إختبار العين المجردة يكشف ما يقوله عنك الأخرين ؟

العيون هي مراة شخصيتك بمجرد أخذ نظرة عميقة للعين تكشف الكثير عن أعماق شخصيتك  إختبار العين المجردة يكشف ما يقوله عنك الأخرين ؟

منذ العصور القديمة، ويلجأ الأشخاص إلي قراءة الطرف الأخر من خلال عيونه فهي تعكس الكثير من المعاني الداخلية في شخصيتك وإذا كانت عواطفك عميقة أم شخصية متكلمة لا تهتم بالعواطف والعديد من الأسرار .

إختبار العين المجردة يكشف ما يقوله عنك الأخرين ؟

 الشخصية العميقة :

تأتي كل أفكارك وعاطفتك من أعماق روحك . تشعر بأن كل شئ علي ما يرام ولا تحاول أن تقلق نفسك بشأن العوامل المؤثرة . لديك إتصال قوي مع رغباتك وإحتياجاتك، حتي مخاوفك تتمكن من التغلب عليها . شخصية حدسية ومنطقية تحلل الأحداث بإستمرار . الشخص الحدسي هو الشخص الذي يعتمد علي  قوة حدسه الخاصة وبصيرته يحاول فهم العالم من حوله وهذا ما يجعله حساس للغاية ويحاول تجنب الألم والمعاناة لحماية نفسه . لا يتقبل النقد التي يتوجه إليه . عندما يشعر بأن العالم يضغط عليه وأنه يتعرض للتوتر  يحاول الهروب .

تري العالم من وجهة نظرك الخاصة، تعمل علي البحث عن نفسك بإستمرار . تشعر بالمزيد من الثقة وإستقلالية الشخصية. يعتقد أصدقائك بأنك شخصية غامضة ومثيرة للإهتمام ويرغبوا في التعرف عليك بشكل أفضل ولكنهم يتجنبوا ذلك  عدد قليل جداً منهم يتحدي رغبة التعرف علي شخصيتك ومعرفة من أنت فهم يعرفوا أنك من النوع الذي لا يتراجع عن أفكاره .

الشخصية المتكلمة :

بالطبع الشخصية المتكلمة تمتلك الكثير من الأفكار والملاحظات وتختار كلماتك بعناية حتي تعبر عن أفكارك الداخلية . هذا ما يدفعك للتعبير عن نفسك بشكل جيد، بسبب التحرير الذاتي والتعبير عن وجهة نظرك بطريقة جميلة . تري العالم من وجهة نظر فضولية تدفعك لتفسير أي شئ وتراقب كل ما يحدث . لأنك بإستمرار تعيش في حلقة لجمه المعلومات. يري الأخرين بأنك شخصية متعاطفة ورحيمة لأنك تقدم لهم الرعاية والإهتمام. لأن لديك أفق واسع يسمح لك بإستماع الأخرين وحل مشاكلهم وتقدم إستنتاجات عقلية .

هذه الشخصية تحب المغامرة ولا تخشي اي شئ  خصوصاً عندما يتعلق الأمر بحياتها . تتميز بالخيال الواسع الذي يجعلها تخطط للأنشطة التي تساعدها  للإنخراط في الأنشطة المرتبطة بتحقيق أهدافها .دائماً ما تنجذب إلي الأشياء الغربية والفريدة من نوعها تحقق لها سحر خاص يميزها عن الأشخاص الأخرين .

 شخصية ثابتة :

لديك رغبة في التركيز علي هدفك تعرف بالظبط ماذا تريد وكيف تحققه . لا تستلم للعقبات التي تمر بها دائماً ما تندفع نحو تحقيق النجاح . ترغب في الفوز في الحياة بقدر ما تستطيع . تري العالم من منظور الفرص والمنافسة وكيفةي الفوز بالفرص للتغلب علي أي شئ يقف في طريقك .

هذه الشخصية تتشابه مع الشخصية المتوازنة في مجموعة من الصفات ومتفائلة وعواطف مستقرة عند التعبير عنها . تتمتلك هذه الشخصية عقلية مرنة، لذلك يتمكن اصحابها من التخطيط الدقيقة لحياتهم وكيفية مواجهة التحديات وهذا ما يساعدها في تحقيق النجاح في مجال العمل فهي تعرض الحلول اللازمة لمشاكل التي تواجه في العمل بطريقة عقلانية .

يمكن أن يري الأخرين بأنك شخصية عدوانية وجشعة قليلاً ولكنك لا تهتم بالصورة العامة أمام الأخرين فهم يروا بانك  متعطش للفوز .

