موضة جواكيت شتاء 2018 بالصور

إمتلاك الجاكيت المثالي في الشتاء أمر ضروري بغض النظر عن المكان الذي تعيش بداخله . إذا كنت تبحث عن الإسترخاء في فصل الشتاء والإستمتاع به . يمكنك إختيار الجاكيت المثالي فهو الخطوة الأولي وهناك مجموعة من الإعتبارات التي يجب أن تضعها في ذهنك لأنها تلعب دور رئيسي في إتخاذ القرار بشأن الجاكيت . في هذه المقالة سوف نعرض مجموعة من أجدد موضة جواكيت الشتاء 2018  ومجموعة من النصائح عند شراء جواكيت الشتاء . فقد تم تصميم معظم الجواكيت للحفاظ علي الدفء  في الطقس البارد لإرتداء الجواكيت في فصل الشتاء والإستمتاع بالطقس الرائع .

جواكيت شتاء

جواكيت شتاء 2018 بالصور

المميزات :

هناك العديد من المميزات المختلفة المتاحة في جواكيت الشتاء وكل عام يبدو أن هناك العديد من المميزات الجديدة . هناك العديد من المميزات المختلفة المتاحة للجواكيت الشتوية مثل وجود جيوب علي الجانب أم وجود غطاء قابل للإزالة ومدي جودة عزل الغطاء الخارجي للماء . هذه الميزة هي الأفضل  والأكثر متعة في فصل الشتاء . تساعدك وجود الطبقة العازلة  في أن تزيد من قدرة الجاكيت علي تحقيق الدفء ويصبح أخف وزناً وقابل للضغط .

كما أن الأغطية جزء مهم  عند إختيار المعطف الشتوي لأنها تساعدك في تحقيق الحماية أثناء الطقس العاصف  ويوفر دفء إضافي أثناء الأيام الباردة جداً . بعض الأغطية قابلة للإزالة بسهولة وإستخدام المعطف بدونها .

الطول :

حاول تحقيق التوازن بين العرض والطول والنظر في إحتياجاتك المختلفة بناء علي المكان الذي تعيش بداخله وكيف يكون الطقس . في مناطق الشتاء الشديدة، بما فيها الرياح السيئة قد تجد أنه من الصعب الحفاظ علي دفء الجسم إلا من خلال إختيار جاكيت طويل يصل حتي الركبتين . قد يبدو الزي كلاسيكي ولكنه مناسب للشتاء القوي .

الجيوب :

أثناء الطقس البارد والتجمد، قد تنسي إرتداء القفازات قبل الخروج من المنزل، يمكنك في هذه الحالة أن تنزلق يديك في جيب بارد في حالة إذا لم يكن للجيب بطانة . لذلك يفضل أن تكون الجيوب مبطنة من الداخل  .

كن صبور :

الصبر من أهم المميزات التي يجب أن تتحلي بها أثناء رحلة التسوق لملابس الشتاء. فأنت تحتاج إلي رؤية معظم المحلات التي يوجد بها جواكيت لرؤية كل الجواكيت سوف يستغرق الأمر وقتاً طويلاً للحل .

السحابة بإتجاهين :

عندما ترتدي معطف بطول الركبة يصبح أكثر صعوبة عند التحرك وذلك في حالة عدم وجود سحابة في إتجاهين  فهي مناسبة لتنقل والتهوية الجيدة .

الجودة المناسبة :

يجب أن تقوم بقراءة الملصق جيداً . معظم المعاطف الشتوية مصنوعة من الإكريليك  الرخيصة  . حتي أن بعض الجواكيت مصممة بتواجد نسبة صغيرة من الصوف وحوالي 80 % من النايلون والألياف الدنة . كما أن البوليستر لا يساعدك في البقاء دافئ بل يجعل رائحة العرق سيئة .. حاول البحث عن الصوف الجيد لتحقيق الفوائد المطلوبة من المعطف الشتوي  وفي بعض الأحيان قد تجد الأقمشة الصوف بأسعار معقولة  .

عدد الطبقات :

يجب أن تختار الجواكيت التي تحتوي علي عدد طبقات يتناسب معك فهو نقطة مهمة عند البدء في التسوق لشراء الجواكيت . علي سبيل المثال، الأذرع النحيفة مثيرة للسخرية . عدم وجود مساحة كافية للطبقات تحت الذراعين هو امر أكثر تقليدية وغير مريح . حاول إختيار الطبقات التي تحقق الدفء ولا تؤدي إلي إزعاجك عند الحركة .

التعرف علي نوع جسمك :

مثل أي نوع من الملابس الجواكيت المثالية لك تعمل بشكل أفضل مع جسمك . فكل نوع من الجسم سواء الجسم الكمثري أم الجسم الساعة الرملية أم الجسم المستقيم كلها أنواع الجسم يجب ان تضع مواصفات كل جسمك في إعتبارك لإختيار الجواكيت التي تساعدك في إبراز مميزات الجسم وإخفاء العيوب الواضحة .