كيف أصبح أنثي رقيقة ؟

Advertisements

ترغبي في أن تكوني أنثي رقيقة، ويذوب قلب الرجل أمامك . يمكنك قراءة هذه الطرق لكي تصبحي أنثي رقيقة وجذابة يذوب أمامها قلب الرجل . غالباً ما يكون لديكي إحساس الرقة والنعومة ولكن بحاجة لكيفية إظهاره بدون أي خجل من خلال إجراء بعض التغيرات البسيطة في طريقة الملبس، الكلام، المشي، النظرات، الحركة،،، إلخ كل هذه الأمور تساعدك  في أن تكوني أنثي رقيقة أمام الرجل . تعرفي معانا أدناه علي مجموعة من الطرق التي تجعلك أنثي رقيقة :

كيف أصبح أنثي رقيقة ؟1

كيف أصبح أنثي رقيقة ؟ 

1.لا حاجة لكي أن تكوني مثيرة :

إذا كنتي تريدي أن تصبحي رقيقة في نظر الرجل، يجب ان تنسي طرق الإثارة المختلفة حتي لا يحدث خلط لديكي بين الإثارة والرقة . فالرقة تحتاج إلي أن تظهري برئية، هشة  ومع ذلك لو كنتي مثيرة تظهري واثقة وملامح أنوثتك بارزة . الرقة تساعدك في إذابة قلب الرجل دون الحاجة إلي تأثير الأخرين عليه . كوني رقيقة لكي تمتلكي مفتاح قلب الرجل بسهولة .

2. إختيار الألوان الهادئة للملابس :

في حالة التفكير في ألوان الملابس التي تريدي إرتداؤها، يجب أن تنسي إختيار الألوان الجرئية وإستبدالها بالألوان الهادئة. وذلك لأن الألوان الهادئة تبدو ناعمة ورقيقة  في عيون الأخرين  وتجعلك ناعمة ورقيقة. في حالة الإستعداد لشراء ملابس فصل الصيف لا شئ هناك أفضل من اللون الوردي الفاتح  أو الأزرق الفاتح .

3. اللعب في شعرك أثناء الحديث :

بالرغم من أن معظم النساء يعتقد أن هذه الخطوة تشير إلي أن المرأة لا تعرف ما تريد عند اللعب في الشعر، إلا انه عند اللعب في الشعر أثناء الحديث يجعلها تبدو رقيقة . خصوصاً، عند الشعور بالإحراج، التفكير في أمر هام . ففي حالة الشعور بالحرج يمكنك إرجاع شعرك وراء أذنيك، مهما كان طول شعر قصير إلا أن هذه اللفتة يلاحظها الرجل وتقدم له نظرة رقة عنك .

4. تجنب كثرة تطبيق المكياج :

المكياج الكثير يجعل المرأة تبدو بنظرة سيئة أمام الرجل في حين إختيار المكياج الهادئ وتجنبه في معظم الأوقات يعطي نظرة طبيعية أكثر . يجب أن تدرك ان المكياج الثقيل يجعلك تبدوي مثيرة وبراقة ولكن إختيار المكياج الهادئ هو خطوة جيدة لكي تصبحي فتاة أرق . يمكنك تطبيق القليل من الماسكارا وأحمر الشفاه بهذه الطريقة تحقيقي نظرة رومانسية ورقيقة .

5. الإبتسامة :

إذا كنتي تريدي أن تظهر بشخصية صارمة وعملية يمكنك التخلي عن الإبتسامة ولكن عند الرغبة في أن تظهري بشكل رقيق أمام الرجل  يجب التأكد من الإبتسامة . لأن الإبتسامة تجعلك تظهري بشكل أكثر ود من أولئك الافراد الذين لا يبتسموا .

6. التواصل بالعين :

قد لا يكون دائما التصرف برقة يساوي الخجل في نظر الرجل . لأن التواصل بالعين جزء هام من هذه المعادلة . فإذا كنتي تريدي أن تكوني أكثر رقة يجب تحقيق التواصل بالعين لأكثر من بضع ثواني والنظر في عينيه عند طلب أمر ما منه للقيام به .

7. تسريحة الشعر :

والأن بعد أن عرضنا عليكي كيفية إختيار الملابس وألوانها وطريقة المكياج يجب الإنتباه إلي تسريحة الشعر . ويجب أن تكوني علي إستعداد لبذل المزيد من الجهد لكي تبدو موجات الشعر ناعمة لكي تساعدك في تحقيق نظرة رومانسية فهذا ما يفضله أغلبية الرجال .