شخصية مثيرة :

أهم ما تتمتع به هذه الشخصية أنها متصالحة مع العالم من حولها وتستمتع بالمشاركة في العمل الجماعي. تعتقد بأن الحياة مثيرة للإهتمام، وتحاول أن تعيشها بأفضل طريقة وأكبر قدر من الإنفتاح ومن هذا الإنفتاح تأتي ثقتك بنفسك . تري العالم من وجهة نظر فضولية والرغبة الدائمة في معرفة المزيد. يري الأخرين بأنك شخص إيجابي وبسيط وليس سطحي علي الإطلاق  . أي شخص يستمتع بقضاء وقت جيد معك ويعرف ان طريقتك دائماً ممتلئة بالحماس هي محاولة لعيش الحياة بسعادة .

.  تتصرف بهذه الطريقة لأنك عفوية جداً ولا تتصنع التصرفات التي تصدر منها حتي أنها تصدرها بدون تفكير . تسير  لتحقيق الإستفادة القصوي من الوقت  والإستمتاع بكل لحظه به .

شخصية حساسة :

فأنت شخص عطافي للغاية دائماً قبل أن تحكم علي الأخرين تضع نفسك في موقفهم . لديك شعور الرحمة  للاخرين حولك ولا يتوقف ذلك علي البشر فقط بل الحيوانات  والطبيعية أيضاً .

شخصية مفرطة الحساسية تتأثر بسهولة بالأحداث التي تجري حولها وفي نفس الوقت تتعصب  من اقل الأحداث . تحاول التعلم من الماضي فهو بشكل دروس قوية بالنسبة لك  حتي إذا كان يحمل أشياء جيدة وسيئة بالنسبة لك . أيضاً يري الأخرين بأنك شخص حساس للغاية وقابل للكسر ولكنهم لا يفهمون جيداً مدي قوتك التي تأتي من إهتمامك بهم .

شخصية متقلبة المزاج :

بالرغم من أنك شخصية متقلبة إلا أنك أيضاً شخصية حالمة، خيالية، ترسم الصورة الكاملة في عقلك. أحلام اليقظة الخاصة بك مثل الأفلام يمكن أن تنتقل إلي الزمان والمكان الذي تفضله. تحاول أن تعالج الأمور بطريقة مختلفة وعلي طريقتك الخاصة . دائماً ما تتمتع بخيال خصب تنسج الكثير من القصص  والحكايات في عقلك .

تحترم جيداً خصوصية الأخرين وتقدر ان لكل شخص حرية خاصة به ومساحة لا يجب عدم تجاوزها لكي يستمتع بوقته الخاص . ولكن تشعر بالملل سريعاً من الروتين ودائماً ما تبحث عن الدخول في المزيد من تجارب الحياة . تتحمس لممارسة الأنشطة المختلفة لأنها تشعر بالحيوية خصوصاً عند الترفيه مع الأصدقاء وتكوين العلاقات لذلك يمتلك شبكة إجتماعية كبيرة من الأصدقاء .

يمكن أن يري الأخرين بأنك شخصية مبدع وغامضة ولكنهم لا يستطيعوا الوصول إلي أفكارك ولا يمكن لأحد منهم تغير طريقة تفكيرك .

الشخصية الخيالية :

تتمتع بشخصية مثالية ورمانسية ولا تهتم كثيراً بالأحداث التي تجري حولك وتفكر دائماً كيف تتطور نفسك وكيف ستكون علاقاتك مع أصدقائك .يري الأخرين بأنك شخصية مثالية ولديك توقعات عالية من الجميع ولكن في بعض الأحيان يروا بأنك ساذج . قد يجدونك بسيط ولكنك لا تفهم سبب التعقيد .  متفائل دائماً بالأحداث التي تجري حولك لا تتخلي عن الأمل .

شخصية دافئة :

أنت نوع من الشخصيات الودودة وتحفز الأخرين دائماً . يشعر أصدقائك بالراحة عند الحديث معك عن الأمور المزعجة والتي تخصهم . تحاول دائماً تحقيق النجاح في حياتك بهدوء وتتخلص من الروتين . يري الأخرين بأن لديك الكثير من نقاط القوة كل يوم هو فرصة جديدة للبدء ولديك تأثير إيجابي عليهم  وتحفيزهم علي التطور . من السهل جداً أن تري ما يحدث والأخطاء التي تمر بها وتلاحظ ما يحدث بدقة . تتمتع بالتفاؤل الحقيقي حتي مع المواقف الصعبة التي تمر بها .

شخصية كئيبة : 

لقد صادفت الكثير من المواقف الصعبة في حياتك خصوصاً في الأونة الأخيرة والتي جعلتك تبكي لفترة طويلة . تري العالم مخيف ومؤلم ولكن الجميع قد يمر بهذه المرحلة في وقت ما من حياته . يجب أن تعرف بأن البؤس  حالة مؤقتة وسوف تمر بها. يري الأخرين بأن شخص تحب العزلة ومن المحتمل أنك لا تفضل مشاركة مشاعرك مع الأخرين  . ومع ذلك فأنت صديق رائع تقدم الرعاية والإهتمام لأصدقائك .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*