كيف تضعي المكياج بشكل صحيح في مرحلة الثلاثينات من عمرك

عندما تبدأ الفتاة في الدخول إلى مرحلة الثلاثينات من عمرها تبدأ في القلق والحيرة والخوف على مظهرها وتتساءل ما هي الطريقة التي يمكنها من خلالها أن تقوم بوضع المكياج بشكل صحيح حتى تتجنب ظهور أي لاعلامة من علامات التقدم في السن ولذلك فإننا من خلال قسم المرأة على موقع ثقف نفسك سوف نقوم بتوضيح كيف تضعي المكياج بشكل صحيح في مرحلة الثلاثينات من عمرك من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والمبسطة فتابعيها وتعرفي عليها معنا

كيف تضعي المكياج بشكل صحيح في مرحلة الثلاثينات

طرق وضع المكياج بشكل صحيح في مرحلة الثلاثينات من عمرك :

1 – إنك الآن لم يعد لديك الجلد الإنسيابي الذي كنتي تتمتعي به في مرحلة العشرينات من عمرك وبالتالي فيجب أن تستخدمي كريم أساس فاتح يزيد من نضارة وجهك ويجعلك تبدين أصغر سنا.

2- استخدمي بودرة جيدة: يجب أن تحرصي على أن تستخدمي نوع بودرة جيد أي تختاري ماركة جيدة ومضمونة حتى تعطيكي البودرة مظهرا ناضرا لبشرتك.

Advertisements

3- عند وضع أحمر الخدود لا تستخدمي لون غامق جدا او جذاب لأن ذلك يعطيطي مظهرا قبيحا بل استخدمي ألوان هادئة بأن تستخدمي مثلا البني الفاتح أو الوردي الطبيعي

4- استخدمي كونسيلر جيد: مع تقدم السن سوف تزيد حاجتك لاستخدام الكونسيلر أكثر وأكثر حيث أن الكونسيلر هام جدا لإخفاء ثنيات الجلد والتجاعيد وخصوصا الموجودة حول منطقة العين وأسفلها.

5- استخدمي المسكرا: إن من أهم ما يساعدك على الظهور بمظهر أصغر سنا هو وجود رموش طويلة وغامقة ولذلك احرصي على استخدام المسكرا دائما وتأكدي من أنك تستخدمين ماركة جيدة من المسكرا لا تتسبب في حدوث ضرر لرموشك.

6- استخدمي ايلينر (محدد للعين) بسيط: إنك لست في حاجة هنا إلى عمل وضع الأيلينر بشكل سموكي لأنه يعطيكي مظهرا أكبر سنا ولكن قومي بوضع خطا رفيعا وبسيطا فقط من الأيلينر على خط الرموش العلوي والسفلي.

7- قومي بوضع ألوان هادئة وطبيعية من ظل العيون الأيشادو: إن من أهم الأخطاء التي تقع بها المرأة عند وضع المكياج في مرحلة الثلاثينات من عمرها هي أن تقوم بوضع ألوان غامقة جدا من الأيشادو على جفونها، ولذلك احرصي على استخدام درجات فاتحة من الألوان الطبيعية كالبني مثلا والرمادي.

8- تجنبي استخدام أحمر الشفاة اللامع أكثر من اللازم: عندما تقومي بوضع أحمر الشفاة لا تقومي بوضع ألوان غامقة جدا كدرجات الأحمر الغامق أو البني الغامق أو الموف أو الوردي الغامق ولكن احرصي على استخدام درجات لونية فاتحة بعض الشيئ.

9- فمن خلال اتباعك لهذه الخطوات سوف تتمكني من التعامل جيدا مع مظهرك في مرحلة الثلاثينات وسوف تتمكني من وضع المكياج بكل أنواعه بطريقة صحيحة تجعلك تبدين أصغر من سنك وتتمتعين بجمالك

Advertisements