أفضل أفلام الرعب في 2017 بالصور

عندما يتعلق الأمر بسينما الرعب فإن عام 2017 لديه العديد من الأفلام التي تنتمي إلي هذا النوع من الأفلام. كانت أفلام الرعب تسير علي مسار منتظم من الكلاسيكية إلي الحديثة في جميع أنحاء العالم، وكان عام 2016 وفير بشكل خاص  لأفلام الرعب. ولحسن الحظ، ان بعض الأفلام دخلت إلي ضمن هذا التحدي . بصفة عامة،  عام 2017 من السنوات الأكثر ربحية في أفلام الرعب والبعض منها يدخل ضمن الإثارة الإجتماعية والقصص الغامضة التي تحظي بشعبية كبيرة.  سوف نقوم بتسليط الضوء علي أفضل أفلام الرعب في عام 2017 فهذا العام بالفعل إلي بداية جيدة لقصص الرعب .

أفضل أفلام الرعب في 2017 بالصور

15. فيلم Annabelle: Creation :

هو الفيلم الرابع لسلسلة أفلام كونجور المتوسعة بإستمرار، ويعد واحد من أكبر المفاجأت في هذا الصيف.  وقد قام المخرج ديفيد ساندربرج بإختيار هذا الفيلم لجذب أكبر عدد من المشاهدين . تدور أحداث الفيلم حول أب يعمل كصانع للدمي وام فقدوا إبنتهم وعانوا من الحزن والألم . يقوموا بالترحيب بكاهنة وفتيات عدة من دار الأيتام في منزلهم وبعد مرور فترة من الوقت يصبح صانع الدمي بالإستحواذ علي أنابيل

14. فيلم Berlin Syndrome :

هناك العديد من الأدوار القوية للمرأة في أفلام الرعب ولكن لا يزال عدد قليل من أدوار المرأة في أفلام الرعب . يعد فيلم متلازمة برلين من أفلام الإثارة النفسية بطولة تيرايزا بالمرة بطلة الرعب المخضرمة  تقوم بدور صحفية في الفيلم وأثناء حصولها علي الأجازة في برلين تلتقي مع رجل وسيم وله كاريزما فريدة وتتكون بينهم علاقة عاطفية ولكن مع مررو الكثير من الأحداث تتأخذ هذه العلاقة شكل مختلف أخر وتستيقظ في يوم يحتجزها في منزله وينوي ألا يتركها أبداً .

13. فيلم The Blackcoat’s Daughter :

هذا الفليم فريد من نوعه والذي يركز علي طرد الأرواح الشريرة . لذلك، فهو يجذب إهتمامكم عند مشاهدته لأول مرة . الفيلم منظم مثل اللغز حيث يسمح للمشاهد بالتركيز علي الأحداث الغامضة . يتحدث الفيلم عن مدرستين يعشوا في مدرسة داخلية في شمال شرق البلاد وتربطهم سلسلة من الأحداث الشريرة داخل هذه المدرسة .

12. فيلم A Dark Song :

يدور الفيلم حول إمراة قتل إبنها البالغ من العمر سبع سنوات ويسخر منها أوكولتيست لمساعدتها علي أداء الطقوس الشاقة والخطيرة مع منجم مدمر يخاطران بحياتهما عند القيام بهذه الطقوس . وتصبح مهووسة بالتواصل مع إبنها الميت وتقوم بذلك من خلال الطقوس الشهرية تسمح لها بالتفاعل مع عالم الأرواح وتبدأ أشياء غريبة تحدث لها لتأكيد شئ واحد وهو عند فتح الباب علي الموتي، عليك أن تكون مستعد للقيام بأي شئ .

11. فيلم The Devil’s Candy :

فيلم قتال رائع وبذلك تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة . يعمل البطل  جيسي في وظيفة رسام تتمكن منه قوي شيطانية بعد إنتقاله مع عائلته وزوجته  أستريد إلي مدينة تسكاس في الريف للعيش في هدوء ولكن توجد الكثير من الأحداث التي تجعل حياتهم جحيم من الأحداث المرعبة .

10. فيلم The Girl With All the Gifts :

يمكن أن يعد هذا الفيلم من روايات الخيال العلمي وأنه في المستقبل سوف تنتشر عدوي خطيرة عند البشر . حيث تجعلهم يأكل بعضهم البعض، وينتقل المرض من خلال الدم مما يجعل من السهل إنتشاره  .ويحاول شخصان هما فتاة وأستاذ جامعي الهروب من الاماكن التي تنتشر فيها العدوي والبحث عن أماكن غير مصابة بالمرض .

