إختر الطائر الطنان الذي يروق لك وتعرف ماذا يقول عنك ؟

في إعتقادنا جميعاً أن الطائر الطنان يرمز إلي الروح الحرة، إستقلال الشخصية . فالطائر الطنان مخلوق مبهج . قم بإختيار الطائر الطنان الذي يروق لك وتعرف ماذا يقول عنك ؟

يعد الطائر الطنان أصغر الطيور الموجودة في العالم وأجملها شكلاً لأنه يمتلك ريش ملون وهذا ما يجعله طائر جذاب للعين عند النظر للصور التالية يمكن أن تحدد إختياراتك مجموعة من الصفات التي توجد في شخصيتك  وهذا ما يقوله الإختبار .

إختر الطائر الطنان الذي يروق لك وتعرف ماذا يقول عنك ؟

شخصية طموحة :

عندما تقوم بإختيار هذه الصورة فأنت من الشخصيات الطموحة، المسيطرة، القوية التي تحتاج إلي أن تكون مسئولة دائماً ومن الصعب بالنسبة لها التخلي عن مسئوليتها إلي أي شخص أخر . تسعي دائماً لتحقيق الإلتزامات المفروضة عليك . بالرغم من أنك تبدو شخصية عملية إلا أنك شخص رومانسي ومثالي . دائماً ما تحدد هدفك سواء في العمل أو العلاقات الشخصية  تعرف ما تريده وتعمل علي تحقيقه . ليس من السهل عليك تغير رأئك بسهولة لأن أرائك قوية وعادة ما يصفها البعض بالحجر .

قد لا تفضل العمل الجماعي بل تفضل القيام بالأعمال المكلفة لك  بنفسك وفقاً لخطة تضعها بنفسك علي حسب إحتياجاتك بالرغم من ذلك، يكره الروتين يسعي للتجديد والتغير بعد فترة . يري أصدقائك أنك تقدم حلول منطقية للمشاكل التي تستمع إليها .

شخصية مركزة :

تتميز هذه الشخصية بأنها تعرف ما تريد وتعرف إلي أن تذهب . وبهذا يوجد لديك إستعداد لأي شئ قد يحدث.  لأنك تفضل وضع الأشياء في مكانها وتتبع الإتجاهات اللازمة  بسبب أنك تحب التركيز في الأمور التي تقوم بها . تفضل وضع الخطط المستقبلية قبل حدوث أي شئ بفترة يمكن ان تصل إلي شهور أو سنوات حتي تصبح مستعد تماما . هذه الصفات تكون لديك إتزان إنفعالي  بسبب قدرتك علي تقبل الأمور بحكمة وعدم التصرف بإنفعالية زائدة حتي عندما تتعرض للصدمات الإنفعالية من الأخرين وأيضاً تتقبل الأراء المخالفة لك بحرية وتحرم حق الطرف الأخر في التعبير عن رأيه والإقناع به  .  أهم ما تتمتع به هو قدرتك علي تحديد أهدافك  وعدم الإنصراف عنها بعيداً  مما يجعلك شخص ناجح في عملك وحياتك وتتصرف بكاريزما خاصة بك من خلال مهاراتك التي تتعلها والخبرات التي تتكون لديك مع مرور الوقت .

الشخصية الحكيمة :

تفكر هذه الشخصية في كل شئ وأي شئ حتي لو بسيط فالعقل لا يتوقف أبداً . دائماً ما تسعي لتحقيق حياة مثالية . تحاول الإهتمام بنفسك ومن حولك لأن لديك روح  رقيقة بالرغم من ذلك لا تقبل إعتذار الأخرين بسهولة فالأفعال بالنسبة لك تعني الكثير  وأفضل من الكلمات .

علي مستوي العلاقات الشخصية فأنت تفضل الإستماع إلي الأخرين بشكل جيد لأنك دائماً ما تفكر بكل كلمة تقولها لهم . يمكن ألا يتحدث كثيراً ولكن عندما يتحدث يخبرك بالحلول السليمة للمشاكل. يعتقد بعض الأشخاص أنك صاحب شخصية غامضة وتخفي الكثير من الأسرار في حين أنك شخصية بسيطة فقط لا ترغب في التحدث كثيراً . أهم ما يميز الشخصية الحكيمة أنها  لديها قدرة كبيرة علي التحليل والتفسير المنطقي للأحداث  لأن عقلك في غاية التنظيم والهدوء حتي تخرج بالتحليلات المنطقية . يمكن أن تكون إحدي المشكلات التي تواجهك إتخاذ القرار في وقت طويل لأنك تحتاج إلي وقت كافي حتي تتأخذ القرار السليم . في بعض الأحيان تحتاج منك إتخاذ القرار في وقت قصير وعند اتخاذ وقت طويل يمكن أن يسبب لك الكثير من المشاكل في حياتك .

صفات الشخصية المتوازنة :

شخصية عظيمة حقاً علي المستوي الشخصي والمستوي العام  بمعني أنك مستمع عظيم وصديق عظيم . عندما توجد في حياة الأخرين فهم محظوظين لإمتلاك شخصية مثلك تماماً من السهل جداً أن يضعوا ثقتهم فيك عندما يواجهوا أي مشكلة لأنك شخصية عاقلة ومع ذلك لا تنسي أبداً المرح في الأوقات المناسبة. تضئ لهم الطرق المظلمة كما تتمكن من مدهم بالطاقة القوية لمواجهة التحديات في الحياة  .

تتمتع بالهدوء الخارجي  والداخلي أيضاً وهذا يؤثر في تكوين العلاقات الإجتماعية مع أصدقائك حتي أن مشاعره متوازنة لا يندفع في عواطفه  ولا يبخل في تقديمها لأنه يقدم عاطفة متزنة تمكنه من  حل المشاكل الصعبة بحلول مناسبة لها بدون تقديم الكثير من التضحيات بل يقوم بتنفيذ حل وسط مناسب للطرفين  . يمكن أن تكون عيوب الشخصية المتوازنة أنه يرغب في أن تكون جميع الأشياء دائماً علي مايرام ولكن في حالة خروج الأمر عن الحالة التي يتصورها يمكن أن يُصاب بالخوف والإضطراب الداخلي لأنه حساس وينهار الهدوء الخارجي لمجرد سبب بسيط .