور

كل عام يتم تصميم مجموعة من الشنط بأشكال مختلفة وإذا كنت من محبي الموضة يجب أن تتطلع علي إتجاهات الموضة لمعرفة موضة شنط الشتاء القادم علينا وبالرغم من أننا لازلنا في منتصف أسبوع الموضة في باريس، يمكن ان نعرض عليكم أحدث إتجاهات الموضة لشنط الشتاء هذا العام . نحن نعلم بالتأكيد بأنك سوف تقع في حب واحدة منهم فجميع التصاميم ممتعة ومثيرة .

وحتي لا ترتدي النوع الخاطئ  من حيث الحجم والشكل يجب أن تختار الشنط وفقاً لمجموعة من المعايير لأن الأنواع الخاطئة يمكن أن تدمر النظرة العامة لمظهرك . فالشنط تعمل كإكسسوار يكمل الزي الخاص بك، حاول إختيار الحقيبة التي تناسبك .

موضة شنطة شتاء 2018 بالصور

إختيار شنطة ذات جودة عالية :

عندما تبحث عن الإستثمار المثالي لشراء الشنط فأنت بحاجة إلي إختيار جودة عالية . يمكنك شراء أفضل نوعية من القطع وإستخدامها في عدد كبير من المناسبات ولا تقبل بأقل من النوعية الجيدة . علي عكس الملابس قد يكون من الصعب إعادة إرتدائها أكثر من مرة فإن الشنط يمكنك إرتدائها أكثر من مرة وبالتالي تصبح قطعة مفيدة في خزانتك .

 إختيار الجلود :

الجلود من الأنسجة المثالية وتعيش معك لفترة طويلة . تعد الجلود من الأشياء النادرة التي تبدو أفضل كلما تقدمت في العمر .  وهذا هو السبب وراء البحث عن الجلود الطبيعية للشنط لكي تبقي معك لسنوات .

حدد لون محايد تحبه :

دائماً يجب أن تحصلي علي لون محايد للنشط مثل الأسود أو الرمادي فهي من الألوان متعددة الأوجه والكلاسيكية والتي يمكنك إرفاقها مع أي شئ في ملابسك. علي سبيل المثال الملابس الجينز يمكنك إختيار الحقائب السوداء معها وبالتالي فإن الحقيبة سوف تكون الأفضل .

  إختيار شنطة منظمة :

بعض النظر عن النمط الذي تنجذب نحوه، فإن الشنطة اليومية هي أفضل فكرة يمكن أن تقوم بها علي مدار اليوم للإحتفاظ بالمتقلقات الخاصة بك . لذلك، قومي بإختيار حقائب لها شكل أنيق وهيكل يمكن أن يستمر لفترة أطول .

إختيار الشنط وفقاً للمناسبة :

يجب أن تختار الشنط وفقاً للإستخدام الخاص بكل شنطة علي سبيل المثال المناسبات تحتاج إلي إستخدام شنط أصغر من الشنط التي تستخدمها بصفة عامة .

يجب أن تضع المرأة إستخدام الشنط قبل إختيار الشنطة . بالطبع توجد لكل مناسبة تصاميم مختلفة خاصة بها وألوان أيضاً . تأكد من إختيار الشنطة التي تكمل مظهرك وتظهرك بشكل أفضل .

إختيار الشكل المناسب :

إختيار أفضل شكل هو إختيار الشكل المناسب لشكل الجسم . عندما تضع في إعتبارك إختيار الحقيبة وفقاً لشكل الجسم هو الحل الجيد لكي تبدو عصري وأنيق .  من النصائح الجيدة عند إختيار الشكل الصحيح للشنط هو أن يكون الشكل عكس نوع الجسم . فإذا كانت المرأة طويلة ونحيفة فهي تحتاج إلي شنطة مدورة. ومع ذلك، إذا كانت المرأة قصيرة فإن الشنط المستطيلة والطويلة سوف تكون الأنسب بالنسبة لكي لكي تظهري بشكل أطول .

النمط :

التفكير في نمط الشنط من أهم النصائح التي تحتاج إلي الإلتزام بها . عندما ترتدي الملابس الكاجول قد تذهب لإختيار شنط  رسمية جداً هذا الأمر ليس فكرة جيدة. لذلك، تأكد من خلال المزيد من البحث . يمكنك النظر في مجلات الموضة لنماذج إرتداء الملابس مع النمط المماثل لها من الشنط  . قد لا تحب لون شنطة معينة ولكن تحب النمط أو المواد المختلفة . الشئ الرئيسي هو أن نلاحظ الأسلوب الذي يناسب ملابسك . .

تحديد المقاس المناسب :

في حين أن شكل الشنط يحتاج منك إلي التدقيق فإن مع المقاس المناسب حتي تخرج بالشكل المثالي للحقيبة . طول حقيبة  يبرز كل جزء في الجسم . علاوة علي ذلك فإن الشنط التي تنتهي حول الوركين في الجسم تساعدك علي الظهور  بشكل أوسع. لأن الشنط سوف تجذب كل العيون . يبدو معظم النساء بشكل أجمل عندما يترتدوا شنطة تصل إلي منتصف الجذع لأنها تجعل الخصر يبدو صغير .