أفضل ألعاب الفيديو بالصور في عام 2017

في نهاية كل عام تكون هناك مجموعة من الإستعراضات الأخيرة لكي تساعدك في معرفة أفضل ألعاب الفيديو في عام 2017  حاول وضع هذه الألعاب في إعتبارك فهي الأفضل حتي الأن وإذا كنت تبحث عن ألعاب جديدة لتجربتها حاول البحث عن هذه الألعاب . فالعالم اليوم ملئ بالمغامرات الضخمة . وأصبح من الواضح لدينا أن عام 2017  يشكل واحد من أفضل السنوات في تاريخ ألعاب الفيديو . دعونا نتطلع اليوم علي أفضل ألعاب في الفيديو لعام 2017 حيث هناك سلسلة قوية من الألعاب وإتجاهات غير متوقعة .

أفضل ألعاب الفيديو بالصور في عام 2017

11.لعبة (Persona 5 ) :

لا يقاوم المحبون لسلسلة ألعاب Persona) ) لا يقاوموا الجزء الجديد لها فهي افضل سلسلة لهذا العرض . ويري المعجبين باللعبة أن النسخة الحديثة هي إدخال جديد وقوي في السلسلة المفضلة لديهم .

وكما هو الحال في المباريات السابقة في هذه السلسلة فإن قصة Persona 5 تركز علي مراهق أسباني أيضاً مثل الشخصية الأساسية للألعاب السابقة في هذه السلسلة والذي يعمل علي إستكشاف حدود الحياة في المدرسة الثانوية خلال النهار، مما يجعل الأصدقاء يستكملوا المهام المختلفة . عندما يأتي الليل، عليك التوجه إلي معركة مع هؤلاء الأصدقاء في في شكل أر بي جي بدورها القائم . إذا كنت تتمتع بالخيال العالي فإن سلسلة هذه الألعاب عليك أن تتحقق من هذه اللعبة .

10. لعبة ”  Tekken 7 ” :

لقد حدث تطور مثير للدهشة، حول مجموعة ألعاب القتال التي تتنافس للحصول علي إهتمامكم في عام 2017 وبالفعل أحد لعبة دخلت في هذه المعركة هي  “Tekken 7 أحدث دخول في سلسلة طويلة من القتال . وبعد أشهر من اللعب في الأورقة اليابانية، صدرت هذه النسخة الأكثر تطوراً لسلسلة الالعاب فهي لعبة قوية لجمهور أكبر من المعتاد . يمكنك تحديد عطلة نهاية الإسبوع للعب مع الأصدقاء .

9. لعبة ” Prey ” :

كان عام 2017 حافل  بمجموعة متنوعة من الألعاب . وتعد لعبة “Prey مثال ممتاز علي ذلك، ويحدث خلط بين الشخص الذي يلعب مع عناصر الرعب والقص البيئي . أبعد من كونها لعبة جميلة لغوك فهي لعبة مثيرة.  وليست مجرد إطلاء النار علي الأعداء لمحاولة فهم البيئة التي تتواجد فيها . ويشكل الأعداء الاجانب شكل من  الأشياء اليومية، مما يجعل مهمتك ملئية بالتشويق والإثارة .

8. لعبة “Nioh” :

هذه اللعبة لا تناسب سوف بلاي ستيشن 4  وقد أطلقت هذه اللعبة الأخيرة في عام 2017 ونالت إعجاب الكثير من النقاد . فانت تكافح من أجل هزيمة تيار لا نهاية له من الوحوش، خلال فترة خيالية من التاريخ الياباني . تتطلب لعبة نيوه الممارسة والإهتمام الوثيق إذا كنت تريد الذهاب إلي البقاء علي قيد الحياة . فهي نوع من الألعاب المتكاملة التي بُنيت علي المكأفاة بإتقان والمعاقبة بوحشية .

7. لعبة ” NieR: Automata ” :

تتميز هذه اللعبة بأنها غريبة إلي حد كبير ولديها بضع عشرات من النهايات المختلفة ويضم كادر من أبطال  الروبوت وهي لعبة نادرة جداً في العالم المفتوح وتم تصنيعها من قبل الأشخاص اليابانين . إنها ليست لعبة للعمل مباشرة، بدلاً من ذلك فهي مزيج من عناصر أر بي جي واللعب  بها خلال مغامرة .

