ما هو الجانب اللطيف في شخصيتك ؟

كل منا يتميز بصفة خاصة به تجعله شخصية فريدة من نوعها، من خلال هذا الإختبار لإختيار المصاصات التي تروق لك والتعرف علي الجانب اللطيف في شخصيتك . يساعدك الإختيار في الحصول علي وصف تفصيلي عن صفاتك الشخصية من أنت ؟ وماذا تفعل ؟ ولماذا تتصرف بهذه الطريقة  ؟  . يساعدك فهم شخصيتك وشخصية الأخرين  علي إقامة علاقات إجتماعية فعالة وبناءة كل ما يجب أن تقوم به هو اختيار الصورة التي تتوافق مع رغبتك وذلك للحصول علي نتيجة موثوق فيها .

ما هو الجانب اللطيف في شخصيتك ؟

1.تتميز بشخصية محبوبة :

أنت نوع من الشخصيات التي تقدم الإهتمام للأخرين ولا يقف الإهتمام علي التعبير عن مشاعرك فقط بل الوقوف بجوارهم في المواقف الصعبة. تعتقد بأنه من الأفضل التحلي بالتسامح والتخلص من الكراهية وتصبح لديك فلسفتك الخاصة في حياتك . لديك دائماً  كلمات لطيفة وتصرفات إهتمام تشاركها مع اصدقائك . يجعلك العطاء تشعرك بأنك شخصية رائعة . تعتقد بأن العلاقات الإنسانية هي ما تجعل هناك قيمة للحياة . تحب أن تنصت للأخرين والإستماع إلي مشاكلهم الخاصة . تتمتع بصفات التفائل والأمل وتجنب اليأس، مؤثر، متواضع،  والكثير من الصفات التي تجعلك شخصية محبوبة وتحظي بشعبية كبيرة .

تمتلك القدرة علي التعبير عن مشاعرك في الوقت المناسب وبالطريقة اللائقة  وإستخدام الكلمات التي تصف مشاعرك بصدق . يمكنك تقبل النقد من الطرف الأخر وتفضل الإستماع إليه حتي تتمكن من تطوير شخصيتك .  تصبح مقرب من أصدقائك لأنك تستمع إلي أصدقائك عند الحديث عن مشاكلهم وتقديم الرد المناسب والحلول التي تساعد في تجاوز المشاكل فهم يثقوا في أرائك .

 2. شخصية جرئية :

أنت مهوس بأن تعيش حياة مثيرة ولا تنسي وتري بأن هناك المزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في حياتك حتي تجعلك تعيش حياة مثيرة . لا أحد يستطيع أن يقول لك ما يجب القيام به. تفضل إتخاذ المسار الخاص بك في الحياة ولا تفضل إتباع أي قواعد أو عادات وتقاليد . من الشخصيات السهلة وفي كثير من الأحيان تتخذ القرار الصحيح ببساطة. قد يعتقد البعض بأنك شخصية متهورة ولكنك تعيش الحياة علي طريقتك الخاصة .

تتمكن من تحديد هواياتك الخاصة والذهاب نحوها بإندفاع وعدم التفكير في العواقب التي يمكن أن تحدث عند إتخاذ أي تصرف  .هذه التصرفات لا تعد تصرفات جرئية بقدر ما تعد تصرفات متهورة وحمقاء يمكن أن تؤدي إلي الفشل في الكثير من الاحيان . تحاول إستغلال كل فرصة تمر عليك والإستفادة منها حتي تحقق حياة مثيرة. تحتاج إلي التروي في حياتك حتي تتصرف السلوكيات الصحيحة بدون إحداث أي ضرر لنفسك والحصول علي نتيجة أفضل .

3.  شخصية مبهجة :

لديك وجهة نظر سحرية عن العالم، وبذلك يمكنك تحقيق الترفيه بسهولة. تحب ملاحظة التفاصيل الرائعة التي ينسها الأخرون . تواجه عواطفك الخاصة تماماً، لدرجة أن يصبح لديك  مسار في حياتك خاص بك. تعيش حياة مذهلة بإستمرار حتي إذا كان الأخرين يمتلكوا وجهة نظر سلبية تحاول التمسك بوجهة نظر مشرقة ومتفائلة بصفة مستمرة .

تساعدك شخصيتك في تحقيق  النجاح  سواء علي مستوي العمل أو العلاقات الشخصية . من أهم الصفات التي تساعدك في تجاوز التحديات هي التفاؤل والأمل بإستمرار ودائماً ما يدفعك للتحرك نحو أهدافك . تصبح ممتن لكل لحظة بسيطة حلوة تمر  بها في حياتك بعيداً عن التعقيدات  وهذا ما يجعلك تشعر بالسعادة من أبسط الأشياء فإحساس الرضا والقناعة يمدك بالثقة بالنفس .

4. شخصية مبدعة :

أنت نوع من الشخصيات التي تحب دائماً أن تقوم بشئ مختلف دائماً ويجب ان يكون مفيد وجميل حتي تشعر بقيمته . تستمتع بالإشتراك في المشاريع الضخمة وعادة ما تكون مشاريعك لا يكون لها بداية  أو نهاية . لديك دائماً إستعداد علي خلط الأشياء معاً  حتي تقوم  بشئ مختلف. تبحث بإستمرار عن الإلهام حتي تكون شخصية فريدة من نوعها.  تتعلم جيداً كيفية إستخدام نقاط القوة الخاصة بك بشكل جيد .

تتمتع هذه الشخصية بالمرونة الكافية للتكيف مع الظروف أو المشاكل والتحديات التي تمر بها لمواجهتها بحزم وفعالية . تحاول إبتكار الحلول المبدعة والفريدة من نوعها حتي تضيف لنفسك طابع خاص بك بعيداً عن الطرق التقليدية . بالرغم من المشتتات التي توجد بجوارك يمكن تعاني من الصعوبات علي الإستمرار في تحقيق هدفك، تحاول الحفاظ علي تركيز حتي تنجز هدفك بنجاح .

5. الشخصية الحيوية :

تقفز من السرير وليدك إستعداد لمواجهة العالم بالكامل وأي تحديات يمكن ان تأتي في طريقك . أنت ممتلئ بالتفاؤل والقيادة . يمكنك تحقيق الإستقرار والتوازن حتي عندما يبدو العالم أن يسير ضدك . شخصية مشرقة بإستمرار . يُعجب الأخرين بشخصيتك لأنهم يروا بأنك شخصية لا تُهزم وتحاول  تجاوز التحديات . بالرغم من أنك تبذل مجهود كبير إلا أنك في نهاية اليوم يمكن أن تشعر بالسعادة لمجرد أنك حققت أحد أهدافك في الحياة .

تفضل التفكير الإيجابي لكي تتجاوز المشاكل  والصعوبات التي تمر بها . تحاول رؤية الجانب المشرق والإيجابي من الأشياء وتتجاهل الجانب السئ . تقدر كل لحظة تمر بها وتصبح ممتن وشاكر للحظات السعيدة في الحياة .