إختر المكان الذي يعجبك في سان فرانسيكوا وتعرف ما هو نمط شخصيتك

هناك العديد من إختبارات تحليل الشخصية مثل إختر المكان الذي يعجبك في سان فرانسيكو  . تقدم إختبارات تحليل الشخصية تقارير مفصلة مثل الصفات الخاصة بك، مزاجك، إنطباعات الناس عنك .

وتشمل الفوائد الناتج عن الخضوع لهذه الإختبارات زيادة القدرة علي التنبؤ بالمواقف والسلوكيات المحتملة والتي يمكن ان تؤثر في نهاية المطاف علي نجاح الفرد أو فشله وحتي في مجال العمل يمكن أن تؤثر علي مجال العمل من حيث كفائته في مواجهة المشكلات . حتي أن بعض الشركات أصبحت تستخدم إختبارات تحليل الشخصية في مقابلات العمل قبل التوظيف وإليك أحد الإختبارات التي تساعدك في تحليل شخصيتك .

 

إختر المكان الذي يعجبك في سان فرانسيكوا وتعرف ما هو نمط شخصيتك

1.شخصية حالمة :

تمتلك الشخصية الحالمة قلب خيالي يهدف للحصول  علي الكثير من الأهداف في حياته . ويأتي إبداعه من أن قلبه أبيض لا يحمل السوء بداخله . يحاول رؤية الصورة الكبيرة النهائية للأشياء حتي يتمكن من بذل مجهود كبير في الوصول إلي هذه الصورة . تحب الفن وتقدر الجمال الطبيعي يمكن ان يكون الحي المثالي لك في سان فرانسيكوا لكي تعيش بداخله هو Lower Haight .

تتميز الشخصية الحالمة بأنها  ممتلئة بالأفكار والطاقة والحيوية التي تحفزها علي تنفيذ هذه الأفكار . يمكن أن تكون مثالية في بعض الأحيان  فهي تكره الروتين يشعرها بالملل والإحباط . تحب أن تحظي بإهتمام من حولها من خلال  الدخول في تجارب مختلفة مهما كانت المخاطرة  .

2. شخصية طموحة :

تسعي هذه الشخصية للعيش في حياة متوازنة وفي نفس الوقت تبحث عن حياة عالية الجودة وتحقيق بعض النجاح  . تُغرم بكل ما يوجد في المدينة من معارض، شركات، أطعمة، ألعاب، ثقافة. أنت شخص تمتلك الكثير من الدوافع والحماس الكافي  لمواجهة الإنتكاسات بكل سهولة . يمكن أن يكون الحي المثالي لك في سان فرانسيكوا لكي تعيش بداخله هو SoMa .

بالطبع الشخص الطموح، يحب المغامرة ولا يخاف من الفشل يرغب في التجربة بإستمرار وبداخله المزيد من التفاؤل الذي يدفعه لمواجهة التحديات . لديك مستوي عالي من الثقة بالنفس والتي تساعدك في تحقيق طموحاتك .

3. شخصية تأملية :

تتميز الشخصية التأملية بأنها تحب التفكير العميق وتغوص في بحر أفكارها بدون ملل . وأحياناً كثيراً تستمر في التفكير حتي تصبح الأفكار أكثر وضوحاً . يمكنك أن تري كل شئ بالعديد من الطرق المختلفة . تمتك منظور جديد لكل مشكلة  يمكن أن تواجهك . تحتاج إلي أخذ إستراحة من التفكير المستمر لفترة حتي لا يؤثر علي نمط حياتك . تحب الحصول علي الأشياء الجديدة وتجربتها . . الحي المثالي الذي يناسبك للعيش بداخله هو Alamo Square .

تتميز الشخصية التأملية بأنها تتأخذ أحكام منطقية  بناء علي العقل وليس القلب . يثق أصدقائك في قراراتك الحكيمة  وأنها تعالج المشكلات بكل سهولة وهذا ما يجعلهم يثقوا بك عند الحديث معهم . فأنت مستمع جيد لمن حولك .

4. شخصية حكيمة وواعية :

تسعي الشخصية الحكيمة لتحقيق التوازن في حياتها والتفاهم من خلال الحكمة . تعلم جيداً قيمة الأشياء الجميلة والجيدة . أنت نوعية الأشخاص التي تحاول تحقيق الكثير من الإنجازات في الواقع وحتي إذا كنت تعتقد بأنه لا يوجد  لديه إنجازات كثيرة . تحب تحقيق التطوير والتغير بإستمرار في حياتك فأنت لا ترغب في أن تستمر حياتك علي وتيرة واحدة بل يجب أن تكون وتيرة متغيرة وأهدافك تضيف لك المزيد من التغير . الحي المثالي لك الذي يمكنك العيش بداخله هو  Haight-Ashbury .

5.  شخصية مغامرة :

الشخصية المغامرة، تتكيف مع الأوضاع المختلفة ومرنة بما يكفي أن يجعلها تتجاوز الصعوبات .. لديك القدرة علي تقدير الأشياء بعمق والعثور علي الحلول المناسبة لها . أنت نوعية الأشخاص التي تسير بسهولة في الحياة ولا تأخذ الكثير حتي تشعر بالتشويق لأنها تحاول تجربة الأشياء الجديدة بإستمرار .

يمكن أن يكون الحي المثالي لك حتي تعيش بداخله هو Chinatown . تحب المغامرات التي تحقق لك الإنجازات في حياتك وتشعر بأنها أهداف عظيمة ولاتحب الروتين والرتابة في نمط حياتك بل يجب أن تكون حياتك متغيرة بإستمرار .

6. شخصية حساسة :

أنت نوع من الشخصيات التي تلاحظ وتشعر بكل شئ وبالتالي يصبح من السهل عليك التعرض للمتاعب والإرهاق وحتي المواقف الحزينة . يوجد بداخل عقلك الكثير من الأفكار وتحتاج إلي أخذ فترة راحة من أجل التنفس والتفكير في الامور التي تسعدك . وبمجرد ان تفهم نفسك تحب أخذ خلوة  حتي لو لفترة قصيرة من الوت .

تشعر بأن حساسيتك هي مصدر عبء علي شخصيتك في الواقع أنت تتأثر بالمواقف المحيطة بك حتي مواقف الحزن الخاصة بأصدقائك . الحي المثالي لك لكي تعيش بداخله هو Potrero Hill .

 7.شخصية رحالة :

أنت من الشخصيات التي تحب التنقل حول العالم .  تحاول أن يكون لديك عقل متفتح، تفضل تجربة الأشياء الجيددة خصوصاً الأمور الشائعة في الثقافات المختلفة . تريد التعرف علي أكبر قدر من العالم بقدر الإمكان . .أنت لست نوع من الشخصيات الإستهلاكية  بل تحاول أن تكون لديك  تجاربك الخاصة المبدعة .

الحي المثالي لك لكي تعيش بداخله هو Mission District .

8.شخصية بسيطة :

الشخصية البسيطة دائماً ما تشعر بالسعادة . لا تأخذ الكثير من الوقت حتي تتذوق كل شئ موجود بداخلك . تستمر الحياة بسرعة كبيرة  جداً إلا إذا كنت تعيش ببطء . .تستمتع بأبسط الأشياء في حياتك حتي أنك تري الرفاهية في الأمور اليومية . تصبح ممتن جداً لكل شئ يحدث في حياتك مهما كان بسيط وتشعر بأنه كافي لكي يشعرك بالسعادة .

الحي المثالي لك لكي تعيش بداخله في سان فرانسيكوا هو Noe Valley  .