أجمل وارق موديلات قفازات العروس “الجوانتى” 2016

Advertisements

من اللمسات النهائية لفستان الزفاف قفازات العروس الذي يعطي للعروس إطلالة مختلفة مميزة ، فدوما العروس تسعى لأن تكون في كامل اناقتها وجمالها في ليلة الزفاف ولذلك فهي تهتم بجميع التفاصيل الخاصة بها بداة من الفستان والطرحة والاكسسوارات وحتى قفازات اليد أو الجوانتي فإذا كنتِ مقبلة على الزواج فإننا من خلال هذه المقالة سوف نساعدك في التعرف على أجمل واحدث موديلات وأسكال قفازات العروس لعام 2016 من خلال الصور التالية .

ويجب ان تعرفى أنه إذا قمت باختيار الفستان الواسع من الأسفل من عند منطقة الوسط فيجب أن تختارى القفاز الطويل أما إذا اختارتى الفستان التايبست فيجب أن تختارى معه القفاز الطويل نسبيا .

نصائح عند اختيار القفاز المناسب للعروس ليلة زفافها:

1- أصبح القفاز ذات التصميم القديم هو الأكثر رواجا هذه الأيام وبالتالى فيمكنك ان تختارى فستان ذات نقشة قديمة نوعا ما وتختارى معها قفاز ذات تصميم قديم أيضا .

2- من أجمل انواع القفازات أيضا هو القفاز ذات الأصابع المفتوحة لأنه يضفى على العروس شكلا جماليا رائعا كما أنه يتناسب مع جميع انواع فساتين الزفاف وكذلك مع جميع انواع الأجسام .

3- ويجب أيضا أن تكونى حريصة عند شراء القفاز أن يكون سهل الخلع واللبس لأنك سوف تقومين بخلعه وارتداءه أكثر من مرة خلال الفرح فمثلا عند التقاط الصور وتقطيع التورته والبوفيه سوف تضطرين إلى خلع الجوانتى وبالتالى فإن هذا الأمر يجب أن يكون سهلا وسلسا ولا يمثل صعوبة بالنسبة إليكِ .

وبذلك نكون قد عرضنا لكى مجموعة من أهم ازياء وأشكال قفازات العروس واحدثها ايضا لعام 2016 نتمنى أن نكون قد ساعدناكى في التعرف على احدث اشكال القفازات وأن تكونى موفقة عند شراءك لقفاز أو جوانتى الزفاف مع تمنياتنا للجميع بالفرح والسعادة الدائمة والتألق أيضا .

Advertisements