عارضة أزياء تخبرك ماذا تقول حمالة الصدر عن شخصيتك ؟

Advertisements

بالتأكيد أن كل فتاة تتذكر أول يوم قامت به بشراء حمالة الصدر الخاصة بها. هل تتذكرين شكل أول حمالة صدر قمتي بشرؤها ؟ هل كنتي بمفردك أم معك أحد الأشخاص ؟ هل إختارتي حمالة الصدر المبطن أم البش أب ؟  . قد تقوم الفتاة بشراء حمالة الصدر دون أن تعي بأنها تكشف عنها طن من المعلومات حول عادات المختلفة والناس الذين تفضل التعامل معهم .

حمالة الصدر وشخصيتك

فقد ذكر تقرير فيكتوريا أخصائي الصدر في جيسكا سانتوس بأن حمالة الصدر التي قمتي بشرائها قبل سنوات تقول المزيد والمزيد عن شخصيتك حتي تختاري أي نوع مناسب لكي وإتخاذ الموضوع علي محمل الجد وهي كالأتي :

ماذا تقول حمالة الصدر عن شخصيتك ؟ 

حمالة الصدر التي شيرت :

من الأشكال التقليدية لحمالة الصدر لها شكل دائري جميل ومبطنة من الداخل، لذلك فهي تناسب جميع التيشيرتات والبلوزات  حيث تعطي شكل جذابة للجسم . ويفضل إختيار لون قريب من نفس لون الجسم . عند إختيار حمالة الصدر التي شيرت بهذه المواصفات فهي تدل علي أنكي شخصية مستقلة جداً في حياتك،  ولا تريدي أن يراكي أحد بمفردك وتفضلي ممارسة العمل التطوعي مع الأخرين في عطلة نهاية الإسبوع وتتطلعي إلي أن تكوني مثل نجوم السينما ولا تفضلي الأحداث الدرامية

حمالة الصدر البلاكونيت :

وهي حمالة صدر مرتفعة ومبطنة من الداخل تعمل علي إظهار الثدي بشكل أفضل وتناسب الملابس المفتوحة من عند الصدر . تدل هذه الحمالة علي أنكي في الطفولة كان لديكي قدرة عالية علي تشكيل صداقات  منذ اليوم الأول في المدرسة وحتي اليوم الأخير . فلديكي كاريزما خاصة عند التعامل مع الأخرين . ويعد الكذب بالنسبة لكي هو أسوأ الجرائم التي يمكن أن يرتكبها الأخرين كما أنكي جيدة عند إلقاء قصائد الشعر .

حمالة الصدر الكورسيه :

يطلق عليها أيضاً مشد فساتين الزفاف لأنها تساعدك في الظهور بجسم أنحف من وزنك الأصلي وفي نفس الوقت إظهار الصدر بشكل أفضل وجذاب أكثر . فهي لها شكل مختلف عن أنواع حمالات الصدر الأخري . تدل علي أن لديكي شخصية طموح ولا تضعي حدود لهذا الطموح وعندما تعملي بجد تستطيعي الوصول إلي أهدافك ويتحدث كل من حولك عن الإنجازات التي قمتي بها في حياتك . تفضلي دائماً تطبيق لون واحد من أحمر الشفاه يجعلك الشفاة جذابة .

حمالة الصدر  بدون رافعات :

قد تختالي إرتداء حمالة الصدر بدون رافعات عند إرتفاع الفساتين المفتوحة من الصدر وتحتاجي إلي إختيار هذه الحمالة بدقة حتي تتناسب مع حجم الصدر لديكي . يشير هذا الإختيار إلي أنكي شخصية مغامرة ودائماً ما تفضلي القيام بالأنشطة المختلفة وتجربة وصفات الأطعمة الجديدة وتدافعي عن نفسك أمام الأخرين .

 حمالة الصدر البوش أب :

تعتمد هذه الحمالة علي رفع الصدر بالكامل وعادة ما تفضل المرأة إستخدامها عند الرغبة في إعطاء مظهر أكبر للصدر لأنها توفر دعم كامل له حيث تحتوي علي حشو داخلي يجعلها تقوم بهذه الوظيفة بشكل جيد . تدل هذه الحمالة علي أن لديكي شخصية عنيدة ويتهمك بعض الناس بالصراحة الزائدة وغالباً ما يفضل أصدقائك الحديث معك بسبب أنك قراراتك عقلانية  . لديكي جرأة للإستمرار في العمل والتقدم فيه مع التعرف علي أصدقاء جدد . بمعني أن لديكي قبول إجتماعي عند الكثير من الأفراد .

حمالة الصدر متعددة الإستخدامات :

بالطبع يوضح إسم الحمالة بأنه لا يجب الإستغناء عنها فهي تناسب مختلف الملابس ويجب أن تدرجيها في خزانتك بإستمرار. تدل هذه الحمالة علي أنكي تكرهي الإستماع إلي الأفراد الذين يكثروا من الشكوي بإستمرار بمعني الأشخاص السلبين في حياتك .و تعتقد بأن كل مشكله حل . كما أنكي تفضلي صبغ شعرك بلون مجنون . تتمتعي بشخصية مسيطرة .

حمالة الصدر الرياضية :

هذه الحمالة لها تصميم خاص  ومريحة جداً للثدي عند القيام بالحركات والأنشطة المختلفة مثل التمارين الرياضية فهي الخيار الأنسب لها .تدل هذه الحمالة علي أن لكي شخصية عملية ومشغولة في العديد من الإجتماعات الهامة . كما أنكي تفضلي ممارسة هواية جديدة، مهاراة توزيع الميزانية  .

حمالة الصدر التي تدعم الصدر بالكامل :

من أفضل أنواع الحمالات التي يمكنك الإختيار من بينها لأنه يمكنك إرتدائها يومياً حيث تناسب معظم الملابس وتظهر الثدي بشكل أفضل . تدل علي أنك شخص متفهم للأمور التي تحدث معك وخصوصاً تلك المتعلقة بأحبابك . ودائماً ما تزعجني كثيراً بسبب الأفراد الذين لا يحترموا  مواعيدهم معك كما يفضل الكثير من صديقاتك عناقك . ولكن ما يعيب هذه الشخصية هي عض الأظافر .

حمالة الصدر البسيطة :

وهي حمالة صدر بدون رافعات وتتكون من قطعة قماش بسيطة بدون أي حشو وتناسب الملابس المختلفة . تشير إلي أن لديكي شخصية صادقة وحساسة وهذا ما يفسر لماذا يفضل أحبائك يحتاجوا مساعدتك .

 

Advertisements