9. فيلم Hounds of Love :

تدور أحداث الفيلم حول الإثارة والرعب . وبطلة الفيلم فيكي مالوني والتي تتعرض لخطف من قبل رجلين في أحد الشوارع الجانبية وحاولت التفريق بينهم كمحاولة للنجاة من بين أيديهم وتنجو بحياتها . الفيلم من بطولة إيما بوث، أشلي كومنغز، ستفين كاري .

8. فيلم It :

مع نهاية شهر ستمبر حقق الفيلم نصف مليار دولار في شباك التذاكرة العالمية قبل أن يتم تركه للمسارح لصبح أعلي فيلم رعب حصل علي إيرادات . تدور الأحداث في مدينة ديري التي يعيش فيها الأطفال ويختفوا واحد واحد في مكان يطلق عليه باسن البارينز حتي يتكون ما يقرب من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يدعي بيني واير .

 7. فيلم It Comes at Night :

مع بداية ظهور هذا الفيلم حصل علي حملة تسويقية غير نزيهة ولكن هذا الفيلم من أفضل أفلام الرعب الحديثة التي تستحق المشاهدة من قبل الجمهور . الفيلم يدور عن عائلتان تجمعان في ظل ظروف  شديدة التوتر بعد إنهيار إجتماعي غير مبرر . ويحتاج المنزل إلي تأمين جيد لأنه شبه مهجور ويشكل تهديد غير طبيعي . بالرغم من أن النوايا الطبية لدي العائلتين إلا أنه يتسرب لهم مع الوقت جنون الإرتياب بسبب الأحداث السيئة .

6. فيلم Killing Ground :

إن السينما الأكثر رواجاً التي نفذت بشكل جيد علي مدار العام قد بدأت في الولايات المتحدة ثم إلي جميع أنحاء العالم . الفيلم من إخراج الإسترالي داميان باور والتي ينضم إلي فئة أفلام الدراما والرعب حيث يتوجه الزوجان إلي محمية طبيعية لقضاء العطلة للتخيم في مخيم المجاور لكي يقضوا وقت جيد في الطبيعية والأشجار ولكن يذهبوا إلي مخيم معزول وعند العودة لا يتمكنوا ويخوضان سلسلة مثيرة من الأحداث تصل بهم إلي نقطة الإنهيار .

5. فيلم Lake Bodom :

عرض هذا الفيلم لأول مرة في  سكسكو في وقت سابق من هذا العام .و يدور الفيلم حول أربعة من المراهقين صبيان وفتيان يذهبان إلي التخيم معاً في غابة مجاورة  . والقضية هنا أن الأولاد قاموا بإغراء الفيتيات هناك تحت إدعاءات كاذبة لمساعدتهم علي إنشاء مسرح الجريمة لجريمة قتل وقعت في المخيم ولم يتم حلها بعد ويطعن أربعة صبية مراهقين حتي الموت أثناء نومهم في الخيمة .

4. فيلم Raw :

قصة الفيلم  دراما مختلطة مع الرعب ويدور حول فتاة  شابه ومراهقة تفضل إتباع نظام غذائي نباتي وتذهب لكلية الطب البيطري وأثناء ذلك تتعرض للكثير من المضايقات من قبل زملائها بسبب أنها لا تأكل اللحوم وتعتمد علي النباتات .

3. فيلم  Split :

يعد هذا الفيلم من أكبر أفلام الرعب هذا العام والقصة الأصلية حققت نجاح كبير علي شباك التذاكر لم يسبق له مثيل . فهو رجل لديه ما يقرب من 23 شخصية في داخله . يضطر إلي إختيار ثلاث فتيات مراهقات ويتم إحتجازهم كأسري وتبدأ الشخصية الاخيرة الوحش من السيطرة عليه وإلغاء بقية الشخصيات الأخري .

2. فيلم Super Dark Times :

من أحدث أفلام الرعب التي تم عرضها مؤخراً في هذا العام . يحكي عن صديقان في عمر المراهقة بداخل مدينة أمريكية . يعشوا حياة عادية بشكل طبيعي ولكن مع مرور الوقت يتعرضوا إلي حادثة غريبة جداً وسيئة والتي تغير حياتهم إلي الأبد  .

 1.فيلم Get Out :

تدور أحداث الفيلم عن شاب أمريكي من أصل إفريقي ويرتبط بفتاة بيضاء ويذهب لزيارة العائلة وأثناء ذلك يكتشف أن البناية التي يسكن بداخلها أهل حبيبته والمملوكة لهم قد إختفي عدد من سكانها في ظروف غامضة وبالتالي يشعر بضرورة خروج  السكان من البناية بسرعة قد أن يصيبهم الضرر .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*