رسم الأظافر على شكل منظر غروب ونخلة لتزين أظافرك بشكل جذاب

Advertisements

إذا كنت من هواة تزين الأظافر بطرق حديثة ومبتكرة وسئمتي من الطرق التقليدية في زيين الأظافر فتعلمي معنا اليوم طريقة جديدة ومختلفة لتززين الأظافر وهي طريقة عمل مانيكير الأظافر على شكل منظر الغروب بالخطوات المصورة حيث أن بعض النساء يميلن إلى استخدام لون واحد فقط أو لونين على الأكثر من المانيكير في تزيين الأظافر ولكن في الحقيقة أن استخدام مجموعة من الألوان المتناسقة والمتداخلة معا بتدرجات مختلفة يعطي الأظافر منظرا رائعا وجميلا للغاية يعكس جمال يديكِ بالكامل ولذلك فقد حرصنا على تقديم بعض الأشكال والرسومات المختلفة لتزيين الأظافر فتابعي معنا القراءة شاهدي هنا رسم الأظافر على شكل وردة

رسم الأظافر على شكل منظر غروب

رسم الأظافر على شكل منظر غروب

1-سوف تحتاجين إلى مجموعة من ألوان المانيكير وهي: مانيكير أحمر، مانيكير برتقالي، مانيكير أخضر، خلفية الأظافر، مانيكير أرزق، مانيكير أخضر، مانيكير أبيض وأخيرا مانيكير أسود مع اسفنجة مكياج

2- قومي بوضع ألوان المانيكير البرتقالي والأخضر والأزرق بالإسفنجة لعمل تأثير متدرج كما بالصورة.

3- قومي بوضع اللون الأرزق على قمة الأظافر بنهاية متداخلة مع باقي الألوان.

4- ثم باستخدام اللون الأصفر قومي بعمل خط على قمة الأظافر أيضا وليس شرطا أن يكون الخط الأصفر مستقيما، وبعد ذلك قومي بعمل خط باللون الأبيض بين اللون الأرزق واللون الأصفر.

5- وباستخدام اللون الأبيض أيضا قومي بعمل خطوط متعرجة بعض الشيئ بين اللونين الأرزق والأخضر لتعطي شكل أمواج البحر.

6- اتركي اظافرك لبعض الوقت حتى تجف ثم قومي الآن برسم النخل باستخدام اللون الأسود على أظافرك لتؤكدي منظر الغروب وشكله على أظافرك.

7- وبعد أن تجف أظافرك بشكل كامل قومي بإزالة الأجزاء الزائدة حول أظافرك وبذلك تكوني قد نجحتي في رسم منظر الغروب الرائع على أظافرك استمتعي بشكلها الجميل.

نتمنى أن تكون طريقة عمل مانيكير الأظافر على شكل منظر الغروب قد نالت إعجابك ونجحتي في تنفيذها بشكل صحيح، كما نتمنى أن تشاركينا بأفكار اخرى غريبة وغير تقليدية ومختلفة لتزيين الأظافر بالصور حتى تعم الفائدة على الجميع .. كما نتمنى أن تشاركونا بإضافاتكم وخبراتكم .. مع وعد بالمزيد من الأفكار اللازمة لرسم الأظافر وتزيينها بشكل جميل وجذاب من خلال موضوعاتنا القادمة … دمتم بكل خير ..

 

Advertisements