تارت الجبن “الكيش لورين” بالصور

هل جربت من قبل تناول تارت مالح او كما يطلق عليه الكيش لورين ؟ وصفة تارت الجبن من ألذ انواع التارت. حيث تعتبر التارت هو أحد أنواع المعجنات المخبوزة التي تعجن بالزبدة والحليب كما أن الحشو الخاص بها قد يكون حلو وقد يكون مالح، كما أن حشوات التارت تختلف وتتنوع بشكل كبير للغاية بين ما يشبة الكيك وبين ما يشبه المعجنات، كما أن التارت يعرف كذلك على أنه رقائق من العجين تحشى بالتوابل واللحوم وغيرها وبالتالي فهو من المخبوزات .

تارت اللحم والجبن السويسري

وصفة تارت الجبن

أولا: المكونات 

  • رقائق من الكرست المصنوع بالمنزل أو الجاهز
  •  2 كوب من جبن سارجنتو السويسري
  •  3/4 كوب من اللحم المفروم
  •  1/3 كوب من البصل الأخضر المفروم
  •  2/3 كوب من القشدة الحامضة
  •  ملح وفلفل حسب الرغبة.

ثانيا: الخطوات 

1 – قم بلف رقائق الكرست ثم قم بتقطيعها إلى حلقات دائرية وضع كل قطعة في وعاء الطهي الخاص بها، ثم ضعها في فرن محمي عند 375 درجة لمدة 10 دقائق، ثم قم بإخراج قطع الكرست من الفرن، وإذا وجدت أن قطع الكرست منتفخة قم بالضغط عليها بظهر ملعقة حتى تهبط مرة أخرى

2- قم بوضع كل من اللحم المفروم والبصل الأخضر المفروم والقشدة الحامضة في وعاء واخلطهم معا ثم قم بتتبيلهم بالملح والفلفل بكميات حسب رغبتك في مذاق طعامك.

3- ثم قم بإضافة جبن السارجنتو السويسري إلى الوعاء

4- اخلط كل هذه المكونات معا جيدا جدا ثم قم بإضافة مزيدا من الملح والفلفل إذا أردت

5- ولآن يكون الخليط قد أصبح جاهزا فقم بواسطة ملعقة كبيرة بعض الشيء بملأ قطع الكرست عن طريق وضع ملعقة من الخليط فوق كل قطعة كرست.

6- أدخل الكرست إلى الفرن مرة أخرى وتخبز لمدة 10 دقائق إضافية أو حتى تصبح قطع التارت ساخنة ولينة.

7- وبذلك يكون تارت اللحم والجبن السويسري قد أصبح جاهزا للطعام يقدم ساخنا ويمكن تزيينه بمزيد من البصل الأخضر غير المفروم

 نرجوا أن تقوموا بإبلاغنا بأنواع أطباق الطعام التي تريدون أن تتعلموها حتى نقوم بتحضيرها وتقديمها لكم من خلال صفحة موقع ثقف نفسك في أقرب وقت إن شاء الله