طول الإبهام يقول الكثير عن حياتك العاطفية

هل تعلم أنه يمكنك معرفة الكثير عن شخصية الفرد وحياته العاطفية ببساطة من خلال النظر إلي الإبهام ؟  والان ربما تبحث في إصبع الإبهام لمعرفة طول الإبهام يقول الكثير عن حياتك العاطفية وخصوصاً عندما يكون الإبهام طويل وله شكل غير عادي.  يقول الخبراء أنه طول الإبهام يساعد في تحديد حياتك العاطفية وإذا كنت تفضل ممارسة العلاقة الحميمة مع شريك حياتك  أو حتي أنك شخص تحب أن تكون عاقل في علاقاتك الحميمية مع شريك حياتك  . لذلك، في المرة القادمة يمكنك النظر إلي يديك للتحقق من هذه المعلومات لمعرفة ماذا يقول طول الإبهام عن حياتك العاطفية ؟ .

فمن الشائع جداً  إستخدام يديك لمعرفة معلومات عن شخصيتك، قد تتفاجئ من الحقائق التي تحصل عليها فقط من خلال النظر إلي جانب يديك لمعرفة شئ مثير للإهتمام عنك . يمكنك أيضاً النظر إلي الإبهام للإجابة علي مجموعة من التساؤلات ومعرفة ما يكشفه عنك الإبهام ؟ .

A  .   الجزء الأول من الإبهام أطول من الجزء الثاني .

B .  الجزء الأول والثاني من الإبهام متساويان في الطول .

C .  الجزء الثاني من الإبهام أطول من الجزء الأول .

طول الإبهام يقول الكثير عن حياتك العاطفية

ِA: النصف العلوي أطول من الجزء الأسفل :

أنت شخص عاطفي جداً وتقع في الحب بسرعة  وتصبح مجنون بالطرف الأخر، وأحياناً تصل إلي الهوس . في الواقع، يمكنك نسيان الأشياء الهامة مثل مواعيد العمل أو الدراسة عندما تتعلق بأي شخص . وعندما تحب شريك حياتك كثيراً  ويستغرق وقت طويل للرد علي رسائلك او لا يتصل بك في كثير من الأحيان، يمكن أن تصبح هيستري  وتظل تتصل به الكثير من المرات وكن حذر بشأن تخويفه حتي تخلق التوازن المثالي وسيكون  لديك علاقة مثالية .

غالباً ما تعتمد قراراتك علي القلب والعاطفة وليس العقل . يجب أن تحاول تحقيق الموازنة بين العقل والقلب  حتي لا تؤثر العاطفية علي  قراراتك  .

B : الجزء الأول والثاني متساويان :

ترغب في أن يسير كل شئ وفقاً لخطة منظمة ويبقي تحت السيطرة, مما يعني أنك دائماً ما تحقق أهدافك . شخصية هادئة ومتوازنة. فأنت تهتم بالتنظيم والتخطيط كوسيلة لتحقيق أهدافك سواء الخاصة أو العامة . تعمل علي ترتيب أولوياتك وأهدافك وتتمكن من التخطيط لوقتك واستثمارة بشكل جيد حتي في مسائل الحب  تصبح قادر علي التحكم في مشاعرك عندما ترتبط بشخص أخر ولا تدع عواطفك تندفع  . ومع ذلك، بسبب هدوء شخصيتك من الصعب أن تستمر في أي علاقة .

تحقق النجاح في العلاقة العاطفية بسبب شخصيتك المتوازنة وتصبح العلاقة العاطفية مثالية وتتمكن من تحديد وقت جيد للإسترخاء والترفيه مع من تحب .

C : الجزء الثاني من الإبهام أطول من الأول :

أنت شخصية كلاسيكية، يمكنك مشاهدة  الأخرين لمعرفة ما يجب أن تبدو عليه العلاقة حيث يخطئ الأخرون وماذا يريد شريك حياتك . هذه الشخصية رائعة لأنه بمجرد العثور علي شخص يزيد من إحتمال التخلص من وحدتك . أنت شخص جدير بالثقة والإخلاص للناس حولك  . أنت  مراقب جيد وتفكر في كل شئ قبل الحديث به . خصوصاً عندما تتحدث عن الحب حتي لو كنت تحب الشخص الموجود أمامك فأنت لا تعبر عن هذا الحب بسهولة .

