فضولي، مبتكر شكل الأنسجة يخبرك ؟

تتميز كل شخصية بمجموعة من السمات الخاصة بها وتجعل هناك إختلافات واضحة بين كل شخص والأخر . تعرف إذا كانت شخصيتك فضولي، مبتكر من شكل الأنسجة التي تختارها . وبذلك تتكون لديك معرفة حول صفاتك وسمات الأخرين أيضاً  حتي أن هذه المعلومات تتمكنك من حل المشاكل بإستراتيجيات فعالة .

فضولي، مبتكر شكل الأنسجة يخبرك ؟

1.شخصية مثيرة للتساؤل :

من الشخصيات المتحفظة والتي يري الأخرين بأنهم أكثر إنطواء ولكن هذا لا يعني بأنك شخصية منعزلة عن الناس تماماً . ترغب في الإهتمام بالأخرين إلي حد يصل لمراقبتهم. تتمتع بما يجري خارج أمورك الشخصية . تتألق حقاً عندما تحقق هدفك . لديك القدرة علي قضاء المزيد من الوقت بمفردك . تتميز بأنك شخصية خلاقة بطبيعتك تعطي كل ما تبذله للمشروع حتي يظهر بشكل جيد في النهاية وحتي لا يضيع عملك هباء .

تتمتع بقوة الملاحظة والتركيز في أدق الأمور والتفاصيل سواء الخاصة بهم أو الأشخاص . وهذا ما يجعلهم شخصية مثيرة للتساؤل ويحاول الأخرين فهمهم للتعرف علي شخصياتهم أكثر .

 2.الشخصية المبدعة :

تحاول القيام بالأمور بالطريقة الخاصة بك وهي طريقة منظمة ومرتبة حتي تصبح علي إستعداد لمواجهة كل شئ بنفسك .خلاق بشكل طبيعي وتبتكر الحلول والطرق التي تساعدك في حل المشكلات . لا تحب الروتين والملل في حياتك العادية مما يدفعك لتجربة الأشياء الجديدة كمغامرة جرئية .

تحب المعرفة والإضطلاع  سواء علي أحدث التكنولوجيا أو الأفكار أو الأراء  التي تأتي من خلال التعلم . هذه الصفة تجعلك شخصية منطقة ويعتمد عليها في الحكم علي الأشياء . وتفكر بطريقة مختلفة عنهم حتي تصبح محط إهتمام من أنظار من حولك .

3.شخصية لديها شعبية واسعة :

أنت من الأشخاص المحبوبين بشكل طبيعي، لأنك تتعامل مع الأخرين بشكل طبيعي هذا ما يجعل الناس تقدرك وتحترمك . منصف جداً وعادل. تعرف بأنه ليس من السهل الوصول إلي طريقك في كل وقت بسهولة مما يجعلك علي إستعداد للمخاطرة. لا تأخذ الحياة علي محمل الجد فأنت من الشخصيات المرحة . في الواقع، يمكن أن ينظر الناس إليك علي إعتبار أنك شخصية لعوب. قابل للتكيف مع الأوضاع المختلفة وعلي إستعداد للخوض في الفرص الجديدة . تحاول أن تكون منفتح علي الأمور حتي الأشياء السلبية .

عندما تفشل في مشروع ما، تتعلم من أخطائك حتي تصل إلي الإنجازات المتوقعة . تفضل الإنخراط في العمل التطوعي والجماعي بدلاً من العمل الفردي .

 4.شخصية لا تعرف الخوف :

لا تتعرض للخوف من قبل أي شئ أو أي شخص. تفضل التعامل مع كل شخص واي موقف بنجاح. تحب التحدي ولا تمانع في وجود بعض المنافسة الودية خصوصاً في مجال الرياضة، الأعمال التجارية، أو حتي الحياة نفسها .

