لفات طرح جديدة عصريه وموردن

Advertisements

الحجاب يضفي المزيد من الجمال علي شخصيتك  و رمز للأخلاق و الحياء ، فهو فرضية علي المرأة المسلمة بعد سن البلوغ .  قد يعتقد البعض بأن إرتداء الحجاب يعني التخلي عن أخر صيحات الموضة و الأناقة و لكن هذا خاطئ تماماً الحجاب يرتبط بصورة قوية جداً  بالجمال و التميز للمرأة.  و نظراً لأهمية الحجاب  في حياة الفتاة المسلمة بإعتباره أيقونة جمالها نعرض عليكي سيدتي مجموعة من لفات الطرح الجديدة علي موقع ثقف نفسك مع مجموعة من النصائح التي تساعدك في الخروج بطلة حجاب متميزة .

لفات طرح ثقف نفسك25

مجموعة من أسرار جمال إرتداء الحجاب :

  • هناك العديد من لفات الطرح التي يمكنك الإختيار من بينها  و لكن القرار يرجع لكي بناء علي شكل الوجه و لون بشرتك لأن هناك مجموعة من الألوان قد تجعل البشرة تبدو شاحبة و غير مشرقة مثل البيج الفاتح أو الرمادي .
  • لا تقومي بشراء طقم ملابس جديد إلا بعد إختيار الحجاب المناسب له لكي تكتمل أناقاتك .
  • عند إختيار الحجاب يمكنك إختيار الطرح التي تحتوي علي نسبة عالية من القطن خصوصاً عندما تنوي إرتدائها في النهار لأن هذه الخامة عملية جداً .
  • عدم غسل الشعر قبل إرتداء الحجاب بفترة قصيرة حتي لا يضر بشكل الحجاب ، يفضل غسل الشعر قبل الخروج من المنزل بوقت كافي يسمح له بالجفاف جيداً .
  • عند إختيار شكل الحجاب المناسب لوجهك يمكنك الإستعانة بخبراء الموضة أو صالونات التجميل أو مشاهدة أفضل لفات الطرح المناسبة لشكل الوجه علي يوتيوب أو المواقع الإلكترونية .
  • عدم ربط الحجاب لفة ضيقة جداً في الصباح حتي لا يضايقك طوال اليوم .

لفات طرح جديدة :

 

 لفات طرح رائعة : 

 

 

مجموعة اخري رائعة للف الطرح :

 

لفات طرح عصرية : 

لفات طرح جميلة :

 

Advertisements