أشكال السرائر المزدوجة للأطفال بالصور

Advertisements

السرير المثالي للطفل أمر هام جداً وتحتاج إلي إختياره بعناية حيث توجد الكثير من اشكال أسرة الأطفال ومن بين هذه الخيارات السرير المزودج للأطفال  فهو خيار مختلف ويحتاج إلي الدقة  عند الإختيار . فالنوم جزء مهم جداً من حياة الأطفال وهناك عدد كبير من الأشخاص يعانوا من نقص النوم وبالطبع النتائج ليست مممتعة بالنسبة لأي شخص . لأن الطفل يحتاج إلي 10 – 14 ساعة نوم يومياً  إعتماداً علي أعمارهم . حتي يستخدموا أجسامهم وعقولهم بشكل جيد حتي أنه يساعدهم في تعلم مهارات جديدة وتحديث مزاجهم ؟ ولكن هل تعلم بأن الأطفال يمكن أن يعانوا من ألام الظهر في حالة إختيار سرير الأطفال الغير مناسب لهم .

أشكال السرائر المزدوجة للأطفال بالصور

إذا كان لديك أكثر من طفل واحد فأنت تبحث عن خيارات غرفة نوم تجعل غرفة النوم مناسبة لهم ومن هذه الخيارات الحصول علي السرير المزدوج . فالأسرة المزدوجة  فعالة جداً من حيث المساحة وتأتي في العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة وتوفر فرصة عظيمة بالنسبة لك في توفير المساحة . علاوة علي ذلك، فإن السرير المزدوج أمن،  طويل الامد، يوفر الميزانية الخاصة . وتحتاج إلي معرفة كيف تختار السرير المزدوج إذا كنت تبحث عن سرير مزودج للفتيات  سوف تجد الكثير من الخيارات الملونة اللافتة للنظر مثل السرير الأبيض بطابقين وايضاً تجد  الكثير من الخيارات للأولاد ولكن عن الإختيار حاول اختيار الأسرة التي تناسب الجنسين .

ومن مميزات السرائر المزدوجة بطابقين، يمتلك سريرين منفصلين لكل طفل سرير خاص به ويتيح لهم مساحة خاصة بهم . يوفر مساحة أكبر بطابقين مما يسمح لهم بتوفير مساحة لتخزين اللعب في غرفة نومهم .

 إختيار النوع :

بالرغم من أن بعض الناس يعتقدوا بأن هناك أكثر من نوع  واحد للسرير بطابقين للإختيار من بينهم . إلا أن الأمور تصبح أكثر تعقيداً  وتأتي السرائر المزدوجة في أكثر من شكل إعتماداً علي المساحة المتوافرة لديك وإحتياجات الطفل والتصميم العام للغرفة، يجب أن تكون قادر علي علي تضيق نطاق خياراتك ما بين نوع واحد أو أكثر .

 تحديد المميزات الهامة :

السرير المزدوج بطابقين لديه تصاميم مختلفة تؤكد المميزات الخاصة بكل سرير، تحديد تلك المميزات وتبدو التصاميم مختلفة وأهم ما يميز هذه التصاميم أن يوفر لك السرير المزدوج مكتب كبير وأن يكون لديه السعة التخزينية الكافية .

 تأكد من أنه مناسب لعمر طفلك :

إعتماداً علي مدي عمر أطفالك، قد ترغب في الحصول علي سرير بطابقين لديهم مميزات الأمان الإضافية . عندما تحصل علي الجزء العلوي من السرير يجب أن يكون مناسب لعمر طفلك لأن الأطفال الصغار قد يواجهوا صعوبات الحصول علي صعود وهبوط السلم حاول النظر إلي السرير المرتفع بطابقين .

 تأكد من قوة السرير :

الأطفال الصغار بحاجة إلي التأمين الكافي عند إختيار السرائر المزدوجة وبالتالي يحتاجوا إلي أن يكون أثاث غرفتهم متين ودائم حتي يستمر لفترة أطول . دائماً حاول التحقق من هذه الميزة قبل أن تشتري سرير بطابقين وإعطائه هزة قبل الشراء ولاحظ ما سيحدث .

المساحة بين السريرين :

من الأمور الهامة عند إختيار السرير المزدوج بطابقين هي المسافة بين السريرين حتي تسمح لهم بالحركة بشكل جيد بين السريرين بحيث تجلس أسفل السرير بدون أي إنحناء للرأس أو الكتفين . ربما يكون هذا العامل من العناصر الهامة عند إختيار المناسب لك .

 المساحة المتبقية بين السرير والسقف :

هل لديك سقف منخفض أو مروحة سقف ؟ لأنه بعد ذلك قد تحتاج إلي مساحة كافية عند الوقوف علي الطبقة العليا حاول أن يكون هناك مساحة بين السرير والسقف حتي لا تعرض طفلك للخطر .

 التأكد من تأمين السلالم :

بالطبع الأطفال لا يزالوا صغار جداً  أقل من ثلاثة أعوام وبالتالي تحتاج إلي إختيار سلم السرير وفقاً لعمر طفلك يمكن ان يكون سلم منفصل عن السرير يمكن تركيبه في زاوية السرير أو أدراج يمكنك التخزين فيها حتي يتمكنوا من الصعود والهبوط بأمان .

مدي ثبات الطابق الثاني :

عندما تذهب إلي خيار السرير المزدوج بطاقين يجب أن تهتم بالنظر في مدي ثبات الطابق الثاني وطريقة تركيبه فهي نطقة مهمة بالنسبة للأطفال ويجب أن تحقق خيار إستقرار السرير ومدي سمك الزاويا الخاصة بالسرير فهي خيارات الأمان .

الجماليات :

هل تحب أن يبدو السرير بطريقة معينة ؟ يمكن أن يكون الخشب مغطي بالرمل ومصقول وسلس ؟  أم الخشب الخالي من التزيين ؟ هل تفضل وجود الأدراج ؟ هل تحب أن يكون السرير مصنوع من الخشب أو المعدن  كل هذه الامور من جمالية السرير المزدوج يمكنك إختيار الشكل الذي ترغب فيه .

 مساحة التخزين :

هل يأتي التخزين بمساحة إضافية  ؟ هل هناك مساحة تخزين إضافية تحت السرير الأسفل ؟  هل هناك أدراج في الدرج ؟ هل يأتي السرير بمكتب أو رفوف مرفقة ؟  إذا كنت تبحث عن سرير علوي تذكر المساحة الموجودة لديك والتفكير إذا كان هناك إمكانية للوصول إلي الرفوف أو المكتب أو الادراج .

التكلفة :

Advertisements

نحن نبحث بإستمرار حول التكلفة المناسبة ويمكن ان تتسارع  تكلفة السرير بطابقين . ومن أهم النصائح عند التسوق  هي زيارة الكثير من المتاجر لمعرفة المميزات المختلفة والأسعار للمقارنة بينهم ويجب أن تكون عوامل السلامة والامان باطلبع مصدر قلق كبير بالنسبة لك وبالتالي فإن مواد تصنيع السرير يجب أن تكون في ضمن أولوياتك .

 

Advertisements