6. لعبة “Injustice 2” :

هناك عدد قليل من الأشياء الممتعة في سلسلة هذه الألعاب وإمتياز لعبة القتال في وسط كاريكاتير من الأبطال والأشرار . تتأخذ اللعبة من إستديوهات شيكاغو مقراً لها . وعندما تتعب من الضرب والهجوم هناك حملة مبهجة من الإنفجارات القوية .

5. لعبة Resident Evil 7: BioHazard” ” :

هناك عدد قليل من التجارب التي لا يمكن أن تنسها عند تجربة هذه اللعبة . فأنت تلعب من خلال شخصية الرعب ومحاولة البقاء علي قيد الحياة  . وإذا كان لديك سماعة بليستاتيون فر فإن إصدار بلاي ستيشن4 حيث يسمح لك بتشغيل تجربة مرعبة بأكملها من داخل حدود الواقع الإفتراضي .

تعمل لعبة Resident Evil 7: BioHazard” ” بإستكشاف منزل ضخم، مرعب مع تقديم القليل من الحماية لنفسك . هناك عدد قليل من الطرق  المفضلة للحصول علي الرعب هذا الصيف من خلال تحويل الأضواء إلي مستوي منخفض ومحاولة أفضل ما لديكم للخروج من منطقة الشر للبقاء علي قيد الحياة .

4.لعبة  “Mario Kart 8 Deluxe” :

علي الطرف الأخر من الألعاب تقع لعبة ماريوكارت8 ديلوكس فهي أفضل دخول في سلسلة ماريو كارت. فإنها تأخذ ثورة هائلة من المسارات، الأجناس، الشخصيات، تضيف لعبة ماريوكارت 8  قوة جديدة للمعركة ويضع كل شئ علي وحدة تحكم في لعبة نيتندو والتبديل الجديد .

3. لعبة “PlayerUnknown’s Battlegrounds” :

من أفضل الألعاب الجديدة التي ظهرت منذ سنوات . حيث يعيش ما يقرب من 100 شخص في جزيرة مهجورة مع مجموعة من الأشخاص المسلحين والهدف هو أن يبقي واحد علي قيد الحياة . فمن المؤكد أن الخطوة الأولي الخاصة بك هي الهبوط علي الجزيرة ومحاولة البحث عن الإمددات الموجودة في الداخل والدخول إلي المباني لحماية نفسك ومحاربة عدوك .

2. لعبة (The Legend of Zelda: Breath of the Wild ) :

هذه اللعبة مقدمة من شركة Nintendo والتي تساعدك في التواجد بداخل عالم ضخم ومفتوح لكي تعمل علي إكتشافه بنفسك . حيث تبدأ بالتواجد في ممكلة هيرول الواسعة الذي يحتوي علي الرسوم المتحركة الجميلة والموسيقي التي تتحرك بداخل المعارك الملحمية، حيث توجد الكثير من الوحوش في كل مكان .

من خلال المعارك المبكرة، سوف تتعلم كيفية التغلب علي الأعداء وهزيمتهم ؟ . وتتعلم كيفية إستخدام الأسلحة في متناول اليد في أي ظرف من الظروف ؟  والأهم من ذلك، سوف تتعلم كيفية البقاء علي قيد الحياة في درجات الحرارة القصوي .

يتم تقديم كل هذه الدروس من خلال التجربة والخطأ والحلول غالباً ما تكون منطقية تماماً . والجزء الذي يجعل اللعبة سحرية جداً هو الشعور باللغز والغموض يليه محاولة إكتشافه وهذا الذي جلب ملايين من الأشخاص إلي هذه اللعبة فهي عالم ملئ بالألغاز التي تجعلك تشعر بالذكاء .

  1. لعبة “Horizon Zero Dawn” :

في السنوات الأخير، أصبح العالم يتحدث عن الأشياء المبتكرة الرائعة والتي نجحت تجارياً برعاية شركة نيتيندو. تحتوي هذه اللعبة علي حفنة من العواطف مثل الإحباط، الإنجاز، الخوف، وتلك القائمة توسعت بشكل كبير في هذا الإصدار من اللعبة والتي تشكل إنجاز رائع للديناصورات المعدنية العملاقة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*