تصاميم خزائن غرفة النوم بالصور

Advertisements

يجب أن تكون غرفة النوم مفروشة بالاثاث المناسب من حيث الحجم والشكل فهذا يجعل الغرفة تبدو أكثر راحة خصوصاً عندما تعود إلي المنزل بعد قضاء يوم عمل شاق . تعرف علي أشكال خزائن غرفة النوم .  عند إختيار خزائن غرفة النوم الصحيحة سوف تكون قادر علي الإستفادة من غرفة النوم الخاصة بك حتي لا تضيع أموالك . يجب أن تكون لديك مجموعة من النصائح الهامة عند إختيار اثاث غرفة النوم لجعلها جميلة وفعالة وإليك مجموعة من العوامل التي يجب التفكير فيها .

 

 

تصاميم خزائن غرفة النوم بالصور

 وضع في إعتبارك حجم غرفة النوم :

بالطبع عند إختيار خزائن غرفة النوم يجب أن تكون علي دراية كافية بالمقاسات الدقيقة لغرفة النوم  حتي تحدد حجم الخزائن التي تقوم بشرئها . فغرفة النوم الصغيرة جداً  تحتاج إلي إختيار مقاسات صغيرة للخزائن للتأكد من أن الغرفة ليست مزدحمة جداَ وبها مساحة كافية للتحرك .

إستايل الخزائن :

يجب عليك تحديد كيف تريد غرفة النوم الخاصة بك  من خلال تحطيط الإستايل الكلاسيك أم العصري في إختيار الخزائن وبمجرد التحديد الإستايل الذي ترغب فيه يمكنك البدء في إختيار الخزائن المناسبة له .

التخطيط للون :

من الافضل إختيار الألوان المفضلة لديك سواء كانت الألوان الناعمة ام المبهجة  . التخطيط للألوان المناسبة لك يساعدك علي النوم بشكل أفضل . . حاول تطابق لون الخزائن مع لون الغرفة وبقية الأثاث قد لا تحتاج إلي أن يكون نفس اللون بمجرد تحقيق التناسق يحدث التأثير المطلوب .

 توفير مساحة بديلة :

حاول إختيار خزائن غرفة النوم التي توفر لك المساحة حتي لا تأخذ مساحة كبيرة من غرفة النوم . من أهم المميزات الوظيفية لإختيار خزائن غرفة النوم أن يكون حجمها مناسب .

الجودة :

جودة خزائن غرفة النوم من الأمور الضرورية حاول إختيار الأثاث المعمر الذي يبقي لفترة طويلة معك بدون الحاجة إلي تغيره . بمعني أنه يحقق لك الإستخدام طويل الأمد . تحتاج إلي توخي الحذر عند الإختيار لضمان أنك لا تضيع أموالك في امور غير مفيدة .

 الميزانية :

تحديد الميزانية الخاصة بك حتي لا يكلفك الأثاث الخاص بك ميزانية ضخمة . حاول تحديد ما يكفي من المال عند شراء الخزائن في أهم خطوة يجب القيام بها .

السعر :

احد المفاتيح الهامة لشراء خزائن غرفة النوم هي مقارنة الأسعار  من خلال الذهاب إلي مخازن متعددة حتي تتمكن من إختيار الأسعار المعقولة ونوعية جيدة في نفس الوقت. يمكنك محاولة تلبية جميع إحتياجاتك عند إختيار خزائن غرفة النوم من خلال إتباع النصائح المفيدة والفعالة في الإختيار .

إحتياجات التخزين :

من أهم الإعتبارات عند إختيار خزائن غرفة النوم هي إحتياجات التخزين حتي تمتلك الخزائن مساحة تخزين مناسبة يمكنك إستخدامها بسهولة وتوفر لك المساحة التي تحتاج إليها .

 إختيار الخامة :

تختلف مواد الاثاث هناك الخشبي، البلاستيك، المعدن. محاولة التفكير في التصميم وتكلفته والذي يجب أن يحمل جودة عالية تتمكن من زيادة التحمل .

التحقق من المميزات :

تتميز خزائن غرفة النوم بوجود عدد كبير من المميزات التي تجعلها تتميز عن القطع الأخري . . حاول النظر لمميزات كل خزائن . بحيث يمكنك معرفة ما  إذا كان السعر الذي تدفعه في الخزائن يستحق أم لا .

المصدر 1 ، 2 ، 3

Advertisements