كيف تجعلين الرجل المشاغب والجذاب يخلص لكي ؟

هناك العديد من الأسباب وراء قلق المرأة من عدم إخلاص الرجل المشاغب والجذاب لها لذلك أنتي بحاجة إلي معرفة كيف تجعلين الرجل المشاغب والجذاب يخلص لكي ؟  لتقوية علاقاتكم العاطفية . خصوصاً أنهم في هذه الأيام لا يمكن أن يحافظوا علي وفائهم لشريكة حياتهم . عندما تكتشفي عدم إخلاص الرجل المشاغب لكي، لا تحاولي إلقاء اللوم علي نفسك فقط أو غيرها من الأسباب بل يمكنك البحث عن مجموعة من النصائح وفقاً لما ذكرها الخبراء والتي تساعدك في تحقيق السعادة مع شريك حياتك .

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b4%d8%a7%d8%ba%d8%a8-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b0%d8%a7%d8%a8-%d9%8a%d8%ae%d9%84%d8%b5

ايا كان السبب وراء عدم إخلاص الرجل لكي فإن الرجال لديهم حاجة فطرية للشعور بالإحترام والتقدير من قبل شركائهم ومن الأمور الاكثر إثارة للقلق عندما يلاحظ الرجل تجاهل المرأة لهذه الأمور .

كيف تجعلين الرجل المشاغب والجذاب يخلص لكي ؟

1.التعامل معه بحنان :

فالرجل المشاغب يعرف كم تحبيه ولكنه لا يزال بحاجة إلي في كل مرة وقول له ذلك من خلال التصرفات والمعاني المختلفة التي تثبت إهتمامك به. تأكد من التواصل بمودة مع شريك حياتك من خلال تصرفاتك وكلماتك ولا تدع الغضب والإحباط يسيطر علي كلامك . الحنان عند التعامل مع شريك حياتك له تأثير خطيرة علي زيادة إخلاصه لكي  . فمثلاً عند المرور بظروف صعبة حاولي إحتضان زوجك وقول ” أحبك ” تزيد المودة بينكم  .

2. زيادة احترامه :

فالرجل يحب التحدث معه بإحترام وعدم معاملته مثل الأطفال . لكي يدرك بانه ناضج بشكل جيد،  ولا يفقد السيطرة علي علاقاتهم . وعندما يشعر الرجل بأنه فقد إحترامه لديكي يجد عذر بعدم الإخلاص لكي ولعلاقاتكم العاطفية .

3. إعطائه مساحة خاصة :

كل إنسان يحتاج إلي وقت للإستمتاع بهواياته المفضلة أو الخروج مع أصدقائه وأن يفعل كل شئ بنفسه في وقت فراغه أو حتي عندما يشعر بالغضب. لا تدعي الغيرة والشعور بعدم الثقة تصبح وسيلة لتدمير علاقتك بشريك حياتك . حاولي إعطاء الرجل مساحة خاصة به فهذا يسمح له بالحفاظ علي إخلاصك . عندما يتمكن الرجل من ممارسة هوايته المختلفة مثل الكتابة، الملاكمة، التصوير الفوتوغرافي،  السفر، المسرح .

4.  تجهيز مفاجأت له :

يمكنك ترك ملاحظات صغيرة لشريك حياتك، رسائل مثيرة،  مفاجأة بين الحين والأخر . خصوصاً، عندما يصبح روتين حياتك ممل قد يبدأ الرجل بالبحث عن التوابل مع إمرأة أخري .ومع ذلك، الحفاظ علي الأمور المثيرة للإهتمام في المنزل أيضاً حتي لا يشعر الرجل بالملل ويصبح لديه سبب للإنحراف  . حاولي تجربة الأشياء الجديدة معه مثل الرقص معاً، قراءة كتاب، فقد تأكدي من أن علاقاتكم تتجدد بإستمرار وتتمكنوا من قضاء وقت مثير معاً .

