هل الحب أفضل في العشرينات أم الثلاثينات ؟

هل الحب أفضل في العشرينات أم الثلاثينات ؟2

بالتأكيد أنت تبحث عن نصفك الأخر ودائماً ما تتسأل هل الحب في العشرينات أفضل أم الثلاثينات. الحب يختلف كثيراً عندما تدخل عقد جديد . ولكن غالبية الأراء إجتمعت أن الحب في الثلاثينات افضل من العشرينات لمجموعة من الأسباب المختلفة سوف نتعرف عليها .  ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع الإستماع بالحب في حياتك في كلتا الفترتين .

%d9%87%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a8-%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%a3%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d9%8a%d9%86%d8%a7

فأنت عندما تصبح في عمر العشرينات تتعرف علي العالم كشخص بالغ ولكن في الثلاثينات  تتمكن من تحديد ماذا تريد من هذا العالم وكيفية الحصول عليه حتي أنك تصبح أكثر إستقراراً في النواحي المالية والعاطفة والعقل أيضاً مستقرة  .علي الأقل تعرف ما تريده خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالرومانسية ولكن العلاقات مختلفة في كل العقود لأن الحب يتغير بالتأكيد علي مر السنين .

هل الحب أفضل في العشرينات أم الثلاثينات ؟

الإستقرار :

Advertisements

كلما كنت أصغر سناً كلما كنت أسهل للوقوع في الحب وأكثر إحتمالاً لكي تتغير إلي شخص أخر .حتي أنك قد لا تتمكن من تحديد من أنت ؟ .  ولكن مع حلول عقد الثلاثينات  تدرك شخصيتك جيداً وتعلم ماذا تريد وتحدد كيف تحصل عليه وهذا يعني أن عواطفك تصبح أكثر إستقراراً وثباتاً في الثلاثينات .

النضج :

قد يبدو الأمر ملل بالنسبة لك في الثلاثنيات ولكن  الجنون والعاطفة الزائدة التي توجد في العشرينات تذهب بسهولة وتحترق مع الوقت بشكل سريع . ولكن في الثلاثينيات تصبح أكثر هدوءاً  وتعمل علي إعطاء العاطفة حميمية أقوي في الحب بسبب زيادة النضج حتي أنك تحاول التجديد في مشاعركم من خلال مجموعة من الطرق المختلفة .

محدد :

عندما تكون في مرحلة الثلاثينات فأنت تعرف بالظبط ماذا تريد من شريك حياتك . تصبح جاد في الحب  ومن السهل عليك فهم شريك حياتك والقيام بالأمور والإحتياجات التي تقوي العلاقة بينكم . الحب في هذه المرحلة واضح وتتمكن المرأة من العثور علي الرجل المناسب لها .

تعطي المزيد من المساحة :

في الثلاثينيات من عمرك تعطي شريك حياتك المساحة التي يحتاجها حتي يشعر بالراحة والأمان معك . كل ما يحتاجه الطرف الأخر في العلاقة هو الحصول علي مساحة خاصة  به لممارسة هوياته وإهتماماته المفضلة أو حتي قضائها مع أصدقائه .

الحديث الواضح :

يصبح الحب أقوي عندما تكون الكلمات واضحة ومفهومة بين الطرفين. فأنت تقوم بإرسال النصوص  والجلوس مع شريكة حياتك للحديث معاً لمعرفة كيف كان يومها أو قضاء ساعات للحديث معاها علي الهاتف إذا كنت بعيداً .

أخذ الأمور بجدية :

تختلف طريقة الحب في الثلاثينيات عن العشرينات ففي الثلاثنيات تبدأ التفكير بجدية من خلال خطوات واضحة. وتريد ان تدخل  في علاقة جدية أكثر من أي وقت مضي . حتي أنك تتجنب ضغوط الأهل والأصدقاء ولا تؤثر الضغوط علي إتخاذ قرارك بشأن الزواج .

رومانسية مختلفة تماماً :

في العشرينات قد يعني قضاء ليلة رومانسية الذهاب إلي مطعم جديد أو شراء هدية مختلفة ولكن في الثلاثينيات فأنت تقضي ليلة رومانسية مع شريك حياتك من خلال الجلوس معاً علي الأريكة التحاضن خصوصاً بعد قضاء يوم متعب سوف تشعر بالإسترخاء . بمجرد قضاء وقت معاً هذه هي الرومانسية التي تحتاج إليها .

غير غامض :

لا يحاول الرجل في الثلاثينيات إخفاء عيوبه لأي سبب من الأسباب  . بل يحاول تحقيق  السعادة  في حياته العاطفية وبالتالي تمتلكي حياة مليئة بالوضوح .

حب أعمق :

الحب في  العشرينات يعاني فيه الطرفان من القلق والتوتر بشأن الزواج والعلاقة الحميمية. في سن الثلاثينيات يصبح الحب أعمق وحقيقي أكثر . ويعمل كلا الطرفين علي العمل معاً  من أجل الكفاح معاً وبناء الأسرة . مما يجعل الحياة بينكم أكثر سعادة وتبادل الأحلام معاً . في الثلاثينيات تتلاشي السطحية ويصبح الحب الهدف الأساسي .

العلاقات :

في العشرينيات تحتاج إلي علاقات من أجل الترفيه والتغير مثل الخروج لحفلات موسيقي مع شريك حياتك .أما الثلاثينات  تبحث عن العلاقات التي تحقق لك الإستقرار . فمن الطبيعي أن تريد علاقة زوجية طويلة الامد .

التوافق :

Advertisements

في العشرينات لا تهتم بتحقيق التوافق بقدر الإهتمام  بالبحث عن شريك حياتك الذي يحقق لك المتعة والتشويق فأنت تبحث عن شخص تزداد معه شراره الحب ولا يشكل لك التوافق أي أهمية . ولكن في الثلاثينيات تصبح أكثر ميلاً لإتجاه الجدية بالطبع الفكاهة والعفوية أمر ضروري عند البحث عن شريك حياتك إلا أن التوافق بين الشخصيات أمر ضروري بالنسبة لك لأنك تبحث عن شخص يستمر معك لفترة أطول .

العلاقة الحميمية :

في الثلاثينيات، يقل معدل القلق والتوتر عند ممارسة العلاقة الحميمية بين الطرفين وبحلول الثلاثين تصبح أكثر ميلاً لتلبية إحتياجات شريك حياتك في السرير ومعرفة كيفية الحصول علي إحتياجاتك .

المظهر :

في العشرينات تبحثي عن الشخص الجذاب قبل البحث عن الأخلاق مثل التضحية والأمانة . لكن في الثلاثينيات يبدو المظهر  أقل إهتماماتك  وتنتبهي إلي الصفات أكثر مثل  الأخلاق والأمانة والإخلاص .

الإتجاهات :

في العشرينات تبحث عن الإهتمامات المشتركة حتي تسهل المحادثة بينكم  وتصبح دائرة الحديث أوسع . في الثلاثينيات يصبح البحث عن شريك حياتك بناء علي تحقيق الأهداف المشتركة حتي تشعر بالتغير في علاقاتك العاطفية .

الإلتزام :

في العشرينات تبحث عن شخص لكي يهتم بك ومن الشائع البحث عن الشخص الذي يقدم لك الإهتمام والمعاملة بلطف بدون النظر إلي صفات أخري مثل الوعود الكاذبة . في الثلاثينيات، تبحثي عن المعدن الخالص حتي تدوم علاقاتكم لفترة أطول .

المصدر 1 ، 2 ،

Advertisements