تحب أن تنهي كل شئ بدأته  حتي لو تحولت إلي شمعة تحترق من أجل الأخرين أيضاً الهوايات تأخذها علي محمل الجد. تفضل العمل الجماعي حتي تحقق النجاح الإجتماعي .عندما تكون بعيداً عن الناس يمكن أن تشعر بالإحباط .  تحتاج إلي إتخاذ بعض الحذر عند التعامل مع المواقف الصعبة حتي لا تعرض حياتك للخطر . بالطبع تمتلك مستوي عالي من الثقة مما يجعلها شخصية جرئية لأنها تتكلم بثقة بدون خوف .

5. شخصية متعاونة :

شخصية متواضعة وهادئة . لديك إستعداد لإنتظار الوقت المناسب حتي تقوم بالأشياء . تتميز بأنك ذكي جداً وتحترم مواردك . لا تحب أن تضيع أي شئ عليك بقدر الإمكان تحاول أن تحقق ما تريد .حتي لو إستغرقت الأمور المزيد من التفكير، تفضل أن تقوم بها حتي تحقق طموحاتك في النهاية . تريد أن تفعل أفضل ما لديك حتي لو لم يكن هدفك التنافس مع الأخرين. قد لا تكون الأسرع في التنافس ولكن  عادة ما يكون هدفك هو الفوز في النهاية مع الإهتمام بالتفاصيل .

6. شخصية ثابتة علي مبدائها :

تستمع بالجدية في حياتك من الممكن أن تثير من حولك . تتعمد أن تسير أمور حياتك علي وتيره أبطأ . لديك مشاعر عميقة وعواطف قوية . لديهم دوافع علي تجربة الأمور المتعلقة بالنجاح في العمل. أما في العلاقات الإجتماعية بالرغم من أنهم يبدو عليهم الهدوء الخارجي إلا أنه شخصية مسلية ومسلية عند الحديث مع أصدقائها المقربين . دائماً ما يتوقعوا الأفضل لأنهم يقدموا الأفضل وينتظروا نفس الشئ ولكن هذا الأمر يجعلهم شخصية حساسة عندما يتعرضوا للأذي من احد الأشخاص المقربين .

7. شخصية مستقلة :

تريد أن تكون لديك بصمتك الخاصة في الحياة وتفعل كل شئ علي طريقتك الخاصة  . تتهتم بعض الشخصيات بكسر القواعد وإتباع القواعد الخاصة بها . ترغب في الغوص ومواجهة الأمور بأفضل ما يمكن . من خلال التخلص من التوقعات تتمكن من الحصول علي نتائج مذهلة . لا تفضل التعامل مع التفاصيل الصغيرة . تحب إتباع الخطوات المناسبة حتي تحقق هدفك . لا تحاول إظهار مشاعرك لأي شخص . يعتقد أصدقائك بأنك شخص مبهجة ومتفائلة بإستمرار .

8. شخصية مستهترة :

الشخصية المستهترة تتصف بأنها شخصية متهورة ومندفعة في تصرفاتها ودائماً ما تتصرف بدون تفكير جيد . علي سبيل المثال، القيام بتصرف ما لا تفكر إذا كان التصرف مناسب لها أم لا لأنها ممتلئة بالحماس والعاطفة . دائماً ما تتبع قلبها وتري بأنه سوف يأخذها إلي أماكن مثيرة للإهتمام جداً . يمكنها القيام بالأعمال بشكل جيد لأنها تهدف دائماً للقيام بالأعمال بأفضل صورة وكاملة وتعرف جيداً كيفية تصحيح الأخطاء. لا تهدأ حتي تصبح الأمور دقيقة ومنظمة .

9. شخصية عاطفية :

أنت شخصية حالمة جداً ، تعرف جيداً أن تجد المكان الأمن في العالم بالنسبة لك .  تتهرب من المسئوليات عندما تشعر بتعقد الأمور. لا تحتاج الذهاب إلي أي مكان حتي تحصل بالراحة. لديك تذوق فني عالي وتقدر الجمال الطبيعي . وتحب ممارسة الكثير من الهوايات . لديك نكران للذات ولديهم الكثير من التعاطف مع الذات وتتميز برقة القلب .