5. التحدي :

الرجل المشاغب عندما يحصل علي كل ما يريد وفي أي وقت يشاء، يشعر بالملل بسرعة . فالرجل يزدهر علي التشويق والمطاردة .  يتمتع عندما يحصل علي الشئ الذي يريده بعد فترة طويلة، لكي يشعر بالإنجاز. خصوصاً عندما يشعر بأنه عمل شاق . يمكنك محاول تحدي الرجل ولا تستسلمي بسهوله لإعطائه ما يريد حتي يرغب في هذه الأمور بشدة .

6. الإعتناء بنفسك :

المرأة تحتاج الإعتناء بنفسها جيداً عندما يكون شريك حياتها مشاغب خصوصاً أن العمل والإجهاد يمكن أن يؤثر علي إهتمامك بنفسك. حاولي الحفاظ علي شبابك بإستمرار في كل وقت والإهتمام بشعرك وطريقة ملابسك حتي تخرجي بشكل مدهش وجذاب كل هذه الأمور تزيد من الرضا عن نفسك .

7. دعيه يقضي وقت بمفرده :

بعض الرجال المشاغبين يلجأوا إلي خيانة المرأة عندما يشعروا بمحاصرة الزوجة لهم . يمكنهم الإنخراط في علاقة غرامية توفر لهم الشعور بالحرية والشعور الذي فقدوه بسبب هذه العلاقة . حاولي إتاحة وقت  للرجل  ليقضيه بدونك . ولاتحاولي إحتكار الرجل لكي فقط . يمكن أن يقضي هذا الوقت مع أصدقائه أو ممارسة هوياته الخاصة به .

8. الإنتباه إلي عواطفك :

عند إستخدام عواطفك للتواصل مع الرجل خصوصاً اللغة التي تعتمد علي تواصل و بدون كلام والتركيز علي لغة العيون عند الحديث معاً ليدرك مدي تفهمك لكلامه .

9.  إعطائه الأولوية في حياتك :

يجد الرجل المشاغب عذراً لعدم الإخلاص للزوجة عندما يري بأنه لا يندرج ضمن أولوياتها . يجب أن تضعي علاقتك مع زوجك ضمن أولوياتك للحفاظ علي إخلاصه لكي  وتستمر علاقته معك لفترة اطول . .

10. عدم الإفراط في السيطرة عليه :

في كثير من الاحيان لا تدرك الزوجة أنها تحكم السيطرة علي الرجل مما يؤدي إلي تدمير العلاقة الزوجية .  حتي لا تنخرطي في عادات مدمرة لعلاقتك بدون أن تدري مثل كثرة الشكوي، الإنتقاد،  إلقاء اللوم، الإنزعاج، التهديد، المعاقبة، كلها تصرفات مزعجة .

11. إمتلاك عقل متفتح :

إمتلاك عقل متفتح  في الكثير من الأشياء عند التعامل مع شريك حياتك  حتي عند التواجد معاً في غرفة النوم  وذلك إذا كنت تريد أن تبقي حياتكم العاطفية مثيرة ومن الحكمة القدرة علي ممارسة العلاقة الحميمية والإسترخاء . حاولي جاهدة بعدم السماح له بالتفكير في أي شئ أخر عندما يتواجد معك في غرفة النوم .

 12. الثقة به :

قد تكون هذه النصيحة هي الأصعب بالنسبة لكي ولكن يجب أن تحترمي ذكاء شريك حياتك وعدم الوقوع كضحية لتصرفات خاطئة منك فهو يمكنه القيام بأي شئ وتقديم عذر مقبول لكي إذا رأي أنكي لا تثقي فيه ولكن مع إعطاء شريك حياتك بعض الثقة في حياتكم يتمكن من تقديم المبررات الحقيقة لكي  أفضل شئ هو التحدث معه بصدق وإحترام .

المصدر 1، 2 ،