أحدث أشكال فساتين الزفاف بالصور

إذا كنت تشعر بالكثير من الضغط بشأن العثور علي فستان زفاف الاحلام وتعتقد بانه يجب ان تحصل علي أفضل فستان زفاف وأن هذا الأمر سوف يستغرق الكثير إليك أحدث أشكال فساتين الزفاف بالصور ومجموعة من النصائح لإختيار أفضل فستان زفاف مناسب لكي . ولقد تحدثنا مع الخبراء والعرائس عن الذين يعرفون بالظبط كيف يشعروا وطلبنا منهم أن تتسرب نصائحهم للعثور علي فستان الزفاف المثالي . تحتاج إلي التخطيط لقضاء المزيد من الوقت  لتخطيط حفل الزفاف . يجب أن تكون متحمس بما يكفي عند التسوق لكي تتسوق بعناية حتي لا ينتهي المطاف بك بإنفاق المزيد من المال علي فستان زفاف غير مناسب لك . يمكنك معرفة من أين تبدأ مغامرة التسوق لفستان الزفاف  من خلال إتباع النصائح التالية :

فساتين الزفاف بالصور

تحديد المكان :

 يعتمد هذا القرار علي الميزانية الموجودة لديكي حيث توجد هناك أماكن مختلفة للتسوق منها  المحلات الكبري والسلسلة المتفرع منها أو المحلات الصغيرة أو السفر للخارج . وهناك إقتراح أخر و هو الذهاب إلي مصمصم ازياء لعمل فستان الزفاف ولكن هذا الإقتراح قد يكون مكلف نوعاً ما . وعموماً تحتوي المدن الكبري علي العديد من المحلات التجارية  والبوتيكات التي يمكن التسوق فيها .

قد يرغب البعض التسوق عبر الإنترنت، ولكن يجب أن تكوني حذر عند اللجوء لهذا الحل لأنه لكي تحصلي علي فستان زفاف مناسب لكي يجب تجربة وقياسه علي أرض الواقع امامك . بالإضافة إلي أنه قد يتكلف المزيد من المال لذلك يتطلب الحرص جيداً .

يفضل إستشارة الأقارب و الأصدقاء، قل تحديد المكان للإستفادة من خبراتهم . وقد يصاف و تعرف بأن أحدهم لديه تجربة سيئة مع أحد المحلات التجارية ، لذلك يجب تنجب هذا المحل وعدم التعامل معه .

قد تجد أن بعض المحلات لا تسمح لكي برؤية جميع الفستاتين الموجودة لديهم ، و سوف يطلب منك الموظف تحديد ما تريديه لإحضاره لكي، قد تكره بعض الفتيات هذه الأماكن لذلك يمكنك تجنبها بهدوء .

ينصح الخبراء بالبحث عن شركة متخصصة في فساتين الزفاف  لتساعد في إختيار الفستان المناسب للميزانية الموجودة لديكي .

قد تكون المخازن المتاجر، خيار جيد عند البحث عن فستان زفاف حيث توجد العديد من الأشكال ويسمح لكي بتجربة ما تقومي بإختياره بسهولة بالإضافة إلي أن الأسعار قد تكون مناسبة للميزانية الموجودة معك .

 تحديد ميزانية :

معرفة كمية المال التي تريد أن تنفقها علي فستان الزفاف تساعدك في الحصول علي الفستان المناسب لك . عادة ما تمثل مجموعة الزفاف بما في ذلك الحجاب، اللوازم الداخلية، أي إكسسورات أخري ما يقرب من 10 – 15 % من إجمالي تكلفة فستان الزفاف  . ويجب أن تضعي في إعتبارك مجموعة من العوامل الأخري مثل التعديلات، رسوم الشحن،،، إلخ .

البدء مبكراً :

يجب أن تبدأ برحلة التسوق لشراء فستان الزفاف  قبل ستة إلي تسعة أشهر من حفل الزفاف . يستغرق الأمر حوالي أربعة أشهر لكي يتمكن المصمم من إنتاج الفستان في غضون  أربعة أشهر وتحتاج التعديلات إلي شهرين لإتمام التعديلات اللازمة . في حالة الفساتين الطويلة تستغرق وقت طويل  وإذا كنت محظوظ بما يكفي يمكنك العثور علي فساتين الزفاف بالتعديلات الطفيفة .

  إجراء البحث الخاص بك :

يمكن البحث عن أشكال مختلفة لفساتين الزفاف علي الإنترنت قبل محاولة التسوق لفساتين الزفاف وللتميز بين ثلاث ظللال مختلفة للون الأبيض وتساعدك المجلات في التعرف علي نوع الأقمشة والصورة الظلية حتي تتمكن من العثور علي أفضل شكل للفستان .

أخذ كل شئ تحتاج إليه :

أهم شئ أن يكون معك شخص أخر لإستشارته و معرفة رأيه حوالي الفستان الذي تقومي بإختيار و عادة ما يكون هذا الشخص والدتك أو صديقتك المقربة أو أختك . و يفضل أخذ شخص واحد أو إثنين علي الأكثر تكوني تثقي برأيهم كثيراً   ولا تنسي الحصول علي القلادة الخاصة بك، الحجاب، حمالة الصدر، الأحذية ولا تنسي دعوة شخص أو إثنين الذين يعرفون ذوقك حتي يكونوا صادقين معك وتثق بحكمهم .