 

 ما يمكن أن تقوله أصابعك عن صحتك ؟

الأصابع مثلها مثل أي جزء في الجسم تلعب دور مهم في حياتك وصحتك ونشاطاتك اليومية وبذلك فهي أبعد من كونها أداء عادية  فهي تعكس الكثير من الأمور عن صحتك مثل جوانب الصحة البدنية والعاطفية وكذلك الشخصية وحتي الخصائص السلوكية

 .  مهارات ممتازة في التمارين الرياضية :

تشير التقارير أن النساء الذين لديهم إصبع بنصر أطول من السبابة فهذا مؤشر علي التمتع بالمزيد من المهارات الرياضية أكثر من غيرهم خصوصاً عندما يتعلق الامر بممارسة تمارين رياضية مثل التنس، رفع الأثقال .

 رجل أعمال جيد :

وجدت أبحاث أخري أن طول البنصر أطول من السبابة يميلوا إلي أن يكونوا  أكثر نجاحاً في المشاريع التجارية . وجدت دراسة أجريت في جامعة كامبريدج أن البنصر الأطول يكشف عن المزيد من الأرباح . أن المستثمرين المالين تصل أرباحهم أضعاف أقرانهم ومرتبطة بمستويات أعلي من هرمون التستوستيرون .

مستويات عالية من هرمون التستوستيرون :

إذا كان إصبع السبابة أقصر من المعتاد فمن المحتمل أن يكون لديك مستويات عالية من هرمون التستوستيرون سواء كنت ذكر أم أنثي . الرجال عادة ما يكون لديهم  مؤشر أقصر لإصبع البنصر بينما في النساء عادة ما يكون في نفس الطول .

وقد تم ربط الإختلاف في طول الأصابع إلي مستويات هرمون التستوستيرون  وكذلك مستوي الهرمونات الأخري. والذين يعانوا من هرمون التستوستيرون مرتفعة بشكل غير عادي وإنخفاض مستوي الأستروجين وإنخفاض عدد الحيوانات المنوية .

مخاطر الإصابة بهشاشة العظام :

في دراسة أجريت في جامعة نوتغهام وجدت أن طول الأصابع يمكن أن يحدد خطر الإصابة بهشاشة العظام فالأشخاص الذين يعانوا من إصبع السبابة أقصر لديهم خطر إصابة بمشاكل مثل إلتهاب المفاصل . وهذا قد يتربط بنقص هرمون الأستروجين وإنخفاض مستوي النشاط البدني التي يؤثر بشكل عام علي صحة المرأة.

 خطر الإصابة بسرطان البروستاتا :

وجدت دراسة في جامعة وارويك أن الرجال الذين لديهم السبابة أطول البنصر لديهم خطر الإصابة بسرطان البروستاتا في المستقبل .

 مزايا وراثية :

إذا كانت السبابة أقصر بكثير من  البنصر فإن يشير إلي   زيادة مستويات هرمون التستوستيرون منذ وجودهم في الرحم. وأن التعرض للهرمون أثناء الحمل يمكن أن يؤثر علي الانماط السلوكية في المستقبل .

 تكشف عن حجم العضو الذكري :

وجدت دراسة أن جامعة كوريا الجنوبية أن الرجال الذين لديهم  السبابة أقصر من البنصر كان لديهم حجم العضو الذكري أكبر .وقد أجريت هذه الدراسة علي عينة من 144 رجل تؤكد علي هذه النتائج .

 مشاكل الغدة الدرقية :

تناول كميات كبيرة من الصوديوم يمكن أن تتسبب في إحتباس السوائل ومن المرحج أن تؤدي إلي تورم في النهاية مؤقت للأصابع . يمكن القضاء علي هذه المشكلة من خلال إستخدام العلاجات الطبيعية لمحاربة إحتباس السوائل . ولكن إذا ظلت أصابعك منتفخة لفترة طويلة من الزمن أو يحدث بعد فترة يمكن أن يشير إلي إضطرابات في وظائف الغدة الدرقية وهذا بدوه ينتج عنه مشاكل التمثيل الغذائي وزيادة الوزن .