8. التحكم في مستوي الصوت :

الرقة لاتعتمد فقط علي الطريقة التي تنظري بها أو الطريقة التي تظهري بها، أيضاً طريقة التحدث والكلام يجب أن تكون بمستوي صوت منخفض حتي تصبحي رقيقة . محاولة الحديث مع الرجل بهدوء فهذا يجعله يعتقد أنكي رقيقة  وناعمة .

9. محاولة إنقاص الوزن :

تغير الوزن بين حين والأخر  عند الوقوف والتحدث أمام الرجل يلفت إنتباه إليكي خصوصاً عند إنقاص الوزن الزائد بسهولة .

10. التمتع بالإيجابية :

يجب أن يكون لديكي نظرة مشرقة للحياة لكي تشعر بالسعادة . كما أن إظهار الجانب الإيجابي من الأمور من أهم الخطوات التي تجعل الرجل يذوب في حبك .

11. التصرف بخجل وحياء :

لا تحاولي أن تكوني جرئية معظم الوقت . فإذا كنتي فتاة خجولة سيكون من السهل بالنسبة لكي أن تظهري جذابة ورقيقة . بدلاً ما لكم الرجل في ذراعه يمكنك التصرف بخجل وإحمرار خدودك في حالة حدوث أي موقف محرج .

12. لا تحاولي السيطرة علي المحادثة :

Advertisements

لكي تكوني ذكية أكثر عند الحديث مع الرجل يمكنك ترك زمام المبادرة في الحديث  وطرح الأسئلة عليكي للرجل .

13. طريقة الجلوس :

طريقة الجلوس من العلامات التي تظهر رقة المرأة . يمكنك إختيار طريقة الجلوس مناسبة وهي الحفاظ علي قدميك معاً وجلب اليدين  بالقرب من بعضها البعض عند الجلوس وبعد المحادثة لكي ينظر الرجل إلي رقتك .

14. لا تخفي إحراجك :

لا بأس من أن يشعر الرجل بأنكي محرجة من أمر ما قد صدر منه، لأن هذا في الواقع يجعلك  تظهري رقيقة. وبدلاً من إخفاء الإحراج يمكنك إستخدامه لمصلحتك .

15. النظر أثناء المحادثة :

أثناء إجراء محادثة مع الرجل يمكنك  النظر إلي أسفل قدميك بحياء بين الحين والأخر في منتصف المحادثة وتشبيك أصابعك أمام بطنك .

16.  إستخدام الوجه في الإيماء :

أثناء الحديث في حالة التعبير عن حالة إيجابية أو المواقفة علي أمر ما يبدو محرج لكي يمكنك إستخدام وجهك في الإيماء بالموافقة .

17. لا داعي إلي ان تكوني غبية :

يعتقد بعض النساء أن الرقة ترتبط بإظهار الغباء ولكن هذا الإعتقاد خاطئ تماماً  لأن الغباء ليس رقة بل يجعل الرجل يشعر بالسخافة في الدقائق الأولي عند الحديث معك .

18. طريقة المشي :

كما ذكرنا أعلاه طريقة المشي من أحد الطرق التي تظهر للأخرين مدي الرقة التي تتمتعي بها . ينصح المشي بهدوء وخطوات متوازنه بدلاً من إتخاذ خطوات سريعة .

19. عطور الورد :

إختيار عطور لها رائحة حلوة وخصوصاً رائحة الورود الهادئة التي لا تظهر بأنها رائحة قوية للغاية تجعلك تبدوي رقيقة .

20. التمتع بالمرح :

لا مانع من إلقاء بعض النكات اللطيفة من وقت لأخر أثناء المحادثة حتي لا يقاوم الرجل حديثك ويرغب في الإستمرار في الكلام معك .

21. لا تكوني عدوانية :

عند إستخدام لغة الجسد لا تحاولي أن تكوني عدوانية مثل كثرة إستخدام اليدين في الإشارة للتهديد أثناء الحديث  تجنبي المبالغة في إستخدام اليدين كوني لطيفة وحساسة في تحركات الجسم أمام الأخرين .

لكي تكوني رقيقة أمر سهل يحتاج منك الإلتزام بالخطوات المذكورة أعلاه لكي تفوزي بقلب الرجل علي الفور. هذه المحاولات ليست صعبة كما يعتقد البعض فهي بسيطة وسهلة تجعل الرجل يشعر بالراحة عند الحديث معك ويذوب قلبه  . ولا تنسي أن تخبرينا عن الطرق التي تنال إعجابك وتري أنها فعالة حقاً في أن تكوني رقيقة أكثر .

Advertisements