أحدث أشكال كراسي مناسبة لغرفة النوم بالصور

كما نعلم جميعاً أن إختيار الأثاث المناسب هو أكثر أهمية من الوقوع في جمالها الأول . لأن شكل الأثاث يجب أن يستمر لفترة طويلة  وذلك يحتاج منك النظر إلي تفاصيل كثيرة ومتنوعة مثل القطع التي تساعدك في ظهور الغرفة بشكل جيد ومنها أشكال كراسي غرفة النوم بالصور .وكما يقول مصميمي الديكور بأن القطع الصغيرة من الأثاث تجعل الأثاث مثالي . أراهن أنك سوف تتفاجئ عندما تذهب إلي منزلك وتقوم بإحصاء عدد الكراسي الموجودة لديك مثل كراسي المطبخ، الكرسي الهزاز، كراسي السفرة، كرسي القراءة، كرسي الإستلقاء، كراسي المكتب، كرسي غرفة  النوم وقائمة طويلة من أشكال الكراسي التي تحتاج منك اختيارها بعناية .

عندما تري صور من غرفة النوم في مجلات الديكور ؟ ماذا تري السرير، خزانة الملابس، الستائر، المفروشات الناعمة بالتأكيد قد لا تلاحظ أشكال الكرسي الموجود في غرفة النوم وأحياناً كثيرة يمكن ان يكون أكثر من كرسي . قم بإختيار مقعدك المناسب حتي يجعل شكل غرفة النوم تظهر اجواء  فاخرة ولمساعدتك علي إختيار الكرسي الصحيح يمكنك التركيز علي مجموعة من الجوانب وهي الشكل والوظيفة والنمط .

أحدث أشكال كراسي مناسبة لغرفة النوم بالصور

1.تحديد الهدف من شراء كرسي غرفة النوم :

عند إختيار الكرسي المثالي لك يجب أن تضع في إعتبارك أول شئ الهدف من شراؤه  هذه الخطوة هي الأكثر أهمية . فقد تفضل شراء كرسي غرفة النوم من أجل الجلوس عليه أثناء مشاهدة برنامج تليفزيوني مفضل لديك ويصبح مريح أكثر بالنسبة لك . تأكد من أن الكرسي الذي تختاره يتمتع بالإرتفاع والعرض المناسب لذلك الغرض وهل ستحتاج إلي أذرع للكرسي  أم سوف تفضل إختيار كرسي خالي من الأذرع الإجابة علي هذه التساؤلات تساعدك في إختيار الكرسي المثالي لك .

2. الإهتمام بالمقاس :

بالطبع إختيار الكرسي المثالي لغرفة النوم يحتاج منك الإهتمام  بحجم الكرسي وكيفية  إرتباط حجمه بحجم الغرفة والشخص الذي يستخدمه  .ومدي مناسبة الكرسي لبقية قطع الأثاث الموجودة في الغرفة كلاهما عناصر مهمة عند إختيار الكرسي المثالي . يجب تحديد حجم الكرسي في الغرفة وتحديد كرسي مناسب ليس كبير وليس صغير وبذلك تحقق النسب المثالية . من المهم أن تولي إهتمامك بقياس المنطقة التي ترغب بوضع الكرسي  فيها حتي تناسبها ولا تحاول العثور علي كرسي كبير جداً في منطقة صغيرة  . الشئ نفسه ينطبق علي الكرسي الصغير في المساحة الواسعة . فأنت تحتاج للنظر في مكان الكرسي والمساحة الفارغة حوله .

3.إختيار الإستايل الذي تفضله :

بمجرد تحديد الهدف من شراء كرسي غرفة النوم وحجمه  يمكنك البدء في البحث عن الإستايل الذي تفضله. أول شئ يجب أن تفكر فيه هو أن أنك وزوجتك أكثر فردين في المنزل سوف يستخدموا الكرسي ربما يكون من الأفضل إختيار الإستايل الذي يناسبك ويناسب زوجتك  .ربما تجد بان الإستايل العصري سيكون مكلف كثيراً  أو إختيار الشكل الكلاسيكي .

وغني عن القول أن إستايل كرسي غرفة النوم يحتاج إلي أن يتطابق مع باقي أثاث الغرفة وهذا ما يجب أن يركز عليه الكثير من الأشخاص بعد تحديد الهدف من شراء الكرسي ولحسن الحظ تتوافر كراسي بأنماط مختلفة لإضافة لمسة نهائية ممتازة في ديكور الغرفة .

4. النسيج :

من الأجزاء المهمة أيضاً عند إختيار كرسي غرفة النوم هي إختيار النسيج الذي يتميز بالمتانة و مقاومة البقع وعدم التجعد .  كما أنه من الضروري التفكير في اللون والذي يعتمد علي ديكور غرفة النوم أيضاً محاولة إختيار لون يتناسب مع بقية قطع الغرفة حتي يبدو شكل غرفة  متناسق معاً .

5. الوزن :

لا تحتاج إلي إستخدام كرسي غرفة النوم مرة واحدة بل يجب إختيار الكرسي الذي يناسب إستخدامك مرات عديدة ويحقق لك الراحة والإرتفاع والعرض الذي يشعرك بالراحة أثناء الجلوس عليه . يمكنك محاولة إختبار الكرسي قبل الشراء  لملاحظة إذا كان الكرسي مريح أم لا .

المصدر 1 ، 2 ، 3