بالصور : أكثر المدن والأماكن الرومانسية في كاليفورنيا

إخترنا لكم اليوم من خلال رحلة سياحية مشوقة لأفضل الأماكن والمدن الرومانسية في كاليفورنيا ، ليتمكن السياح وخاصة الأزواج الجدد من قضاء أجمل الأوقات والتمتع بأجمل المناظر الخلابة الرائعة واكثرها حب ورومانسة .

المدن الرومانسية

يترك الجميع قلوبهم في مدينة سان فرانسيسكو :

بلا شك أن مدينة سان فرانسيكو واحدة من أكثر المدن رومانسية في أمريكا . فهي مدينة مثالية للحصول علي الإهتمام و الرعاية و تجديد الحب بينك و بين شريك حياتك . تمتلك المدينة بيوت في قمة الروعة و مناطر طبيعية خلابة ، لذلك فهي من أفضل الأماكن التي يمكن إقتراحها عند الزواج و إقامة حفلات الزفاف .

 

المدن الرومانسية 1.

يقضي الأزواج وقت رائعة علي شاطئ سان دييغو :

تقع علي بعد 70 ميل من الساحل الجميل ، سان دييغو مدينة مناسب لعشاق الإستمتاع بالطبيعية الساحرة .  حيث الإسترخاء و مشاهدة مختلف الشواطئ في المدينة . تتمتع بمناخ معتدل مما يجعلها تكتسب شهرة واسعة عند زياراتها علي مدار العام . تحتوي مدينة سان دييغو علي جسر البارون الذي يربط بين نصفي المدينة . و العديد من الأماكن المناسبة للقيام بمختلف الأنشطة الترفيهية .

المدن الرومانسية 3

مدينة ماسون القديمة :

هذه المدينة من أقدم المدن الرومانسية حيث تأسست في عام 1776 م . تقدم هذه المدينة العديد من المقترحات للأزاوج و أفكار لإقامة حفلات الزفاف و المناسبات السنوية. و لا تستغرب عندما تري البعض يعلن عن حبه للأخر بطريقة مختلفة في هذه المدينة مع إعداد الوجبات الرومانسية التاريخية .

المدن الرومانسية 4

لا تترك مدينة سانتا  باربارا بدون المشي علي رمالها :

عندما ترحل من هذه المدينة تترك ذكريات رائعة في عقلك . فهذه المدينة ساحلية جميلة تقع علي بعد 95 كليو متر من شمال لوس أنجلوس. و لا نستطيع أن نصف الطبيعية الخلابة بها علي بعد أميال من الشاطئ الجميل . تمتلك هذه المدينة العديد من أماكن الطعام  الممتازة و أماكن التسوق المتنوعة و المعالم الثقافية و التاريخية فهي مدينة ساحرة حقاً .

المدن الرومانسية 5

سانتا كاتالينا ” جزيرة الرومانسية “

تقع هذه الجزيرة علي بعد 22 ميل من الجنوب الغربي لمدينة لوس أنجلوس . أطلق عليها منذ فترة طويلة جزيرة الرومانسية . كانت بمثابة أفضل مكان لهروب المثليين و الأغنياء و المشاهير إليها . فهي جزيرة هادئة للغاية .  و مكان جيد لإقامة حفلات الزفاف و الأعياد و المناسبات الخاصة .  هناك أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها مثل ركوب العربات و القوارب ذات القاع الزجاجي . ممارسة رياضة الغطس و التجديف و التنس و الجولف .

يفضل سكان المدينة عدم إستخدام السيارات و لذلك فهي مدينة خالية من التلوث . و تسمح لك بالتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة عند المشي بداخلها . يمكنك أيضاً الإستلقاء علي الشاطئ او السباحة  و التمتع بالرمال الصفراء . فهي هذه المدينة تري الشاطئ واقع في أحضان الجبل و تتميز بالمناخ المعتدل طوال العام مع بعض الأمطار في فصل الشتاء .

المدن الرومانسية 6

جزيرة سان برنارد :

تطل هذه الجزيرة علي الطريق السريع الدولي المؤدي إلي المنتجعات الجبلية الرومانسية الهادئة . توجد بها العديد من البحيرات الهادئة و بلك تمتلك مناظر خلابة أسفل المنحدرات و الوديان . و يرغب العشاق في قضاء لحظات علي الجبال العالية .

 

المدن الرومانسية 7

جزيرة سان خوسيه لعشاق المشي علي الطريق :

تمتلك الجزيرة المنتزهات المشمسة  و الميادين و الأحياء السكنية في وسط المدينة و الحدائق الساحرة  و مجمع للتسوق و أماكن الترفيه المتعددة و المطاعم علي الطراز الأوربي . و لذلك فهي مكان مثالي لمحبي الإستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق و المشي بجانب الممرات .

المدن الرومانسية 8

سان جاسينتو ( رومانسية فوق السحاب )

يوجد بهذه المدينة جبل سان جاسينتو ، و الجدير بالذكر أنه يجذب جميع العشاق من جميع الأعمار . و يمكن للعشاق تناول العشاء فوق السحاب في معطم المنتجع و الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة .

 

 

المدن الرومانسية 9

سان ماركوس بالقرب من السماء :

يمكن لجميع العائلات التنزه بداخلها فهي تقع بالقرب من المحيط الهادئ و يمكن الوصول إليها بالسيارة . تمتلك حديقة خلابة و الطقس معتدل طوال أيام السنة  و يمكنك مشاهدة غروب الشمس من فوق المحيط .

 

 

المدن الرومانسية 10سانتا مونيكا و مشاهدة الغروب الرومانسي :

غروب الشمس عموماً يعطي إحساس بالرومانسية الهادئة .. في سانتا مونكيا يمكن للعشاق مشاهدة غروب الشمس علي المنحدرات و مشاهدة الشمس عندما تهبط ببطئ في المحيط الهادئ .

 

والأن أخبرنا أي هذه المدن أعجبتك أكثر وهل تحب ان تقوم بزيارتها لاحقا ؟؟