أجمل ازياء المحجبات شتاء 2016

Advertisements

مع دخول فصل الشتاء تزداد حيرة البنات وخصوصا المحجبات في كيفية الحصول على ملابس تحافظ على جمالهن واناقتهن مع الحجاب ويظلون يبحثون كثيرا عن الأزياء المناسبة ونحن من خلال موقع ثقف نفسك سوف نقوم اليوم بعرض مجموعة من أروع أزياء المحجبات لشتاء هذا العام شتاء 2016 حيث أن أزياء الحجاب تكون في معظم الوقات صعبة المنال ولذلك فإننا ندعوكم لمشادهة هذه الموديلات معنا

إليكم تشكيلة أزياء المحجبات الجديدة لهذا الفصل

إليكم الصور

وتتنوع الأقمشة التي يمكن من خلالها عمل ازياء المحجبات بين القطن والصوف وغيرها من الأقمشة الأخرى كما أنها تتنوع بين التونيك والبلوزة والبنطال والجينزو والفستان والعباية

ومن المفترض أن تقومي باختيار نوع لبسك الذي يتماشى مع نوع المكان الذي تذهبي إليه فإذا كنت ذاهبة إلى العمل فقومي بارتداء البلوزة والبنطال الواسع وعندما تذهبي إلى مناسبة أو تخرجي في المساء فقومي بارتداء العباية أو الفستان

نصائح عند اختيار الحجباب و أزياء المحجبات :

1- يجب ان تعرفي عزيزتي الفتاة أنك تختاري زي الحجاب ولذلك فيجب أن تقومي باختيار ملابس فضفاضة وواسعة تناسب حجابك.

2- يجب أن تختاري الألوان التي تناسبك وتناسب جسمك، حيث يجب ان تبتعدي في حالة الوزن الزائد عن الملابس الضيقة والمخططة عرضيا.

3- يجب أن تختاري لون حجاب الرأس المناسب لشكل وجهك وللون بشرتك لأن كل وجه له ألوان تناسبه في الحجاب.

4- ليس شرطا ان يكون البليرو والشنطة لها نفس لون الحجاب ولكن يمكنك أن تستخدمي الوان متدرجة أو متقاربة من بعضها البعض ومتناسقة مع لون اللبس.

5- ألوان الموضة لهذا الشتاء هي الذهبي والأحمر ودرجات الكوفى والأوف وايت والفيروزي.

6- استخدمي اسكارف من القطن السميك أو حتى الخفيف حتى يتماشى مع اوقات الشتاء المختلفة سواء الشمس أو البرد والمطرة.

7- إذا اختارتي حجابك من الشيفون أو الشتان فيجب أن تقومي بارتداء بطانة أسفل منها من نفس اللون أو درجة لونية متقاربة مع الحجاب حتى تحافظي على أناقتك وجاذبيتك.

8- يعتبر اللون الأسود كما يقول الخبراء هو لون الأناقة الأول، ولذلك فاحرصي على أن تدمجي اللون الأسود في ملابسك في فصل الشتاء.

9- لا تقتصري في الزي على نوع واحد من الأقمشة حيث يمكنك الجمع بين انواع مختلفة من أنواع الأقمشة مثل الشمواه وكذلك الليكرا والجلد والقطن.

10- كما يمكنك أيضا ارتداء السديري ذات الألوان المختلفة وهو مفيد خصوصا عند الذهاب إلى العمل.

11- احرصى أيضا على اقتناء بعض الأزياء المصنوعة من الجلد أو المطعمة بالجلد لأن الجلد يتميز بإطلالته الفخمة والأنيقة وهو يتناسب مع جميع أنواع الأجسام.

12- إذا كنت ممن يحبون البساطة والهدوء في اللوان فيمكنك اقتناء الأزاياء ذات الألوان الأبيض والنبيتي والأسود والرمادي ايضا.

وبذلك يتضح لنا عزيزتي الفتاة أن الحجاب ليس معناه أبدا الابتعاد عن الآناقة والجاذبية ولكنه يمكنك ان تتمتعى بأعلى درجات الجمالو والجاذبية والأناقة بحجابك من خلال اتباع مجموعة من النصائح البسيطة والتي قد قمنا بعرضها من خلال هذه المقالة كما أننا نتمنى أن تنال الموديلات والزياء التي قد قمنا بعرضها إعجابك جميعا وأن تتمتعى سيدتى المحجبة باجمل وأرق إطلالة تميزك وتجعلك عنوانا للحشمة والجمال.

Advertisements