موضة أحذية شتاء 2018 بالصور

شراء زوج من الأحذية في فصل الشتاء قد لا يبدو قرار معقد . ومع ذلك، يمكنك وضع جهد إضافي لمعرفة المزيد عن المنتج  الذي يساعدك في الحفاظ علي قدميك دافئة ومريحة وأمنة، وسوف تسمح لك بقضاء وقت أقل للتفكير قدميك  والمزيد من الوقت للتمتع بفصل الشتاء . الأحذية الشتوية واسعة جداً ومع ذلك كل الإختلافات بين أنماط الأحذية وكذلك النماذج الفردية . هناك مجموعة من الإعتبارات التي يجب أن تضعها في إعتبارك عند التفكير في شراء الأحذية الشتوية . ونقدم لك أفضل المعلومات التي تساعدك في إتخاذ قرار الشتاء لكي تناسب جميع انواع الظروف .

موضة أحذية شتاء 2018 بالصور

الحفاظ علي الحرارة في قدميك :

تحقيق الدفء هو السبب الأهم الذي يدفعك إلي الإهتمام بشراء أحذية الشتاء .  العديد من الأحذية لديها علامات تمكنك من معرفة درجة الحرارة ومجموعة الأحذية التي تعمل بشكل أفضل . إذا كنت تريد الذهاب إلي الخارج في البرد يمكنك البحث عن الأحذية التي تحتوي علي بطانة داخلية أو عامل عزل للمساعد في الحفاظ علي القدمين دافئة .

الراحة :

مثل أي نوع أخر من الأحذية، تأكد من التمهيد المريح وأنها تناسبك بشكل صحيح. يمكنك التجول بالاحذية في المتجر قبل إتخاذ قرار الشراء وجلب الجوارب عليك عند إرتدائها مع الاحذية. يجب أن تكون هناك مساحة كافية في أخمص القدمين حتي لا تشعر بأن قدميك مقروصة.

من الضروري النظر إلي كعب الحذاء إذا كنت شخص تحتاج إلي دعم قوس إضافي فإن أفضل الاحذية المناسبة لك هي الأحذية المنخفضة . في حالة عدم تحقيق الراحة أثناء إرتداء الحذاء فإن القدمين تبدو متعبة أكثر وربما تعاني من التورم، لذلك من الأفضل الذهاب  للتسوق لشراء الأحذية في فترة ما بعد الظهر لضمان أنك سوف تشعر بالراحة حتي بعد يوم كامل مشي .

أرضية الحذاء :

أهم شئ عند إختيار أحذية الشتاء هو الإهتمام بالأحذية التي تمنع الإنزلاق والسقوط وذلك العناية بأرضية الكعب . هناك أنواع من الكعوب تقدم لك الدعم حتي عند المشي في الثلج الحاد . أيضاً البلاستيك الحراري المطاط من البطانات الاكثر ليونة . الإطارات المطاطية تعمل بشكل جيد في ظروف الشتاء المختلفة. توجد مجموعة واسعة من الأحذية التي توفر لك نمط السلامة وتبدو جيدة في نفس الوقت .

  مضادة للماء :

لاشك بأن الأحذية الجلدية بطبيعية الحال مقاومة للماء . إن إستخدام أحذية مصنوعة من الجلد المناسب لكي يزيد من الحماية ضد الرطوبة . نوصي بإختيار الجلد الطبيعي للحماية من المطر والثلج بإعتباره عنصر ممتاز لأنها مصنوعة من المكونات الطبيعية. يمكنك شراء الأحذية الجلدية الطبيعية من المتاجر .

وفي حالة إختيار الأحذية المصنوعة من جلد الغزال لا تمكنك من الحماية من الرطوبة والماء . بالإضافة إلي أنها تحتاج إلي عناية خاصة بالجلد .

 التصميم :

توجد تصاميم مختلفة من الأحذية الشتوية يمكنك الإختيار من بينها . يعتمد إختيار تصميم الأحذية علي حسب الملابس التي تقوم بإرتدائها . الملابس الكلاسكية تحتاج منك إلي إختيار الأحذية الكلاسيكية البسيطة لإعطاء نظرة تقليدية أما التصاميم العصرية تحتاج إلي إختيار أحذية كاجول لكي تعطي نظرة حديثة .

 تحقق إذا كان الجلد طبيعي أم إصطناعي :

يمكنك التميز بين الجلد الطبيعي والجلد الإصطناعي بسهولة . توجد الكثير من العلامات التجارية للجلد الطبيعي . في حالة المرور علي الجلد الإصطناعي بأظافرك سوف تلاحظ وجود علامات ممزقة علي الجلد مرة أخري أما الجلد الطبيعي لا يتأثر وبالتالي فهي علامة مؤكد للتعرف علي الأحذية المناسبة لك .