خدع للتخلص من جفاف الايلاينر

Advertisements

إذا كنت من عشاق الجمال فأنتي تبحثي عن  نظرة أكثر إثارة وجاذبية عند تطبيق الأيلاينر الخاص بك ولكن عندما تواجهي مشكلة جفاف الإيلانير لأنها المشاكل الشائعة عند إستخدام الإيلانير ولكن اليوم نقدم لكي خدع بسيطة للتخلص من جفاف الايلاينر بكل سهولة من خلال مجوعة من الحيل البسيطة  . هذه الحيل تساعدك في تقديم الرعاية إلي الإيلاينر الخاص بك لزيادة عمر الإيلانير .

خدع لعلاج مشكلة جفاف الأيلاينر

خدع بسيطة للتخلص من جفاف الايلاينر

 الإيلاينر الهلامي :

عند إستخدام الإيلانير الهلامي تفضلي أن يكون ناعم ودسم لكي يخلق لكي نظرة جرئية أكثر عند التطبيق ولكن من أكثر المشاكل التي تجعلك تكرهي إستخدام الإيلاينر الهلامي هي سهولة جفاف الإيلاينر الهلامي بسهولة خصوصاً عند تعريضه للهواء  . لحل هذه المشكلة يمكنك وضع بضع قطرات من الزيت المفضل لكي بداخل عبوة الإيلاينر الهلامي وبعد مرور خمس دقائق سوف تلاحظي  تجديد الإيلانير من جديد . من الأفضل إستخدام زيت جوز الهند،  زيت الزيتون لأن له إتساق كبير وأيضاً الرائحة لا تؤثر علي العين مثل الزيوت التي تمتلك رائحة قوية .

 الإيلاينر الكريمي :

الإيلاينر الكريمي يساعدك في إحداث خدعة رائعة . بسبب أن له إتساق جيد كما أنه من السهل علاج مشكلة جفاف الإيلاينر الكريمي بدون المساس باللون الخاص به . يمكن أن تكون هناك طريقة بسيطة لعلاج جفاف الإيلاينر الكريميظ  وهي وضع كمية صغيرة من كريم الترطيب الخاص بك إلي عبوة الإيلاينر وخلطها من خلال إستخدام فرشاة الإيلاينر .قد تحتاجي إلي تكرار نفس الخطوت مرة أخري كل بضعة أسابيع وذلك لزيادة عمر الإيلاينر  . يمكنك أيضاً وضع قطرة أو إثنين من مزيل المكياج الذي يعتمد علي الزيت عند التخلص من جفاف الإيلاينر الكريمي .

الإيلاينر السائل :

لا يوجد شئ محزن أكثر من جفاف الإيلاينر السائل . قبل معالجة هذه المشكلة يجب التأكد من وجود المشكلة في الواقع قبل الشطف جيداً بالماء ومحلول العدسات اللاصقة. ينصح بإضافة بضع قطرات من الكحول المستخدم في إزالة المكياج بداخل الإيلاينر ثم القيام بهز ورج الزجاجة حتي يتم مزجه جيداً . أهم شئ في هذه الخطوة هو الرج جيداً حتي يختلط الكحول مع الإيلاينر .

 الإيلاينر الرصاص :

إذا لم يتم تقليم الإيلاينر الرصاص تحتاج إلي إستعادة  الإيلاينر إلي وضعه السابق بسهولة من المحتمل جفاف المنتج . أفضل طريقة للتغلب علي هذه المشكلة هي  إستخدام مجفف الشعر . المرور ذهاباً وإياباً علي قلم الإيلاينر يحقق دفء للمنتج ويذوب قليلاً، تستغرق هذه العملية 30 ثانية ليصبح الإيلاينر الرصاص  جيد وجديد تماماً.

أدوات تحتاج إلي إستخدامها :

مسواك، قطرات من زيت الأطفال، الإيلاينر الهلامي .

الخطوات :

بإستخدام المسواك يتم  خلط الكحل الهلامي مع قطرات زيت الأطفال حتي يصبح الخليط متسق .وبمجرد أن يصبح الخليط متسق وسلس عند لمسه بأصابعك في حالة عدم الحصول علي ملمس ناعم تحتاجي إلي إضافة القليل من زيت الأطفال مرة أخري والحرص علي عدم تركه مفتوح بدون غطاء .

نصائح تطبيق الإيلاينر :

تواجه جميع النساء صعوبة عند تطبيق الإيلاينر خصوصاً الإيلاينر السائل، مما يدفعك لقضاء المزيد من الوقت عند إعادة تطبيق الكحل لدينا مراراً وتكراراً حتي لا يؤدي في النهاية إلي فوضي وشكل غير جذاب . نقدم لكم مجموهو من النصائح والحيل المساعدة لعلاج هذه المشكلة .

المبالغة في  الجزء الأسفل :

عندما تقومي بالمبالغة في وضع الإيلاينر في الجزء الأسفل خصوصاً عندما يكون الإيلاينر داكن جداً، تجعل عينيك صغيرة جداً  . إذا كنت ترغبي في تحديد الجفن السفلي يمكنك إستخدام كحل القلم الرصاص الخفيف بلون بني فاتح أو رمادي داكن .

 وضع الإيلاينر بطريقة غير متساوية :

من الأمور المحبطة عند تطبيق الإيلاينر علي الجفن العلوي  يعطي نظرة غير جذابة للغاية . يجب محاولة تطبيق الإيلاينر علي الجفن العلوي بطريقة مباشرة وتجنب التجاذبات  في الزوايا الخارجية من عينيك . لأن عدم تساوي الإيلاينر عند التطبيق يؤدي إلي جلد غير سلس . يمكنك التطبيق بفرشاه مائلة لإلقاء نظرة أكثر سلاسة وإستخدام قلم رصاص خفيف في رسم خط توجيهي علي العينين .

إستخدام اللون الأسود والبني :

هناك القليل من الكحل الأبيض أو الشفاف علي الجفن السفلي، فهو يحدث العجائب لكي يجعلك تظهري بشكل أكثر يقظة ومنعش ثم سحب الكحل بلطف تحت العين لرسم الحافة الداخلية .

 عدم التدقيق عند تطبيق الإيلاينر :

لتفادي هذه المشكلة بإستخدام قلم رصاص أو فرشاه صغيرة تعقب رسم العين ولكي تجعلي الإيلاينر يستمر فترة أطول يمكنك دهن فرشاة الإيلاينر بالفازلين  .

Advertisements

 إستخدام يديك للمزيد من السيطرة :

يمكنك التحكم في عينيك  من خلال مسك العين بالإصبع الأوسط وسحب الجلد الموجود فوق العين وذلك للحصول علي خط إيلاينر أكثر سلاسة وخالي من التعرج . وللمزيد من الوضح يفضل سند الكوع لتحقيق إستقرار اليدين .

 التفرقة بين أنواع الإيلاينر :

هناك ثلاثة أنواع رئيسية للإيلاينر وهي السائل، الهلامي، الرصاص،  ولكن الأكثر شيوعاً وإستخداماً هو القلم الرصاص لكي يعطي نظرة مميزة أكثر. تأكدي من الإحتفاظ علي القلم الرصاص المستخدم مشخوذ وليس مدبب جداً. عادة ما يأتي الإيلاينر الهلامي في وعاء بالرغم من أنه أكثر عرضة للجفاف بسرعة إلا أكثر أنواع الإيلاينر دسمة ويقدم لكي خط فائق ومباشر وسلس . كما ان الإيلاينر السائل مناسب جداً  لتبدو العين مثيرة وجميلة مع عمل عين القطة .

 إختيار اللون المناسب :

توجد قائمة من درجات اللون الأسود الكلاسيكي التي يمكنك الإختيار من بينها.  يمكنك تجربة اللون البني فهو أكثر ليونة وللحصول علي نظرة أكثر دقة يناسبك اللون البني أيضاً أما اللون الرمادي يجعل عينيك تبدو أوسع وأكثر إشراقاً  أما اللون الأزرق واللون البنفسجي يؤدي إلي عيون جرئية .

 لا تنسي المزج :

عند إستخدام قلم رصاص يجب أن تستخدمي مزيج لإعطاء نظرة طبيعية أكثر . يأتي القلم الرصاص مزدوج ومرفق بالإسفنج في النهاية تسهل تطبيق الإيلاينر . من الأفضل إستخدام لمسة خفيفة من الإيلاينر وعدم الضغط بقوة . تمكنك الإسفنجة من محو الإيلاينر السائل .

عمل خط مائي لعيون أكثر إشراقاً :

بدلاً من عمل خط مائي للعيون باللون الإسود يمكنك إستخدام لون شفاف لكي تبدو العيون أكثر إشرقاً خصوصاً عندما تعاني من الإجهاد تجعلك تظهري اكثر يقظة .

Advertisements